سيارة للدوام , استعمال ام العيال , استعمال شايب , (( نقاش ))؟؟

الحالة
موضوع مغلق

rock404

عضو نشط
سيارة للدوام , استعمال ام العيال , استعمال شايب , (( نقاش ))؟؟

السلام عليكم بصراحة بطرح هالموضوع لان بصراحة مالى خبره في عالم بيع وشراء السياارت في الكويت او حتى بالعالم , بس الاحظ في بيع وشراء عالم السيارات بالتحديد في الكويت طريقة مع احترامي للجميع ((غبية))

يعنى واحد ينزل موضوع ويقول السيارة نظيفه جدا جدا جدا بحالة فوق الممتاز ,, اوكى يمكن هالموضوع يكون جادي
وصح كلام البياع السيارة نظيفه , بس واحد لمه ينزل موضوع ويقول

سيارة للدوام فقط ,, يعنى مادري , شنو يقصد سيارة للدوام كلها سيارة وخلاص يعنى انا اكيد بستعملها بكل النواحي والطرق , يعنى خلاص بس للدوام واوقف السيارة بالدوام , ؟؟؟!@@@

ومن ناحية اخري ذكر (( سيارة استعمال شايب )) ان مادري شنو يعنى معنه هالجمله يعنى هالشايب غير عن الناس ولا غير عن البشر ولا شنو بالضبط ..؟؟ يعنى الشايب المسكين حالة حالى هم يطلع يروح الجمعية يروح واى مكان , اوكى يمكن يعنى قصدهم نظافة السيارة , هالشي بعد مو شرط السيارة تكون نظيفة عند شايب ليش الشايب يعنى حرفنة قيادة اكيد هم يدعم ويكسر وبعد يجوز اكثر من الشاب يعنى نظره ضعيف

, ونروح على استعمال ام العيال او امرأه ,, هم بصراحة متحير هم مثل الموضوع الى ذكرته مع الشايب , اكيد الحرمه تدعم وتكسر وكل شي ,, يعنى مو شرط نهائيا انه واحد يحكم السيارة حالته عند شخص ؟؟ هذا اكبر غلط قاعدين نسويه في بيع السيارات ؟؟ّّّ!!

في النهاية انا ادري تكلمت وايد بس والله لان هذا الى قاعد اشوفه في الكويت ,
يعنى لو نلاحظ موقع امريكي لبيع السيارات يذكر الشي المميز هو جم ماشيه السيارة فقط ,((عداد السيارة))

وصح 97 % هالشي من نظافة السيارة وليس ,, ((شايب)) و امرأه و (( شاب ))

وشـــكرا لكم جزيلاً
وعـــيدكم مبارك​

abo riann

عضو نشط
السلام عليكم

كلامك يالغالي على عيني وعلى راسي

اتفق معاك ان العداد يحدد سعر السيارة

دار الفلك دار

عضو نشط
بس بعض الناس عندهم سيارات غاليه مرسيدس او المانيه ويكون دوامه بعيد عن سكنه
ويبي يساره يكرفه بالطريج

اوتكون سياره للبيت السايق طبعا لازم تكون قطع غيارها رخيصه ومستعمله كون اغلب السواق بالكويت يتعلمون على سياراتنا بالبدايه

rock404

عضو نشط
مشكور abo riann من طيب اصلك ..

مشكور اخوي دار الفلك دار

بس والله مدام عنده الماني , والالماني معروف حتى لو جدام 10 سنوات يضل اهوا نفسه
, بسيله يسمونه مزاج ..

وشكا لكم

DayTradingOnly

عضو نشط
المشكلة الحقيقية وللاسف منتشرة هي لما يقولك :

السيارة شرط الفحص

ولما تفحص (بفلوسك طبعا) ويطلع فيها عيب شرعي (شاصي .. والا دعمة قوية .. والا مصبوغة بالكامل ... الخ) يقولك راعيها والله مادري ومالي شغل ... ومن هالكلام الرخيص ..

وطبعا انت دفعت فلوس الفحص ... وعارفين باقي المشكلة :D

شلون شرط الفحص .. وماله شغل .. وانت اللي تدفع .. ودي افهم !!:confused:

salem-1976

عضو نشط
السلام عليكم

والعيد عليكم مبارك مقدما

اخوي كلامك 99 % صح لكن في شغله اللي هي سيارة دوام انا اقول الشراي هو اللي يحدد استعماله للسياره مو اللي يبيعها

ثانيا سيارتي غاليه علي وما ودي اكرفها كل يوم دوام فهني بعض الناس عنده فليسات زايده ويبيله سياره يكرفها للدوام وللمشاوير طبيعي راح يدور سياره رخيصه وقطع غيارها متوفره ورخيصه

ثالثا راي شخصي استخدام المره والشايب والسايق اسوأ استخدام

المره مافي رصيف ولا مطبه ولا عمود الا مجمركه عنده

واتمنى من الاخوان يذكر بس مواصفات السياره وممشاها لان هذا هو المهم

وشكر

abdullah6868

عضو نشط
على فكرة
عالميا موجود هذا الوصف المانيا اليابان امريكا وهذا زيادة دلاله على نظافة المركبه
1 - اسعمال مدراء
2 - استعمال سيدة
3 - استعمال رجل مسن
ليس تصغيرا بهذى الفئات لاكن احتراما للمركبه عند القيادة عكس الشباب المتهور في استخدام المركبه
( انا ارى وصف المركبه وحالتها كافى بغض النظر عن المستخدم )

الوالي@

عضو نشط
والله السيارة عندي حق جميع الاستعمالات يعني مشت واجد ولا شوي لما تجي تبيعها يكسرون فيك الشريطية
وانا اقول اهم شي الواحد يحافظ على السيارة ويشييك على التواير
وكل اسبوع يشوف الراديتر
وكل 5000 كيلو يبدل زيت وفلتر والله تدوم وياك السيارة ولا احسن منها

DollaR777

عضو نشط
السلام عليكم
انا معاك كل شي يبين من ناحيه ممشى السياره والنضافه
بس في ناس يقصدون اذا استعمال شايب يعني مايدوس ومايخرط المطبه×البدي كله معجون
واذااستعمال المره يعني مادخن وكله مبخره السياره ومعطرتها ×من بره مطققه حتى الرنق معووج
واستعمال الدوام يعني استعمال خفيف×الدعاميه مقشره والجام مكسره من السرعه يبي يلحق على الدوام نفس حالتي:)

sma

عضو نشط
واللة ياشباب اني عندي شي ودي اضيفة في بعض ضعاف النفوس الي ماتخاف اللة وشغلهم غش بغش وياكلون حرام في ابطونهم الي هم ينزلون من العداد ,,,, يعني شوف جميع الاسواق على التكنلوجيا والتطور الي عندهم في امريكا واروبا بس ماينزلون من عداد السيارات الي عندهم تجي اهني على طول ومحلات متخصصة با الشويخ للتنزيل من العداد سيارة موديل 99 ماشية 50 الف ؟؟؟؟؟؟؟ عشر اسنين ؟

فيصل الهاجري

عضو نشط
واللة ياشباب اني عندي شي ودي اضيفة في بعض ضعاف النفوس الي ماتخاف اللة وشغلهم غش بغش وياكلون حرام في ابطونهم الي هم ينزلون من العداد ,,,, يعني شوف جميع الاسواق على التكنلوجيا والتطور الي عندهم في امريكا واروبا بس ماينزلون من عداد السيارات الي عندهم تجي اهني على طول ومحلات متخصصة با الشويخ للتنزيل من العداد سيارة موديل 99 ماشية 50 الف ؟؟؟؟؟؟؟ عشر اسنين ؟

كلامك عدل سبقتني مادري اشلون يأكلون أعليالهم واهلهم حرام مايخافون الله

vtc_305

عضو نشط
اسمع ولد عمي

انا موتري سوبر سفاري 98 استعمال شايب :)

وعداده 75 الف. .والنظافه بدون مدح والله ولا مره شفت مثله ((ما شاء الله ))

الشايب هذا طال عمركـ حده المسجد والجمعيه بالمنطقه..والسياره عنده ماتمشي واجد واستعماله ع الخفيف مو مثل الشباب طبعا فالسياره ما انكرفت نزلتهاا لليع هني بالمنتدى ماعطوهاا سعر السياره المكسره :)
فهذي المعلومات ما اقولهاا الا للشاري الحقيقي :) لانه يقدر نوعيه هذا الاستعمال وتحياتي

الصدق منجاة

عضو نشط
كلامك يالغالي على عيني وعلى راسي

اتفق معاك ان العداد يحدد سعر السيارة

كلام اخونا صاحب الموضوع مفيد

وانت كلامك صحيح ان العداد يحدد سعر السياره هذا بامريكا مو بالكويت اغلب السيارات عندنا فارين عداداتها الشريطيه اللي مايخافون من الله هم حط هذا بالحسبان
السياره النظيفه صدقني تبين لو تغطي العداد

الصدق منجاة

عضو نشط
اسمع ولد عمي

انا موتري سوبر سفاري 98 استعمال شايب :)

وعداده 75 الف. .والنظافه بدون مدح والله ولا مره شفت مثله ((ما شاء الله ))

الشايب هذا طال عمركـ حده المسجد والجمعيه بالمنطقه..والسياره عنده ماتمشي واجد واستعماله ع الخفيف مو مثل الشباب طبعا فالسياره ما انكرفت نزلتهاا لليع هني بالمنتدى ماعطوهاا سعر السياره المكسره :)
فهذي المعلومات ما اقولهاا الا للشاري الحقيقي :) لانه يقدر نوعيه هذا الاستعمال وتحياتي

الله يباركلك فيه عندنا وعندك خير شوف سيارتي اللي بالرابط من سيارات الخطوط الجويه الكويتيه موديل 91 ماشيه 87 الف موصلينها بسعر قلص بوتايرين :)
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=191545&highlight=%E3%CA%D3%E6%C8%ED%D4%ED

rock404

عضو نشط
مشكورين اخواني لى الاشتراك في الموضوع :)
وحاب اذكر اذكر نقطة

السيارة شرط الفحص

شوف يجوز البياع ايلك هالشي يجوز انه عاد روح افحص انا مالي دخل خربانه ولا مو خربانه بس الفحص عليك لان انته تبي تشوف حالة السيارة , البياع مو مقصوب يبي يشوف حالة السيارة

وشكرا لكم

sub_zero

عضو نشط
السلام عليكم ,,, هههه ما ضحكت الا علىى الشايب نظره ضعيف ويدعم ,,

والله كلامك منطقي ,,, تسلم ايدك

al-dbel

عضو نشط
لا اخوي نسيت ان فية سيارات استعمال طبيب مدري ليش غير البشر اتوقع انة بالصيف يعطيها ابرة عن الحرارة وعلاج كحة عن التقطيع والله عيب الانسان يرفع نفسة عن هالامور واللي يسويها تعال كلمةوجة لوجة تلقا مالة شخصية خيخة يعني او شريطي مقطع اربع لاذمة ولا ظمير مستعد يبيع دينة بفلوس

خسران جداً

موقوف
يعني تنصحني اذا ببيع سيارتي اقولاستعمال شايب؟ ههههههههههه
انا قبل كان عندي سياره مخليها بس حق الدوام...ودوامي تقريباً 35 كم من بيتنا:) و دعمت عليها و تبرعت فيها لشخص محترم:)والحمدالله الحين السياره عنده من احسن مايكون

الحالة
موضوع مغلق
أعلى