كرسي اعترافات الاعضاء ؟؟؟؟

النجدي2007

عضو نشط
اللعبه معروفه
كل واحد يدخل ويعترف على أي شي يبيه

انا عن نفسي اعترف اني قصرت في حق شخص عزيز علي واتمني انة يسامحني لانة فعلا شخص مايستاهل

وانتضر اعترافاتكم !!!!!!!!!!!!!!!

الملفات المرفقه:

الحجم: 34.1 KB   المشاهدات: 110

نواره1

إلغاء نهائي

أنا بعترف .. ترا صج يا النجدي مو عبالك أتغشمر ..!!!!!

أمس كنت قاعده أسوي فازة فيها سمج ( ديكور ) حطيت الماي وداخله السمج .. و باقي الإكسسوار ألزقه على الفازه ..

و كنت أستخدم المسدس الحراري ( السيلكون ) لتلزيق الإكسسوار .. و أنا ماسكه المسدس وجدامي الفازه .. كنت أطالع التلفزيون و سهيت بالإغنية .. و إلا السيلكون قاعد ينزل بالفازة ..

بعدها طاحت عيني عليها .. و إلا شفت .. :eek: السمج مسكين قاعد يناقز بالماي .. حرقته بالسلكون ..

وراها بكم دقيقيه ثنتين منهم .. إنتقلوا إلى رحمة الله ..

و أنا حاسه بالذنب .. و أعترف إني قتلت ثنتين حرقا .. بس والله قتل غير متعمد ...

سامحوني يا السمجات العزيزات .. صدقوني ما كان قصدي .. أوعدكم بسوي لكم جنازه تناسبكم .. و لا تخافون عيالكم الباقين بحافظ عليهم ليما الله ياخذ عمارهم ...

yoyo1983

عضو نشط
ظانا اعترف اني اليوم افرطت في اكل الحلووو :)

النجدي2007

عضو نشط

أنا بعترف .. ترا صج يا النجدي مو عبالك أتغشمر ..!!!!!

أمس كنت قاعده أسوي فازة فيها سمج ( ديكور ) حطيت الماي وداخله السمج .. و باقي الإكسسوار ألزقه على الفازه ..

و كنت أستخدم المسدس الحراري ( السيلكون ) لتلزيق الإكسسوار .. و أنا ماسكه المسدس وجدامي الفازه .. كنت أطالع التلفزيون و سهيت بالإغنية .. و إلا السيلكون قاعد ينزل بالفازة ..

بعدها طاحت عيني عليها .. و إلا شفت .. :eek: السمج مسكين قاعد يناقز بالماي .. حرقته بالسلكون ..

وراها بكم دقيقيه ثنتين منهم .. إنتقلوا إلى رحمة الله ..

و أنا حاسه بالذنب .. و أعترف إني قتلت ثنتين حرقا .. بس والله قتل غير متعمد ...

سامحوني يا السمجات العزيزات .. صدقوني ما كان قصدي .. أوعدكم بسوي لكم جنازه تناسبكم .. و لا تخافون عيالكم الباقين بحافظ عليهم ليما الله ياخذ عمارهم ...
هههههههههههههههههه والله انج صريحة
شاكر مرورج

أعلى