هوز شيشه طبي

الحالة
موضوع مغلق

haythamvw

عضو نشط
اخوى بيض الله وجهك على الطلبيه الاولى والهوزات شغل عدل وأرجو الاتصال لطلب 200 هوز اخر والرقم عالخاص

G900

عضو نشط
اخوى بيض الله وجهك على الطلبيه الاولى والهوزات شغل عدل وأرجو الاتصال لطلب 200 هوز اخر والرقم عالخاص

بارك الله فيك

تم الاتصال والتسليم

العازمي32

عضو نشط
اولا :يقولون (شر البلية ما يضحك) اهي الشيشة بكبرها مضرة راده على الهوز!!! ... يعني الحين خايفين من انفلونزا الخنازير مو خايفين من ضرر الدخان!! .. الله المستعان

ثانيا :أخي الكريم يقول النبي عليه الصلاة والسلام :"ليأتين على الناس زمان لا يبالي المرء بما أخذ المال أمن حلال أم من حرام" (البخاري/كتاب البيوع) ، (هوز الشيشة) هو جزء أساسي منها لا تكتمل الا به ،وهي محرمة لا لذاتها انما لأجل ما صنعت له وهو شرب الدخان ،والتدخين بلا شك حرمته مثبتة ومعلومة عند الجميع ،فالحاصل ان كل ما ثبتت حرمته حرم بيعه.

تذكر دائما أخي الكريم قول الله تعالى :"وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِب". (الطلاق/2)

نسأل الله سبحانه ان يهدينا الى الصواب ،وان يوفقنا الى ما يحبه ويرضاه ،والحمد لله رب العالمين​

بيض الله وجهك علي الكلام الطيب

وشهد الله اني معك علي فيما كتبه

واسال الله يهدي جميع المسلمين ==

ارجو اخي الكريم ان تسمع النصيحه = هذا مضر وانت السبب

G900

عضو نشط
ارجو اخي الكريم ان تسمع النصيحه = هذا مضر وانت السبب[/size][/color][/QUOTE]

انا السبب في شنو اتقي الله .....الحمد لله اني بساعد على التقليل من أضرارها وأنا أول واحد أدعو ترك الشيشه....بس رووح قهاوي الكويت وروح حولي شوف الاف الناس يدخنوها روح حاسبهم أو امنعهم !!!!!!!

والحمد لله اني بحاول اقلل من أضرارها.

العازمي32

عضو نشط
ارجو اخي الكريم ان تسمع النصيحه = هذا مضر وانت السبب[/size][/color]

انا السبب في شنو اتقي الله .....الحمد لله اني بساعد على التقليل من أضرارها وأنا أول واحد أدعو ترك الشيشه....بس رووح قهاوي الكويت وروح حولي شوف الاف الناس يدخنوها روح حاسبهم أو امنعهم !!!!!!!

والحمد لله اني بحاول اقلل من أضرارها.[/quote]

اخي الكريم كيف تخفف من ضراره وانت قاعد تبيعه == الناس اجناس سبحان الله ==ثاني شئ هل يصح مثل واحد يبع الخمر ==وقول حق الناس انا عندي خمر قليل الكحول ==علشان صحتكم هل هذا يعقل ==بارك الله فيك ان شاء الله فيك الخير == انت قاعد تتعاون علي بيعه وان لك من الناصحين =وسع صدرك =:)

G900

عضو نشط

والحمد لله اني بحاول اقلل من أضرارها.

اخي الكريم كيف تخفف من ضراره وانت قاعد تبيعه == الناس اجناس سبحان الله ==ثاني شئ هل يصح مثل واحد يبع الخمر ==وقول حق الناس انا عندي خمر قليل الكحول ==علشان صحتكم هل هذا يعقل ==بارك الله فيك ان شاء الله فيك الخير == انت قاعد تتعاون علي بيعه وان لك من الناصحين =وسع صدرك =:)[/quote]

أخوي انا قاعد ابيع هوز بلاستيك مو شيشه....اللي يبي يستخدمه ويشتريه بدل الهوزات الموجوده في القهاوي اللي شارب منها الاف غيره والله وأعلم بحالهم....انا لا أشجع على شرب الشيشه بالعكس وكما ذكرت انا بنصح الناس تبطلها بس شتسوي الناس اذواق ومذاهب وانا ما أقدر أتحكم في أفكارهم وانت تدري شبابنا قاعد عالقهاوي 24 ساعه :)

والحمد لله انا بايع فوق ال 3500 هوز بحولي بروحها ويشهد الله على ان كل اللي استخدمها (الهوز) مو الشيشه بيشكر فيها وخاصة مع الشيشه بالفواكه مثل التفاح والعنب الخ لانها تخلي الطعم أنقى وأصفى وأخف من الهوزات اللي كلها رواسب سابقه وزيوت من كثر الاستخدام.

وفي النهايه انصح جميع الاخوه والاخوات ترك التدخين لأضراره وأولهم أنا :)

G900

عضو نشط
تم الاتصال والتسليم للعضو أبو محمد

ابوداود1

عضو نشط
يا شباب اللي يبي يشتري الهوز خوف من المرض المفروض يترك التدخين خوف من الله الذي انزل المرض

G900

عضو نشط
يا شباب اللي يبي يشتري الهوز خوف من المرض المفروض يترك التدخين خوف من الله الذي انزل المرض

صح لسانك

للرفع

للطلب ارسل رقم الهاتف وستصلك الكميه ايا كانت عددها

بحرري

عضو نشط
اخوي مر اسواق القرين صوب القهاوي اليديده يمكن جريب 20 قهوه او اكثر واعرضهم هناك لانه ماشاءالله دايما هناك القهاوي زحمه روح وان شاءالله تبيع :)

G900

عضو نشط
اخوي مر اسواق القرين صوب القهاوي اليديده يمكن جريب 20 قهوه او اكثر واعرضهم هناك لانه ماشاءالله دايما هناك القهاوي زحمه روح وان شاءالله تبيع :)

بارك الله فيك
تقريبا انا خلصت قهاوي الجهرا وحولي باقي الرقعي وبعض المناطق :)

SnaFy

عضو نشط
اخوي ممكن استفسار هل الهوز غليط ولا ينقطع بسرعة ؟

بأأك

عضو نشط
اخوى روح قهاوى صبحان هناك زحمه وانشالله يشترون منك

G900

عضو نشط
اخوي ممكن استفسار هل الهوز غليط ولا ينقطع بسرعة ؟

طبعا غليظ وغير قابل للقطع بسهوله الا بأداة حاده

حط رقمك اتصل فيك اعطيك عينه مجانيه للتجربه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى