((( للبيع ايفون )))) i Phone 3G S, 32GB Black

الموضوع في 'إعلانات الهواتف والأرقام' بواسطة Rowdy, بتاريخ ‏17 سبتمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Rowdy

    Rowdy موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2008
    المشاركات:
    328
    عدد الإعجابات:
    0
    للبيع ايفون iPhone 3G S, 32GB Black

    لون اسود 32 غيغا بالكرتون

    الكميه حبتين وكلهم لون اسود


    لو ماعليكم امر السوم برقم


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. talalplatinum

    talalplatinum عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2006
    المشاركات:
    353
    عدد الإعجابات:
    3
    180 وسامحني على القصور

    99635359
     
  3. DaSMaN

    DaSMaN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2008
    المشاركات:
    162
    عدد الإعجابات:
    0
    245 دينار
    اذا مفتوح رسمي
    99721441
     
  4. bahamas

    bahamas عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2009
    المشاركات:
    15
    عدد الإعجابات:
    0
    مفتووح رسمي ؟؟؟؟
     
  5. polo96

    polo96 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2009
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    جديد او مستعمل مفتوح رسمى او لا معرب او لا
     
  6. fffff

    fffff عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2008
    المشاركات:
    266
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم


    يعطيك العافيه


    270 دينار


    99642244


    تحياتي
     
  7. Rowdy

    Rowdy موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2008
    المشاركات:
    328
    عدد الإعجابات:
    0
    لا شباب مو مفتوح رسمي مفتوح برنامج خاص
    وسماتكم طيبه بس يبيله شوي وان شاء الله ببيع
     
  8. fffff

    fffff عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2008
    المشاركات:
    266
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم


    أخي العزيز


    جهازك غير مفتوح وتبيه بسعر أكثر


    عند الوزان 289 دينار و مفتوح رسمي

    جريدة الوطن الجمعه 18-9-2009


    للتوضيح
     
  9. Rowdy

    Rowdy موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2008
    المشاركات:
    328
    عدد الإعجابات:
    0
    لآ توضيح ولآ هم يحزنون يسمونه تخريب اخوي اذا مأعجبك سعري ماله داعي تذكر الوطن وغيره الناس عندها عيون وتشوف وتقرأ وانا ادري سعره جذيه بس انا مكلف علي يعني يالله ربحك فيه 7 او 8 دنانير انا مو مأخذه من بره مأخذه من واحد وبسعر غالي ومأبي استعمله علشان شريت بلاك بيري وقلت ماله داعي جهازين وبعدين سلم الله بطريقه هذي انت ماتكسبني ولا تخليني افكر ابيعه لك وانا بصراحه هونت من البيعه مالي خاطر ابيع دام اكو اعضاء بالمنتدى وظيفتهم تذكير وتنبيه جنه الناس ماتشوف ولآ تقرأ اظن اللي يبي الايفون اكيد عنده درايه بسعر الخارجي مأظن احدي شتري على عماه وانت مشاء الله عليك طبقة المثل اللي يقول قطع الآعناق ولآ قطع الآرزاق وأظن انك عكست المثل ومشكور ومشكورين على سومات طيبه واسمحولي البيعه تكنسلت علشا الآخ fffffffffffffffff يستانس ويحس انه له وجود فعال بالمنتدى
     
  10. ford_svt

    ford_svt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2007
    المشاركات:
    828
    عدد الإعجابات:
    0
    كلكم اخوان وماله داعي الزعل ياشباب والفلوس وصخ دنيا والاخ ffffff ماغلط بس خله الناس اتعرف جم سعره الحين والله يوفقك بالبيعة
     
  11. fffff

    fffff عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2008
    المشاركات:
    266
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم


    ما صار ألا الخير

    ولاتزعل ورمضان كريم

    وأن شاء الله تبيعه بأي سعر أنت تبيه


    تحياتي للجميع
     
  12. الفئة السابعة

    الفئة السابعة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    29
    عدد الإعجابات:
    0
    ولدي عمي الاعلان بالكتروزان بسعر 298 يعني أقل من يوركيا بدينار :)
     
  13. amsha

    amsha عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 أغسطس 2008
    المشاركات:
    477
    عدد الإعجابات:
    0
    والله خوش سعر بيعه احسن ما يطيح بجبدك
     
  14. amsha

    amsha عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 أغسطس 2008
    المشاركات:
    477
    عدد الإعجابات:
    0
    عند الغانم اليوم جديد 295 +كوبون 10 دنانير يعني يطلع 285 يعتبر احسن سعر بالكويت
     
  15. kwaity1978

    kwaity1978 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يناير 2008
    المشاركات:
    1,109
    عدد الإعجابات:
    1
    اذا بتبيع بسعر زين انا شراي

    تره كل ماله وسعره ينزل يعني بتنطر بتخسر يالله توكل على الله وطرشلي سعر حلو خل نشتري :)

    وبالتوفيق يارب
     
حالة الموضوع:
مغلق