للبيع جاخور بالوفره 2500م على الشارع

الحالة
موضوع مغلق

eesa

عضو نشط
40 عندي ورقمي على الخاص

مشكور وماقصرت على السعر الطيب بس ياخوي ابيك تسمحلي انا طالب فيه 50 الف غيره ماراح ابيع وشاكرلك مشاركتك الطيبه​

eesa

عضو نشط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟​

eesa

عضو نشط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

eesa

عضو نشط
السلام عليكم الجاخور مو للبيع​

وأرجو من الاداره شطب الموضوع​

mtc22

عضو نشط
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخونا شكله زعل من السومه
الظاهر مو مستوعب ان اسعار العقار في انهيار
40000 دك على جاخور!!!!
زمان اول راح الحين
البنوك ما تعطي قروض هذا اول والسبب الثاني والمهم هو

ان اسعار المزارع المتر بـدينارين يعني ال،50000 تحصلها في حدود 100000دك

لو بوصل جاخورك الى 40 الف دينار او 60 الف دينار اروح اشتري لي نص مزرعه مساحتها 25 الف متر بـ50 الف دينار ومساحتها اكبر من مساحة جاوخورك والارتداد
وتكون 10 اضعاف مساحة جاخورك

افضلي :) ان اردت ان تطاع فامر بماهو مستطاع

بالتوفيق

eesa

عضو نشط
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخونا شكله زعل من السومه
الظاهر مو مستوعب ان اسعار العقار في انهيار
40000 دك على جاخور!!!!
زمان اول راح الحين
البنوك ما تعطي قروض هذا اول والسبب الثاني والمهم هو

ان اسعار المزارع المتر بـدينارين يعني ال،50000 تحصلها في حدود 100000دك

لو بوصل جاخورك الى 40 الف دينار او 60 الف دينار اروح اشتري لي نص مزرعه مساحتها 25 الف متر بـ50 الف دينار ومساحتها اكبر من مساحة جاوخورك والارتداد
وتكون 10 اضعاف مساحة جاخورك

افضلي :) ان اردت ان تطاع فامر بماهو مستطاع

بالتوفيق

وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته

اول شي ياخوي انا ماني زعلان من السومات الطيبه والله يشهد على كلامي
وثاني شي حلالي عندي وأحط المبلغ اللي انا ابيه مو المبلغ اللي الناس تبيه ماني منحد على بيعته الخير واجد ويالله لك الحمد
وثالث شي محد حطك محامي عن الناس اضن كل الناس عندها عقول وتعرف شنو الزين وشنو الشين دامك ياخوي مالك بالجواخير ليش داش وتمدح المزارع المزرعه مو مثل الجواخير يافاهم المزرعه يبيلها مقابل ويبيلها مو اقل من 4 عمال والمزرعه تاخذها 50000 الف وحط فوقهم 15000 الف يالله يبين فيها المزرعه يبيلها شغل مو تاخذها وتهملها وراح تقط اللي وراك واللي قدامك عليها
وازيدك من الشعر بيت الجاخور ترى مسيوم 45 الف ومابعت وانا قلت اذا جابلي 50000 الف ماراح ابيع على طول راح اشاور
وانا اقول روح للجواخير وشوف الاسعار كلن عنده حلاله وحاط سعر بكيفه تقدر اخذ ماتقدر لا تسولف واجد وتعلق على حلال الناس والرازق بالسماء والحاسد بالارض :)

eesa

عضو نشط
العقار يمرض بس مايموت

mtc22

عضو نشط
واضح انك مو زعلان ومو متضايق
ومن قالك ان مالي بالجواخير :) انا اساسا ادور جاخور واظن كلامي واضح برسالتي الاولى
لما قلت (( لو بوصل جاخورك الى 40 الف او 60 الف اشتري مزرعه ابرك ))
صراحه استغرب من ردك!
انت مدام مو معزم تبيع واذا وصل 50 الف بتشاور !!! ومره تقول ببيع ومره تقول ماراح ابيع
عيل ليش منزل اعلان بيع ؟!!!!!
ما ابي اكثر القيل والقال على العموم بالتوفيق وانشالله يجيبلك 50 الف وتشاور ويقولولك بيع :)
سلام

eesa

عضو نشط
واضح انك مو زعلان ومو متضايق
ومن قالك ان مالي بالجواخير :) انا اساسا ادور جاخور واظن كلامي واضح برسالتي الاولى
لما قلت (( لو بوصل جاخورك الى 40 الف او 60 الف اشتري مزرعه ابرك ))
صراحه استغرب من ردك!
انت مدام مو معزم تبيع واذا وصل 50 الف بتشاور !!! ومره تقول ببيع ومره تقول ماراح ابيع
عيل ليش منزل اعلان بيع ؟!!!!!
ما ابي اكثر القيل والقال على العموم بالتوفيق وانشالله يجيبلك 50 الف وتشاور ويقولولك بيع :)
سلام

تصدق عاد اقسم بالله العلي العظيم لو يجيبلي الحين 55000 الف والله ثم والله ماراح ابيع الجاخور قاعد اشتغل فيه وابيه وكنت حاطه بالمنتدى بشوف كم يجيب بس الاخوان طلعو شريطيه اللي يقول 20 الف والثاني 21 الف الظاهر يبوني احط اعلان واكتب فيه اللي يبي جاخور بس يدفع رسوم التأمين والتحويل 400 دينار وياخذه انا اقولك لاتقعد تدور جاخور على الشارع اقل من 45 الف راح تتعب وماراح تحصل :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى