glbt

الصبر زين

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2004
المشاركات
357
هل ينتظر له الارتفاع ؟

أم أنه سيستمر في النزول ........

أتمنى أستمع توقعاتكم
 

الشعثاني

عضو مميز
التسجيل
20 مارس 2003
المشاركات
2,302
الإقامة
** بلاد الورد **
اتوقع صعود :rolleyes:
 

الملفات المرفقه:

  • downpurp2.gif
    downpurp2.gif
    الحجم: 2 KB   المشاهدات: 105
التسجيل
10 مارس 2004
المشاركات
38
الإقامة
كويتي
خبر

16 نوفمبر, 2004 08:44 صباحًا منطقة زمنيّة شرقيّة أمريكيّة

يعلن جلوبالنيت كوربوريشن عن التّسوية مع بائع معدّات كبيرة و اكتساب الأصول المستأجرة

الغابة, تكساس - - ( سلك الأعمال ) - - 16 نوفمبر, 2004 - -
سوّت الشّركة ما يزيد عن 16 مليون $ المدين طوال الأيّام ال30 الآخرة





شركة جلوبالنيت ( أوتكبب :جي إل بي تي ) (www.gbne.net), مزوّد رئيسيّ لخدمات اتّصالات سلكيّة ولاسلكيّة دوليّة, اليوم أعلن أنّه قد وصل إلى تسوية تعاقديّة مع شركة سيسكو سيستمز الكبيرة, من من شركة تابعة مشغّلة رئيسيّة للشركة, إل إل سي جلوبالنيت الدّوليّ ( إل إل سي ), قد استأجر أغلبيّة معدّات الاتّصالات السّلكيّة واللّاسلكيّة المستعملة في أعمال تلفنتها الشّاملة . مقابل الدّفع نقدًا بقيمة 750,000 $ بالشّركة إلى السّيسك, كلّ واجبات حقّ التّأجير مديونة من قبل إل إل سي إلى السّيسك ستكون راضية و الشّركة ستأخذ اللّقب إلى المعدّات المستأجرة . تزيل التّسوية 2.8 مليون $ واجبات مدينة من الميزانيّة الموحّدة للشركة, دفعة شهريّة بقيمة 225,000 $ نحو واجبات الدّين و يسمح للشّركة أن تنشر المعدّات المستأجرة المكتسبة حديثًا إلى الفائدة القصوى لأعمال فويب الكلّيّة للشركة .

في وقت سابق من هذا الشّهر الشّركة أعلنت عن اتّفاقيّة مع مساهمها الرّئيسيّ الّذي بواسطته صندوق مؤسّسة نموّ المساهم الرّئيسيّ الخاصّ به, إس . إيه . ( جي إي إف ) قد استسلم للشّركة للإلغاء 100,000 سهم من السّلسلة سهم الممتاز القابل للاستبدال الذي يمثّل كلّ سهم ممتاز الشّركة المتميّز . سهم الممتاز يُقَدَّر فيما يزيد عن 14 مليون $ و كان ممكن إصلاحه دفعات تبلغ 250,000 $ أو 156,250,000 سهمًا لسند عامّ نقدًا شهريّة, الذي/التي الشّركة كانت تعمل منذ 1 يناير, 2004 . يمثّل الإلغاء مدّخرات نقد شهريّةً لشركة 250,000 $ و مدّخرات نقد كلّيّة ما يزيد عن 14,000,000 $ . عندما اِتَّحَدَ مع مستوطنة الشّركة الكبيرة للسيسكو سيستمز هذا يمثّل 16.8 مليون $ تسوية مدينة و يزيل 475,000 $ في الواجبات الشّهريّة تنشأ عن هذه المستوطنات .

إل إل سي حاليًّا في إعادة التّنظيم تحت فصل 11 لقانون الإفلاس الأمريكيّ, في محكمة إفلاس بالولايات المتّحدة للمنطقة الجنوبيّة نيويورك . التّسوية بالسّيسك أَقَرَّتْ بمحكمة الإفلاس .

الشّركة أيضًا حفظت اليوم امتداد وقت لإبلاغ أنّ نتائجها للرّبع انتهت 30 سبتمبر, 2004, أيّ وإلّا سوف قد كان متوقّع أمس . تتوقّع الشّركة رفع 10-كسب شكل الرّبع الثّالث الخاصّ به خلال امتداد الوقت المطلوب .

عن شركة جلوبالنيت

جلوبالنيت كوربوريشن هو أحد مسئولات خدمة الأفضل عشرة الأمريكيّة للمرور البعيد إلى أمريكا اللّاتينيّة و يعدّ بين عملاءها أكثر من 30 مستوًى 1 و مستوى شركتا نقل . يزوّد جلوبالنيت صوت دوليّ, البيانات, الفاكس و خدمات الإنترنت على أساس شامل على شبكة آي بي خاصّة إلى شركات النّقل الدّوليّة و مسئولات خدمة الاتّصال الأخرى في الولايات المتّحدة و دوليًّا . شبكة آي بي جلوبالنيت الأحدث التي تستغلّ تقارب الصّوت و اتّصال البيانات, تعرض على عملاء التّسعير الاقتصاديّ, متناول اليد العالميّ و المنصّة الذّكيّة الذي يضمن التّسليم السّريع لخدمات القيمة المضافة و الطّلبات . معلومات أكثر قد تُحْصَل من موقعنا في http://www.gbne.net.

الميناء الآمن للتّصريحات المستقبليّة :

باستثناء للمعلومات التّاريخيّة المحتواة هنا, التّصريحات في هذا التّصريح هي التّصريحات المستقبليّة التي جُعِلَتْ متعقّبةً إلى إمدادات الميناء الآمنة لإصلاح تقاضي الأسهم الخاصّ قانون ال1995 . تستلزم التّصريحات المستقبليّة الأخطار المعروفة و المجهولة و الشّكوك التي قد تسبّب نتائج الشّركة الفعليّة في الفترات المستقبليّة للاختلاف بقدر كبير عن النّتائج المتوقّعة . تتضمّن هذه الأخطار و الشّكوك, ضمن أشياء أخرى, سعر المنتج, التّقلّب, طلب المنتج, منافسة السّوق, خاطر ملازم لعمليّات محلّيّة و دوليّة للشركة, انعدام الدّقّة في تقدير احتياطيّات المنتج و قدرة الشّركة لحلول محلّ و توسيع أملاكه .
 

الإيطالي

عضو نشط
التسجيل
30 أبريل 2004
المشاركات
221
الإقامة
الكويت
نصيحة يا أخي الكريم

ابتعد عن السهم
انا شريته لما كان 0.041
نعم اربعه سنت وزياده وكان عليه كلام انه بياخذ عقد كبير و و و و و
وأخرها وصل ل 0.005 وخسرت تقريبا 88% من اموالي والسبة هالسهم التعيس
فإذا ماشريت لا تشتري وإذا شريت فحاول تطلع منه بأقل خسارة لان الإنتظار خسارة بعد !!!
 
التسجيل
5 أكتوبر 2004
المشاركات
4,145
الإقامة
طبعا الكويت
احسنت

احسنت اخوي الايطالي عالنصيحه ومازالت اسهم البني تشفط فلوسنا وما وراها الا الخساير ولو اني مرات اشجع على شراؤها لما فيها من صعود مغري بس مثل هالنصايح تخلينا ننتبهه شوي وننصحصح من هالاحلام
 
أعلى