نبي مساعدتكم الله لايهينكم

رواان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يأخوان سؤال بخصوص الأميرتيد إذا تكرمتم
ارسلتلهم الوثائق المطلوبة لفتح الحساب قبل 3 أسابيع واليوم ارسلولي رسالة تقول انو تم فتح الحساب بس ماأدري الحين وش الخطوة الثانية

رواان

عضو نشط
وجتني هذي الرسالة بس مافهمتها لأني مااعرف انقليزي
ممكن توضحولي ايش المطلوب مني الحين الله لا يهينكم

الملفات المرفقه:

الحجم: 47.5 KB   المشاهدات: 153

KnEngr

عضو نشط
وجتني هذي الرسالة بس مافهمتها لأني مااعرف انقليزي
ممكن توضحولي ايش المطلوب مني الحين الله لا يهينكم

لمطلوب تعبئة النموذج وارساله

نسبة الضريبة الفدرالية Federal tax rate
حد المخاطرة Risk Tolerance
الهدف الاولي للاستثمار Pimary Investment Objectiveالهدف الثانوي للاستثمار Secondary Investment Objective
مستوى المعلومات بالاستثمار Investment Knowledge

ومن ثم ارسال النموذج بـ Continue

اسمحي لنا انا ترجمت النموذج

وكل عام وانتي بخير

رواان

عضو نشط
هلا وغلا اخوي knengr وانت بالف خير يارب
جزاك الله خير على مرورك ابشرك انحلت المشكلة والحمد لله

الربحان

عضو نشط
اختي لازم يكون عندك شخص يعرف انجلش
او استخدمي برنامج للترجمة لانك راح تحتاجين بكثرة لمعرفة ما يرسلون لك على الايميل وحل المشاكل اللي راح تعترض طريقك وبعدين اي رساله تجيك لا تهملينها لانها احيانا نماذج لازم تعبينها ، وبعدين اذا حسابك اقل من 25 الف دولار لازم تعرفين كم لك من عملية في الاسبوع ومتى تستطيعين الشراء بالمبلغ المتحصل من قيمة اسهم بعتيها وهو 3 ايام عمل عشان ما يوقفون محفظتك 90 يوم
بالتوفيق

رواان

عضو نشط
او استخدمي برنامج للترجمة لانك راح تحتاجين بكثرة لمعرفة ما يرسلون لك على الايميل وحل المشاكل اللي راح تعترض طريقك وبعدين اي رساله تجيك لا تهملينها لانها احيانا نماذج لازم تعبينها ، وبعدين اذا حسابك اقل من 25 الف دولار لازم تعرفين كم لك من عملية في الاسبوع ومتى تستطيعين الشراء بالمبلغ المتحصل من قيمة اسهم بعتيها وهو 3 ايام عمل عشان ما يوقفون محفظتك 90 يوم
بالتوفيق

الله يبارك فيك ويجزاك كل خير اخوي الربحان على مشاركتك

FreeTrader

عضو محترف
او استخدمي برنامج للترجمة لانك راح تحتاجين بكثرة لمعرفة ما يرسلون لك على الايميل وحل المشاكل اللي راح تعترض طريقك وبعدين اي رساله تجيك لا تهملينها لانها احيانا نماذج لازم تعبينها ، وبعدين اذا حسابك اقل من 25 الف دولار لازم تعرفين كم لك من عملية في الاسبوع ومتى تستطيعين الشراء بالمبلغ المتحصل من قيمة اسهم بعتيها وهو 3 ايام عمل عشان ما يوقفون محفظتك 90 يوم بالتوفيق

ملاحظه بس
ما يوقفون الحساب لكن يوقفون المارجن عنك ويصبح حسابك حاله حال الكاش فتره 90 يوم مالم تعاود الكره بالمضاربه

رواان

عضو نشط
بارك الله فيك ابو إبراهيم مشكور على التوضيح

أعلى