(( الفرق بين حسابيي بيتك والاوسط للتداول اللإلكتروني ))

shraay

عضو نشط
السلام عليكم وتقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير

ما هو الفرق بين حساب بيتك للتداول والاوسط للتداول ؟؟؟؟؟

أبوفلان

عضو نشط
السلام عليكم وتقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير

ما هو الفرق بين حساب بيتك للتداول والاوسط للتداول ؟؟؟؟؟

انا بعطيك معلومات عن بيتك للتداول أما الاوسط ما أعرف عنه شي

بيتك ماياخذ رسوم شهرية نفس التجاري بالنسبة للأوسط ما ادري ياخذ ولا لا

بيتك ياخذ على كل عملية تقريبا 5 دنانير او 4 ونص على كل عملية شراء او بيع

بيتك للتداول لايتعامل الا مع الشركات الاسلامية

shraay

عضو نشط
انا بعطيك معلومات عن بيتك للتداول أما الاوسط ما أعرف عنه شي

بيتك ماياخذ رسوم شهرية نفس التجاري بالنسبة للأوسط ما ادري ياخذ ولا لا

بيتك ياخذ على كل عملية تقريبا 5 دنانير او 4 ونص على كل عملية شراء او بيع

بيتك للتداول لايتعامل الا مع الشركات الاسلامية

الله يعطيك العافيه ومشكور على المرور اما بالنسبة للشركات الاسلاميه هين امرها تقدر تسجلها من النت وتحدثا كل 6 شهور هذي وجهة نظري

shraay

عضو نشط
ابي اذكر اسباب فتح هالموضوع لكم اخواني اعضاء المنتدى انا عندي حساب بيتك للتداول بس فيه امور سلبيه كثيره خلوني اذكر اللي حاضرني اللحين منها وارجو منكم التعليق وافادتنا عن باقي حسابات التداول اللي عند البنوك :

السلبيات :

1 . عند اتمام صفقة بيع يتم تاخير تحصيل النقد الى اليوم التالي للصفقه

2 . التحويل من حساب التداول الى الحساب البنكي يتم في يومين بالاسبوع فقط اما العكس طوال ايام الاسبوع وخلال نصف ساعه تتم العمليه

3 . اعطاء امر بيع بسوق الكسور حسب سعر السوق وقت العرض اما الشراء لك الحريه في الطلب بالسعر اللي يعجبك

4 . الوقت المبالغ فيه بين اعطاء الامر والالغاء والتغيير وهو 10 دقائق

الايجابيات :

1 . تصنيف الشركات الشرعيه فقط لاغير

الوسم1

عضو نشط
ابي اذكر اسباب فتح هالموضوع لكم اخواني اعضاء المنتدى انا عندي حساب بيتك للتداول بس فيه امور سلبيه كثيره خلوني اذكر اللي حاضرني اللحين منها وارجو منكم التعليق وافادتنا عن باقي حسابات التداول اللي عند البنوك :

السلبيات :

2 . التحويل من حساب التداول الى الحساب البنكي يتم في يومين بالاسبوع فقط اما العكس طوال ايام الاسبوع وخلال نصف ساعه تتم العمليه

3 . اعطاء امر بيع بسوق الكسور حسب سعر السوق وقت العرض اما الشراء لك الحريه في الطلب بالسعر اللي يعجبك

الايجابيات :

السلام عليكم اخوي شراي
انا اتعامل مع بيتك للتداول وماعندي مشاكل معاه

1. عند اتمام صفقة بيع على طول يتحول الى حسابي(هذا اللي عندي)
2.التحويل الى حسابي يتم في اقل من يوم وعلى طول الاسبوع
3.نفس اللي عندك لازم تعرض بسعر السوق وبعد 10دقايق تدق عليهم تغير السعر
4.في السوق الرسمي الغاء الامر ماياخذ ثواني اما الكسور يطول شوي
الايجابيات انك ماتشتري الا بالاسهم الشرعية فقط

بالنهاية اخوي يمكن اللي عندك في مشكله دق عليهم واستفسر
وهذا رقمهم1842000

أسد سليمان ملك

عضو مميز
السلام عليكم اخوي شراي

وهذا رقمهم1842000

في شغله مهمه محد تطرقلها:)

اسأل الهاجري قوله اشلون لعبو بنفسيته اليوم :)

ان اذا كان العارض من بيتك والطالب من بيتك فمو من حقك يبيعلك او يشتري منك:)

الهاجري سوو فيه اكشن اليوم وخذو على 1320 واهو عارض اول الناس
:)

وما خذو منه وسكر السوق:):d

shraay

عضو نشط
السلام عليكم اخوي شراي

وهذا رقمهم1842000

1 . اخوي الوسم ترى هذا الكلام اللي انا كاتبه كلامهم والله وانا كذا مره ابيع واشتري ومايتم تحصيل النقد الا في اليوم التالي انت الظاهر صفقاتك بالملايين علشان جذي يحصلون لك فلوسك باسرع وقت علشان لاتزعل عليهم :)

2 . اقولك انت مميز عندهم :) بس تاكد منهم كلامهم يومين بالاسبوع الاثنين والخميس

3 . طيب اذا بحط عرض اعلا او اقل من سعر السوق هم شكو فيني وبفلوسي هذي حدها شغله سلبيه ترى بعض الاسهم ترتفع وتنزل بثانيه

4 . في السوق الرسمي صح كلامك بس لازم يمر على اخر امر عشر دقايق يعني مثلاً حطيت امر شراء على سهم ومباشراً بعد ما ادخلت الامر ارتفع السهم تضطر تقعد عشر دقايق علشان تعدل امرك

وشاكرلك مرورك
السؤال هل إذا بعت تقدر تشتري بنفس اليوم ؟

لا اذا بعت تشتري باليوم التالي للصفقه الا اذا كان عندك فلوس بالمحفضه غير فلوس الصفقه

اي طبعا وبنفس اللحظه بس يتم البيع تقدر تطلب مره ثانيه

امينه عسى الله يزيدج من نعيمه ترى احنا فلوسنا اللي ندش فيها نقطها كلها بسهم واحد يعني اذا شريت سهم المحفظه تصفر :)

في شغله مهمه محد تطرقلها:)

اسأل الهاجري قوله اشلون لعبو بنفسيته اليوم :)

ان اذا كان العارض من بيتك والطالب من بيتك فمو من حقك يبيعلك او يشتري منك:)

الهاجري سوو فيه اكشن اليوم وخذو على 1320 واهو عارض اول الناس
:)

وما خذو منه وسكر السوق:):d

هلا والله بوسليمان نورت يالغالي هذي السالفه سمعت فيها بس تعال شلون اعرف انه اللي عارض من بيتك للتداول او من اي بنك ثاني :)

ameena1981

عضو نشط

السلبيات :

الايجابيات :

لا يا اخوي انا متأكده انك تقدر تشتري بنفس الوقت بس يتم البيع لان المبلغ يصير تحت التحصيل صح وما يدش بحسابك بنفس اليوم يعتبر محجوز ما تقدر تحوله لحسابك بالبنك صح بس تقدر تشتري مره ثانيه انا مجربيتها اكثر من مره والحمدلله صارت اكثر من صفقه لي بنفس الطريقه ما يكون عندي مبلغ غيره نفس الي المبلغ ارد ادش في مره ثانيه :)
وبخصو التحويل يصير كل يوم بس يطول على ما يدش بحسابك ممكن ثاني يوم اذا حولت قبل الساعه 1 الظهر اما بخصوص الكسور كلامك صحيح :mad:

shraay

عضو نشط
لا يا اخوي انا متأكده انك تقدر تشتري بنفس الوقت بس يتم البيع لان المبلغ يصير تحت التحصيل صح وما يدش بحسابك بنفس اليوم يعتبر محجوز ما تقدر تحوله لحسابك بالبنك صح بس تقدر تشتري مره ثانيه انا مجربيتها اكثر من مره والحمدلله صارت اكثر من صفقه لي بنفس الطريقه ما يكون عندي مبلغ غيره نفس الي المبلغ ارد ادش في مره ثانيه :)
وبخصو التحويل يصير كل يوم بس يطول على ما يدش بحسابك ممكن ثاني يوم اذا حولت قبل الساعه 1 الظهر اما بخصوص الكسور كلامك صحيح :mad:

يعني متفقه مع كلامي لاكن مختلفين على الشراء لانك شلون تشتري وانت ما حصلت المبلغ ؟ كلامهم لي ماتقدر تشتري الا لين يتحصل المبلغ اما بالنسبه لحساب البنك ماتدخل فيه فلوسك الا لمن تحول يوم الاثنين او الخميس الصبح قبل العشر تدخل بحسابك الساعه ثنتين ونص لاكن اذا حولت بعد الساعه عشر تضطر تنطر اليم الثاني علشان تدخل حسابك الفلوس

الشاخص

عضو نشط

السلبيات :

1 . عند اتمام صفقة بيع يتم تاخير تحصيل النقد الى اليوم التالي للصفقه ماكو مشكله المهم اقدر اشتري لو تحت التحصيل

2 . التحويل من حساب التداول الى الحساب البنكي يتم في يومين بالاسبوع فقط اما العكس طوال ايام الاسبوع وخلال نصف ساعه تتم العمليه نفس الي يصير معاي يوم الاحد والخميس من كل سبوع

3 . اعطاء امر بيع بسوق الكسور حسب سعر السوق وقت العرض اما الشراء لك الحريه في الطلب بالسعر اللي يعجبكنفس الي معاي وهذا امر سلبي ولازم يغيرونه لانه يسبب لنا خساره مالها داعي

4 . الوقت المبالغ فيه بين اعطاء الامر والالغاء والتغيير وهو 10 دقائقكلام مضبوط

الايجابيات :

لأ في ايجابيات اكثر منها

صراحه لازم يهتمون بهذي المشكلات التي تواجه المتداولين عن طريق بيتك للتداول

shraay

عضو نشط
لأ في ايجابيات اكثر منها

صراحه لازم يهتمون بهذي المشكلات التي تواجه المتداولين عن طريق بيتك للتداول

الله يعطيك العافيه اخوي الشاخص اذكر الايجابيات الثانيه اللي عند بيتك حتى تتضح الصورة عند الكل ونقارن بينه وبين باقي البنوك والموضوع هذا ما تبيطل الا لمعرفه السلبيات والايجابيات ومحاولة معالجتها عن طرريق توجيه رساله جماعيه للبنك

sailor

عضو نشط
السلام عليكم إخواني وخواتي

اسمحولي أضيف سلبية لبرنامج بيتك للتداول

وهي أنك لا تستطيع تشغيل البرنامج من أجهزة التلفون النقال
وأنا من الناس ما أقدر آخذ اللاب توب معاي على طول

عبدالله 2

عضو نشط

السلبيات :

الايجابيات :

1- عند اتمام الصفقة يتم ادخال المبلغ بمحفظتك بنفس اللحظة ويمكنك الشراء مره اخرى بنفس المبلغ الذي بعت فيه .

2- يمكنك التحويل طوال ايام الاسبوع اذا كان في محفظتك مبلغ قديم ولكن كما تعرف فان الشيكات تصدر من البورصه يومين بالاسبوع فلذا لا يمكنك تحويل مبلغ اي صفقة قمت ببيعها مثلا يوم الاحد والاثنين الا في يومي الاربعاء والخميس ، ولايمكنك تحويل مبلغ صفقة قمت ببيعها ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس الا في يوم السبت الذي يليه ، وهذا مطبق بجميع شركات التداول الالكتروني لاني كما قلت لك سابقا يعتمد على ايام اصدار الشيكات من البورصه.

3- بالنسبه لاعطاء الامر بسوق الكسور فهذا الامر من البورصه وليس من بيتك للتداول فلذا جميع شركات التداول الالكتروني تكون بنفس الطريقه وهي ادخال امر البيع بنفس سعر السوق الرسمي ، وعلى فكره فان الاوسط للتداول لايمكنك الشراء من سوق الكسور ولكن يمكنك البيع فقط اما بيتك فيمكنك الشراء والبيع.

4 - الوقت اللازم لتغيير اي امر بعد ادخاله هو 5 دقائق وليس 10 كما ذكرت وهذا قانون من البورصه وليس من بيتك للتداول ومطبق به يجميع شركات التداول.

هذا بالاضافة الى المميزات الاخري وهي ان البرنامج مجاني وبدون مقابل ويتم التعامل مع الشركات الاسلاميه فقط.

shraay

عضو نشط
السلام عليكم إخواني وخواتي

اسمحولي أضيف سلبية لبرنامج بيتك للتداول

وهي أنك لا تستطيع تشغيل البرنامج من أجهزة التلفون النقال
وأنا من الناس ما أقدر آخذ اللاب توب معاي على طول

اي يعطيك العافيه اخوي سايلور ايضاً هذي سلبيه نبهتنا عليها جزاك الله خير

1- عند اتمام الصفقة يتم ادخال المبلغ بمحفظتك بنفس اللحظة ويمكنك الشراء مره اخرى بنفس المبلغ الذي بعت فيه .

اخوي انا حاط الكلام من واقع تجربه مو سامع فيه وللتاكيد كلمتهم قالوا نعم صح كلامك لازم اليوم التالي
2- يمكنك التحويل طوال ايام الاسبوع اذا كان في محفظتك مبلغ قديم ولكن كما تعرف فان الشيكات تصدر من البورصه يومين بالاسبوع فلذا لا يمكنك تحويل مبلغ اي صفقة قمت ببيعها مثلا يوم الاحد والاثنين الا في يومي الاربعاء والخميس ، ولايمكنك تحويل مبلغ صفقة قمت ببيعها ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس الا في يوم السبت الذي يليه ، وهذا مطبق بجميع شركات التداول الالكتروني لاني كما قلت لك سابقا يعتمد على ايام اصدار الشيكات من البورصه.

اي سبت السبت عطله ياخوي :)

3- بالنسبه لاعطاء الامر بسوق الكسور فهذا الامر من البورصه وليس من بيتك للتداول فلذا جميع شركات التداول الالكتروني تكون بنفس الطريقه وهي ادخال امر البيع بنفس سعر السوق الرسمي ، وعلى فكره فان الاوسط للتداول لايمكنك الشراء من سوق الكسور ولكن يمكنك البيع فقط اما بيتك فيمكنك الشراء والبيع.

للاسف كلامك مو منطقي لانه الاوامر تشوفها قدامنا واكير من سعر السوق او اقل الشي الاكيد انه اللي مدخل الامر مو من بيتك للتداول

4 - الوقت اللازم لتغيير اي امر بعد ادخاله هو 5 دقائق وليس 10 كما ذكرت وهذا قانون من البورصه وليس من بيتك للتداول ومطبق به يجميع شركات التداول.

سبق وان ذكرت الكلام من واقع تجربه

هذا بالاضافة الى المميزات الاخري وهي ان البرنامج مجاني وبدون مقابل ويتم التعامل مع الشركات الاسلاميه فقط.

هذي ايجابيه نبهتنا عليها جزاك الله خير لاكن ارد واقول السلبيات اكثر

طنش تعش

عضو نشط

إذا مجربيتها خلاص كلامك صحيح :)

أعلى