للبيع قسيمة بسعد العبدالله

الحالة
موضوع مغلق

q8-speed

عضو نشط
ابو خالد يقولون الاخوان العقار نازل وازمة مالية ما ادري ايش انا افتح السوم 100 الف دينار عداونقدا شقلت ؟

ابو الخالد

عضو نشط
ابو خالد يقولون الاخوان العقار نازل وازمة مالية ما ادري ايش انا افتح السوم 100 الف دينار عداونقدا شقلت ؟
الله يزيدك من خيرة لكن ما اعتقد انك شفت القسيمة واتمنى تلغى هالسومة لانه مسيوم سومة جدية بـ 150 الف وراعي هالسوم عنده بعد عدا ونقدا

ابو الخالد

عضو نشط
للرفع
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم

الزاجل@2

عضو نشط
بو خالد اصراح رحت ومريت القسيمه وشفتها من الخارج وذا مسيومه منك 150000دك اشوفه سهر مناسب جدا للبايع
و الله يوفقك

محب جوجل

عضو نشط
للبيع قسيمة بمنطقة سعد العبدالله قطعة 2 رأس نافذ 3 ادوار
تحت التشطيب النهائي خارجي حجر اردني نظام 4 شقق والارضي سكنى
* الارضي غرفتين وتكرمون حمامين ومطبخ كبير وصاله كبيرة جدا جدا
وديوانية وحمامها وغرفة خادم
* الدور الاول شقتين كل شقة 3 غرف وصاله وحمامين ومطبخ
* الدور الثاني شقتين كل شقة اربعة غرف وحمامين ومطبخ

أخوي الغالي البيت (بطن وظهر) ونافذ على حسب العنوان ولافي غلط

BMW750

عضو نشط
بو خالد اصراح رحت ومريت القسيمه وشفتها من الخارج وذا مسيومه منك 150000دك اشوفه سهر مناسب جدا للبايع
و الله يوفقك

اي والله فرصه لاتطوفها خاصه الي يكون صامل

AL_RAGI

عضو نشط
ابى اللى عدد مشاركاتهم 2 او 3 مشاركات بس وداش حامى ( السوم عندى ب 155 او اكثر مايخافون الله ) اصلا هذى حركات مكشوفة وسعر البيت معروف بالسوق بدون هالمزايدات واصلا الشراى الصحيح ياخذ عنوان البيت ويروح يشوفه على الطبيعة ويعاينه ويعرف كل شى عنه وبعدين يسومه مو على النت وحط سومته وعموما بيت دورين بسعد العبدلله حده 120 الف اذا كان بنيانه ممتاز وفى بيوت وبعضها راس نافذ انباعت ب 115 واقل بعد ليش هالغلا للجميع عطوا كل شى حقه ولاتبخسون الناس اشيائهم لكن لاتضحكون على الناس تحطون سومات كذب

Q8i11

عضو نشط
ابى اللى عدد مشاركاتهم 2 او 3 مشاركات بس وداش حامى ( السوم عندى ب 155 او اكثر مايخافون الله ) اصلا هذى حركات مكشوفة وسعر البيت معروف بالسوق بدون هالمزايدات واصلا الشراى الصحيح ياخذ عنوان البيت ويروح يشوفه على الطبيعة ويعاينه ويعرف كل شى عنه وبعدين يسومه مو على النت وحط سومته وعموما بيت دورين بسعد العبدلله حده 120 الف اذا كان بنيانه ممتاز وفى بيوت وبعضها راس نافذ انباعت ب 115 واقل بعد ليش هالغلا للجميع عطوا كل شى حقه ولاتبخسون الناس اشيائهم لكن لاتضحكون على الناس تحطون سومات كذب

والله انك صاج
جزاك الله خير

خافوا الله يا بشر

بوعلي الشمري

عضو نشط
يجيب اكثر

اخوانى بيت بالنسيم مال المختار الصلبي حادة 170 بنيان حكومة وبيت رواق النسيم بعد مسجد الشمري مسيوم 142وبنيان قديم ومنسوبه نازل بعد اعتقد يسوي اكثر من هالسعر وعسى الله يوفق الجميع

صالح فهد

عضو جديد

اولا ماظن اللى عدد المشاركات دليل مرجلة رجولة زايدة ولاني محتاج احد يعلمنى انا شاد حيلي وداش حامي والا لا .
ثانيا سعر السوق اللى تحدده بعض المكاتب العقاريه انا مالى رغبة فيه ولا يستهونى والسبب معروف طبعا .
ثالثا انا سمت بعد ماشفت البيت حالى حال غيري والبيت شارع وسكة وثلاث ادوار واعرف عنه كل شي واعرف شنو استفادتى منه وانا اتحاجة بس احتاجة بالسعر اللى يناسبني انا .
رابعا اذا البيت على قولتك دورين بـمية وعشرين الف ثلاث ادوار كم يسوا مع انى ماعطيتك تخويل ادور لي على بيت وحددت لك كم عندى من فلوس لكن ابعرف كم يسوا الثلااث ادوار ياخبير العقارات انت.
خامسا انت رجال ونعم فيك وانا ماسجلت بهذا الموقع وكنت ناطر موافقتك انا ماسجلت الا عشان اراسل راعى البيت بأريحية اكثر وانت تقول عيب احنا رجال انعرف العيب ومحنا محتاجين احد يعلمنا العيب والعيب حسب الكفر بالله.
سادسا كلام اخوى بوعلي الشمري اصاب عين الحق والله واذا منت مصدق واخاف نطلع انا وابوعلي كذابين روح اسأل عن بيت المختار تراه بالنسيم ومعروف مكانه.
سابعا لو انى سايم البيت 300 الف يمكن خليتني مسيلمة الكذاب لكن ماعليه واشوه انى سمتة 155 الف وقابل للزيادة ان زاد احد لين اوصل للسعر اللي في بالي .
للجميع اشواقي ومازلت انتظر اتصالك يابوخالد ورقمي عندك بالرسايل

ابو الخالد

عضو نشط
بيض الله وجيهكم
واتمنى ماتكون الامور بمكان غير مكانها
وانا مافي من يجبرني على بيع قسيمتى بسعر هو يحدده
لا وراي دم ولا ديون تلاحقني والحمدلله والله يفكني وياكم من هم الدين وظلم الدم المسألة مانى من اهل الجهراء ونعم بأهلها ومابغيت بسعد العبدالله وابي بيت بالمنطقة الرابعة وبس وان ماصحت مانى مجبور بيتي موجود وجيراني اتنومس فيهم اما الاخ صالح انا من امس شفت المسج لكن شتبيني اقول لك ان اتصلت عليك
والدنيا يالربع بخير المهم تهدى النفوس​

BMW750

عضو نشط
اخوانى بيت بالنسيم مال المختار الصلبي حادة 170 بنيان حكومة وبيت رواق النسيم بعد مسجد الشمري مسيوم 142وبنيان قديم ومنسوبه نازل بعد اعتقد يسوي اكثر من هالسعر وعسى الله يوفق الجميع

اخي الكريم هذا مو مقياس لتحديد الاسعار
اي واحد يقدر يحط السعر اللي في باله ومو معناه ان الاسعار واصله لهذا السعر
فيه ناس عميان وتشتري يجوز
بس حدث العاقل بما يعقل
انا بنفسي شفت بيعت قسيمه في سعد العبدلله قطعه 7 علي الدائري السادس قبل سنه ب170 بيت راس علي 3 ادوار وارتداد كبير للخط السريع
وفيه بيوت بالعيون والنسيم تنباع بي 100 الي 150 حسب الموقع
والنسيم افضل بكثير من جنوب الجهراء
عموما انا شفت القسيمه فعلا البنيان حلو بس للحين يبيلها شغل
واما الموقع زين بس راس نافذ مافيه شئ زود واعتقد براي الشخصي ان 155 فرصة ماتطوف انا السايم جاد بالشراء
لانه صدقني الاسعار راح تنزل بكثير وخاصه جنوب الجهراء
بسبب الكثافه السكانيه والازعاج المتواصل من اهلها للحين اعيالهم يلعبون بالشارع حفاي وشوف الشخابيط علي المدارس والجمعيات كانها مسكونه من 20 سنه

211

عضو نشط
تحليل على السريع

اخي الكريم هذا مو مقياس لتحديد الاسعار
اي واحد يقدر يحط السعر اللي في باله ومو معناه ان الاسعار واصله لهذا السعر
فيه ناس عميان وتشتري يجوز
بس حدث العاقل بما يعقل
انا بنفسي شفت بيعت قسيمه في سعد العبدلله قطعه 7 علي الدائري السادس قبل سنه ب170 بيت راس علي 3 ادوار وارتداد كبير للخط السريع
وفيه بيوت بالعيون والنسيم تنباع بي 100 الي 150 حسب الموقع
والنسيم افضل بكثير من جنوب الجهراء
عموما انا شفت القسيمه فعلا البنيان حلو بس للحين يبيلها شغل
واما الموقع زين بس راس نافذ مافيه شئ زود واعتقد براي الشخصي ان 155 فرصة ماتطوف انا السايم جاد بالشراء
لانه صدقني الاسعار راح تنزل بكثير وخاصه جنوب الجهراء
بسبب الكثافه السكانيه والازعاج المتواصل من اهلها للحين اعيالهم يلعبون بالشارع حفاي وشوف الشخابيط علي المدارس والجمعيات كانها مسكونه من 20 سنه

ياجماعة العام ، بعز الازمة شهر 7، 8، 9 انباعة بيوت في سعدالعبدالله 107 و 110 وارتفعت بشهر 2الماضي 115 والحين ينسام الدورين ش واحد 124-128 تقريبا ،

ال ودي اقولة ان الازمة العالمية وفي اثنائها اسعار البيوت في المنطقة قاعدة تصعد ، ايش تفسير ذلك ،
من خلال تفسيري المتواضع ، ان المنطقة ماخذت حقها من سعر السوق الحقيقي من الاساس ، وامام استعجال ال طالعتلهم قسايم وجهلهم بالسوق ، من تجيله فايدة 5 أو 10 زت البيت ،ادى ذلك الى اعتماد الشراية على اسعار بيعات متواضعة نوعا ما ، والمنطقة في حقيقة الامر لاينقصها شي ، والا ما دلالة ارتفاع اسعارها المتوالي واثناء عز الازمة . في المقابل اسعار فلل اقل منها جودة في مناطق اخرى تزيد على سعرها اكثر من 20% ،
وارى المشهد يتكرر بعينه ، وهو ماحدث في عبدالله المبارك ( غرب الجليب ) عند السماح في البيع لهم فقد كانت الاسعار مقاربه لسعر سعدالعبدالله ، والحين شوف وين وصلت .........
والله المستعان

BMW750

عضو نشط
المقصد اخوي بان اسعار العقار مالها شئ ثابت وهي تعتمد علي نوع البنيان والموقع
وكلك تعتمد علي البياع 1 منحد 2 متمني سعر معين ومو مستعجل علي البيع
اما الشراي 1 توفر السيوله 2 منحد
اما الشريطيه والمكاتب 1 يزاود بالاسعار لهدف معين 2 يكسر بالعقار لهدف معين
والله يوفق راعي القسيمه كل هذا لرفع الموضوع

RichMan

عضو نشط
اللي انا لمسته يا اخوان ان الكل يكره جنوب الجهراء والعالم تنحاش منها وهذي الاسباب اللي سمعتها:
1- عدد بيوت كبير والمداخل قليله وهذا يسبب زحمه .
2- اغلب اهلها مو من الجهره وياخذون القسيمه ويبنيها اي كلام ويقزرها ايجارات واهو ساكن عند اهله بالديره.
3-ازدياد عدد المؤجرين من اخوانا البدون واللي ياخذون بيت كامل وفيه 6 عوايل .
4- المنطقة بالليل تغمت القلب :).

اما بيت المختار اللي بالنسيم مايسوى 170 !! ... على دوار وبس تنزل نقطة مطر والا غيره تقحيييص على راسك للفجر , هذا اذا ماجابوا الشباب ديزل :) وبعدين مو ذاك الارتداد اللي تبي

عسى ربي يرزقنا ويرزقكم .. :)

ابو الخالد

عضو نشط
الله يبيض وجيهكم

بصراحة كلامكم اخوانى طيب ويدل على ان عندنا شباب واعى وافهم
وعشان ما اكون طولتها وانا عارض القسيمة انا راح احدد يوم السبت اخر يوم لعرض القسيمة والا سوف اقوم بألغاء الموضوع والرزاق الله
ويعطيكم العافية

الزاجل@2

عضو نشط
وعشان ما اكون طولتها وانا عارض القسيمة انا راح احدد يوم السبت اخر يوم لعرض القسيمة والا سوف اقوم بألغاء الموضوع والرزاق الله
ويعطيكم العافية

اخوي بوخالد بما انك قلت انك راح تسكر الموضوع حبيت اسئلك انت تقول ان البيت مسيوم منك على 150 ورجال عطاك فيها 155 اذا هو صاج ومو عاجبك سومته خلصها وقولنا على كم حاده البيت

BMW750

عضو نشط
ويعطيكم العافية

اكيد اخوي في سعر في بالك؟
وهل عارضه في مكاتب؟؟
وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى