عملاء أميري تريد للفائدة والاستفادة

love life

عضو نشط
كل عام وانتم جميعا بألف خير ان شالله

ندخل في الموضوع على طول

في شئ في اميري تريد اسمة Advanced Analyzer أعتقد انه مفيد جدا يعطيق الشكرات اللي راح تسوي اسبلت خلال الاسبوع وخلال اليوم وكمان يحلل لك السهم كما انه يعطيك نسبة sell and buy and hold وفي أشياء كثيرة انا مو عارفها يا ريت لو أحد جربة أو يجيد استخدامة يفيدنا ترى عندي احساس انه مفيد جدا وعلى فكرة الخدمة مجانا

الملفات المرفقه:

الحجم: 128.3 KB   المشاهدات: 310

SAIFY

عضو نشط
love life قال:
كل عام وانتم جميعا بألف خير ان شالله

ندخل في الموضوع على طول

في شئ في اميري تريد اسمة Advanced Analyzer أعتقد انه مفيد جدا يعطيق الشكرات اللي راح تسوي اسبلت خلال الاسبوع وخلال اليوم وكمان يحلل لك السهم كما انه يعطيك نسبة sell and buy and hold وفي أشياء كثيرة انا مو عارفها يا ريت لو أحد جربة أو يجيد استخدامة يفيدنا ترى عندي احساس انه مفيد جدا وعلى فكرة الخدمة مجانا

فعلا اعتقد ان برنامج هم ممتاز
و لكن اخي العزيز للعلم بان الخدمه غير مجانيه الا لاصحاب apex
اما اللي ما عنده خدمه apex ممكن يشترك ب 19 دولار شهري مع لايف شارت

تحياتي و كل عام و انتم بخير و عافيه

love life

عضو نشط
يا سيف الخدمة مجانية كل اللي تسوية تنزله من على النت وتضع اليوزر نيم والباسوورد حقك تقدر تنزلة من الصفحة الرئيسية من القائمة اللي على اليسار

SAIFY

عضو نشط
love life قال:
يا سيف الخدمة مجانية كل اللي تسوية تنزله من على النت وتضع اليوزر نيم والباسوورد حقك تقدر تنزلة من الصفحة الرئيسية من القائمة اللي على اليسار

اخوي اكيد انت حسابك فوق 100000 و الا انا مكلم هم بخصوص الخدمه قبل يومين قالو لي اشتراق بفلوس و حتى مكتوب على صفحة
تدري دقيقه و بنزل لك و اقراء بنفسك ايش مكتوب

عند اشتراك شهر مجانا و بعده 19 دولار شهريا لحسابات العاديه
مجانا لمن لدي حساب بمبلغ 100000 او .....................

SAIFY

عضو نشط
love life قال:

اخوي اكيد انت حسابك فوق 100000 و الا انا مكلم هم بخصوص الخدمه قبل يومين قالو لي اشتراق بفلوس و حتى مكتوب على صفحة
تدري دقيقه و بنزل لك و اقراء بنفسك ايش مكتوب

عند اشتراك شهر مجانا و بعده 19 دولار شهريا لحسابات العاديه
مجانا لمن لدي حساب بمبلغ 100000 او .....................
Advanced Analyzer™ Help
Description
Get powerful screening, intra-day and historical charting, plus extensive analytical tools - all in a single application you can easily download. Play the Advanced Analyzer demo.

Subscription Fee
** Sign up now and get the first 30 days free. **
- Monthly subscription -- $19.99.[/SIZE]

SAIFY

عضو نشط
و هذا من سايت الجديد
===============اقراء
Advanced AnalyzerTM
Bring the market to your desktop
Get powerful screening, intra-day and historical charting, and extensive analytical tools-all in a single application you can easily download.

The cost is only $19.99* a month. (FREE for Apex clients.) Sign up now and get the first 30 days FREE.

Advanced AnalyzerTM

love life

عضو نشط
عزيزي شوف القائمة اللي على اليمين واختار ادفنسد اناليزير شوف بنفسك أنا لا حسابي 100000 ولا شئ على العموم انا اتمناها يارب يسمع منك !!!!!!!!!!!!

SAIFY

عضو نشط
خير ياعزيزي
الله يوفقك بخدمه مجانيه لانك مو مقتنع من كلام اللي مكتوب
تحياتي

love life

عضو نشط
عزيزي سيف اشبك زعلت انا والله ابى انأكد لأنة لو باشتراك ما ابغاه لأني مو عارف استخدمة على العموم شوف الصورة المرفقة

الملفات المرفقه:

الحجم: 163.3 KB   المشاهدات: 137

الشامي

أتعلم الاستثمار
السلام عليكم

يعطيكم العافيه شباب

انا اريحكم من الحيره التى انتم فيها ، امريتريد يعطيك الخدمه مجاناً اذا انت نشيط فى المظاربه يعني تبيع وتشتري عدة مرات فى اليوم، فى هذه الحاله يعطيك خدمة APEX والتى من خلالها تاخذ خدمة Advanced Analyzer مجاناً

لذلك اذا كنت ترغب فى هذه الخدمه مجاناً يجب ان تكون نشيط ، يعني يبون يستفيدون منك اكثر لانك راح تدفع عمولات يومياً اكثر من قيمة الاشتراك ، بس اذا انت تدخل فى عمليات صحيحه راح تكون ربحان وبالتالى ما يهمك عدد العمولات التى تدفعها.

وشكراً

SAIF1743

عضو نشط
اعتقد ان الخدمة مجانية و انا سألتهم عنها و ردوا علي بأنها مجانية
شكرا لكم

.

love life

عضو نشط
جزاكم الله ألف خير

أحنا خرجنا عن السبب الرئيسي لطرح الموضوع وهو في أحد يعرف يستخدمة حتى نستفيد منه ؟

SAIFY

عضو نشط
love life قال:
عزيزي سيف اشبك زعلت انا والله ابى انأكد لأنة لو باشتراك ما ابغاه لأني مو عارف استخدمة على العموم شوف الصورة المرفقة

قوة لوف لايف
انشاء الله ما نزعل ولا احدغيرنا يزعل مع احد
هنا في منتدي كلنا اخوان و منتدي للاستفاده و مو لزعل
انا تكلمت لان انا راسلتهم و هم بردهم قالو لي اللي ذكرت من قبل
اخوي فقط حبيت تعرف اذا انت ما عندك 10 عمليه شهريا لمدة 3 اشهر
لذا هم بيخصمون مبلغ من حسابك بس اذا عند شهريا 10 عمليات او مبلغك اكثر من مائة الف يعني تستفيد من خدمه مجانا والا انتظر الخصم بعد شهر

مشكور و ننتظر على الرد لاستفادة من اللي استفاد من الخدمه و يعلمنا
بعد

مع اطيب تحياتي لكل

أعلى