مطلوب سونى فايوو اليابانى الشاشه 13 او 14

الحالة
موضوع مغلق

time out

عضو نشط
السلام عليكم مطلووب فايو اليابانى

الدفعه القديمه ,,,,

شرط النظافه

وشاكرلكم

ابو بندر2000

عضو نشط
اعتقد ان الياباني من شاشة 13 وتحت يعني مايجي شاشه 14 الا الاصدارات القديمة وهذا حسب معلوماتي البسيطة .
اخوي اذا تبي جهاز احترف وشي رااقي عليك بفئة الزد الي يجي رقم التسلسل مالها vgn-z وارقام بعد الزد حتي لو موديلا قديمة من هذي الفئه انت الكسبان لانه جهاز رائع وجربت القديم منه والجديد شي فعلا يريحك من ناحية خفة الوزن والحراره وسرعه التشغيل وتماسك النظام

انشالله اكون افدتك بمداخلتي تقبل تحياتي وعسي الله يرزقك واتحصل الي تتمناه

time out

عضو نشط
شاكرلك مرورك العطر اخوى بو بندر

ومنكم نستفيد

الكويت حره

عضو نشط
اعتقد ان الياباني من شاشة 13 وتحت يعني مايجي شاشه 14 الا الاصدارات القديمة وهذا حسب معلوماتي البسيطة .
اخوي اذا تبي جهاز احترف وشي رااقي عليك بفئة الزد الي يجي رقم التسلسل مالها vgn-z وارقام بعد الزد حتي لو موديلا قديمة من هذي الفئه انت الكسبان لانه جهاز رائع وجربت القديم منه والجديد شي فعلا يريحك من ناحية خفة الوزن والحراره وسرعه التشغيل وتماسك النظام

زين وهل مالي يعتبر ياباني؟

ابو بندر2000

عضو نشط
زين وهل مالي يعتبر ياباني؟

ماادري؟ تلقاه مكتوب من الجهاز من تحت والاصدارات القديمه اغلبها يابانية لان سوني كانت تصنع في اليابان وامريكا قبل لاتتحول الي الصين نفس باقي الشركات حط موديل جهازك او السلير نمبر او انت ابحث عنه بموقع سوني عسي الله يبارك لك فيه .

الكويت حره

عضو نشط
ماادري؟ تلقاه مكتوب من الجهاز من تحت والاصدارات القديمه اغلبها يابانية لان سوني كانت تصنع في اليابان وامريكا قبل لاتتحول الي الصين نفس باقي الشركات حط موديل جهازك او السلير نمبر او انت ابحث عنه بموقع سوني عسي الله يبارك لك فيه .

الجهاز حالياً مو عندي..وتقريباً الجهاز صارله سنتين عندي....يعني مو صيني!؟

ابو بندر2000

عضو نشط
الجهاز حالياً مو عندي..وتقريباً الجهاز صارله سنتين عندي....يعني مو صيني!؟

لا والله ياخوي مادري اذا صيني ولا ياباني لاكن السوني بالذات الشاشة من 13 وانزل يني 11 و9 يابانية امريكيه اما 14 و15 وصاعد صينيه هالشي ماينطبق علي الاجهزه القديمة انا اتكلم علي الموديلات الجديده وهذا حسب معلوماتي وشكراا

الكويت حره

عضو نشط
يعني يعتبر جهازي من الاجهزه القديمه...طبعاً مو القديمه القديمه :/

مشكور على المعلومه...

q8-star

عضو نشط

السلام عليكم

حبيت انوه على تعليق اخوي ابو بندر بالنسبه لفئه ال z هذي فئه جديده توها نازله يعني مالها اصدار قديم واظن يقصد فئه ال sz لانها هي القديمه
واتحصل حتى سنترينو اما فئه الz مالها الا اصدرات جديده لانها فئه ماصارلها فتره

موديلات اليابانيه

فئه ال z شاشه 13

فئه ال sz شاشه 13 انش

فئه الtz شاشه 11

فئه الtr شاشه 12انش

فئه ال p1 شاشه 8

فئه u شاشه 4.5 انش

time out

عضو نشط
شاكرينلك اخوى وانت تنصح باى نووع يكوون يابانى اصلي

q8-star

عضو نشط
هلا فيك اخوي النصيحه على الاستخدام

انا ابي اقولك شغله اغلب الاجهزه الي حطيتلك اياه خفيفه يعني سالفت التنقل خالصين منها
عندك اول اذا تبي الجهاز يعني بس تصفح وايميل يعني ماتلغمه برامج تقدر اخر فئتين بالصور لان معالجهم شوي لك عليه مو مال دق :)

اما اذا تبيه كمبيوتر رسمي نت وبرامج وطبعاعه وجميز مالك الا فئه z & sz

واذا شغلك كلا طلعات ويهمك الشحن مع الشغل واجد عندك tz شاشه 11 طبعا بطاريه من 5 وانت صاعد اتمتعك كان عندي واحد لا طلعت ما اخذ الشحن معاى :)

بالاخير على الاستخدامك واذا رسيت على 13 انش عاد هنيه على حسب ميزانيتك اذا لك عليها اخذ اس زد واذا زينه خذ الفئه الجديده ترى مافي فرق بينهم كوني استخدمتهم اثنينهم

وان شاء الله اوضحت الصوره عندك

f.16

عضو نشط
شباب عندي لابتوب سوني ياباني موديل vgn-s58gp
ولابتوب hp
ووصلة باندلوكس c100 اللون اسود
ابي ابدلهم مع سوني فئة sz

الحالة
موضوع مغلق
أعلى