سمعوا اقتراحي

q8.1911

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2008
المشاركات
558
السلام عليكم ورحمة الله

فيه بعض الأخوان جزاهم الله خير مجتهدين بإفادة إخوانهم ويفتحون بعض المواضيع ويستقبلون الإستفسارات والأسئلة من زملائهم الأعضاء ويردون عليها في تخصصاتهم وردودهم تمتاز بالصدق والدقة لممارستهم هذا العمل وبخبرتهم أو أنهم يكونون موظفين بنفس القطاع وغالبا إجاباتهم 100 ٪ يعني متخرش المية :)

وبالمثال يتضح المقال

الأخ جنرال ما شاء الله عليه له مواضيع خاصة بجميع الإستفسارات عن دعم العمالة وعن الشركات وغيرها ، وردوده تدل على أنه صاحب خبره بهذا المجال بل أحيانا تقول بأنه مدير دعم العمالة : لدقة أجوبته ... جزاه الله خير ، وغيره من الأعضاء ...

الإقتراح هو

أن يكتب تحت اسم جنرال وغيره من الأعضاء ممن يكونون مثله بالخبرة في بعض الأمور يكتب لفظ ( مستشار ) أو ( مستشار دعم العمالة ) أو أي لفظ تراه الإدارة يكون فيه تكريم لجهوده واعترافا بأنه عالم في هذا الباب .

أنا أعلم بأن أخي جنرال همه إفادة أخوانه وزملائه الأعضاء ولا تفرق معه كتب مستشار أم لا ولكن من باب إنزال الناس منازلهم وتكريما لجهوده وهذا الكلام ينطبق على غيره ممن يحذوا حذوه .

هذا إقتراحي والأمر لكم وجزاكم الله خير

أخوكم / أبو عبد الرحمن
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
(رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء)

اللّهُـمَّ اجْعَـلْ في قَلْبـي نورا ، وَفي لِسـاني نورا، وَاجْعَـلْ في سَمْعي نورا، وَاجْعَـلْ في بَصَري نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ خَلْفي نورا، وَمِنْ أَمامـي نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ فَوْقـي نورا ، وَمِن تَحْتـي نورا .اللّهُـمَّ أَعْطِنـي نورا
 

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,905
فعلا الصفة مطلوبة وذلك للاطمئنان لرأيه
 
أعلى