العمل ثلاث ساعات يوميا والمقابل 550 جنية شهريا “جريدة عيون الحقيقة العربية”

الموضوع في 'إعلانات الكمبيوتر والإنترنت' بواسطة احمد فكرى محمد, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. احمد فكرى محمد

    احمد فكرى محمد موقوف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    2
    عدد الإعجابات:
    0
    تقابلت مع أ. أحمد عزام المشرف العام على تحرير جريدة عيون الحقيقة العربية وتناولنا الأفكار بشأن العمل على الإنترنت والقضاء على البطالة نهائيا. فالإنترنت طريقة مثلى لحل مشكلة البطالة نهائيا.

    [​IMG]

    [​IMG]
    - التعريف بـ محمد فوزي وما هي بداياتك مع الكمبوتر وكيف عرفت الربح من الإنترنت ؟
    - محمد فوزي ليسانس آداب وتربية إنجليزي حصلت على دبلوم في فن التسويق الإستراتيجي , والتنمية البشرية.
    بدايتي مع الكمبييوتر كانت في أوائل عام 2000 فكرت أن أعلم نفسي الكثير من برامج الحاسب وخصصت لكل برنامج أسبوع لأتعلمة فية. حتى أتقنت واحترفت التعامل مع الكمبيوتر سوفت وهارد وير.
    بحثت وقتها عن طرق للربح من الإنترنت أو للعمل على الانترنت ولكني للأسف لم أجد أي نتائج لبحثي الذي إستمر سنوات. حتى وجدت بعض الأفكار المتنائرة على المنتديات والمواقع حتى بدلأت أتخيل كيف تسير الأمور وتوصلت لبعضها وكان منها الصحيح ومنها الخاطئ.
    فوجدت خير سبيل وهو التجربة في أن أدخل مجالات محتلفة لأعرف من فيها الحقيقي والغير حقيقي, واعتمدت أيضا على العديد من الكورسات التدريبية والكتب الأجنبية التي زادت معرفتي مهارات للربح من الإنترنت.

    - حدثنا عن حكاية الفلوس التي تأتي من الإنترنت وهذا كلام حقيقي ولا نصب ؟
    - يوجد العديد من الطرق الربحية على الإنترنت منها الحقيقي والغير حقيقي فمثلا عندما أقوم بالتعامل مع الشركات الكبرى مثل جوجل وياهو وأمازون و غيرها فمن الطبيعي أن يثبت لنا أنها برامج ربحية حقيقية بالعكس لو تعاملت مع مواقع إلكترونية غير معروفة فبالتأكيد تكون غيرحقيقية.
    فأنا لا أعمم ولكن أدعو الفرد إلى تحكيم عقلة في التعامل مع هذة الشركات فكيف تدفع لي شركات مبالغ مقابل النقر على إعلانات مع عدم تواجدي أمام الجهاز أو عدم تصفحها.
    الحياة على الإنترنت صورة طبق الأصل لواقعنا. في هذا الجزء أتحث معك عن واقع الحياة على الإنترنت لأثبت أيضا إمكانية الربح من الشبكة العنكبوتية .
    في البداية أود أن أربط بين واقعنا الذي نعيشه و واقع الشبكة العنكبوتية . فنجد فى حياتنا التى نعيشها متاجر , شركات , منازل و .. و .. ونجدها أيضا على شبكة الإنترنت في متاجر إلكترونية و شركات و مدونات .
    كما يعلن أصحاب المتاجر الحياتية عن متاجرهم فإنهم يتعاقدون مع شركات دعاية وإعلان وأفراد خاصة للدعاية لهم . تتمثل هذه الفكرة أيضا ببساطة على واقع العنكبوتية . فيلجأ أصحاب المتاجر والمدونات الإلكترونية إلى شركات الدعاية الإلكترونية للإعلان عن مواقعهم بمقابل مادي . هنا يأتي دورك عزيزي القارىء في الإعلان أو الترويج لمنتجات الغير مقابل مبالغ مادية.
    هذة واحدة من طرق الربح المختلفة على الإنترنت فبالطبع يوجد العديد من الطرق الربحية على الإنترنت .

    - لماذا يتجة مستخدموا الإنترنت إلى الشات ومواقع التسلية ولا يتجهون للتجارة على الإنترنت ولماذا تنعدم الثقة في الإنترنت كبزنس ؟
    - للأسف هذا ليس من طبع الانسان. فالفرد دائما يبحث عن كل ماهو جديد وحديث ليقوم بتجربتة والتفاعل معه ليعرف ان كان صادقا وحقيقي أم غير حقيقي. فقط أدعوا كل واحد أن ينظر حولة ليرى تعاملات البنوك والشركات الكبرى عن طريق الإنترنت.
    صفقات وأرباح تجارية تعتمد على الإنترنت . لما لا يمكنني أنا الشخص العادي أن أقوم بشراء منتج عبر الإنترنت ولما لا أكون أنا من يبيع هذا المنتج لأربح أموالا عبر الإنترنت.

    - وضح هل في أمان على الانترنت
    - بالطبع يوجد العديد من الشركات التي تقوم بحماية طرق الدفع المختلفة عبر الإنترنت وأيضا هناك العديد من البنوك الإلكترونية الموثوق فيها التي تنظم عمليات تحويل واستلام الأرباح عبر الإنترنت أو بشيكات ومن الممكن أيضا إستلام أرباحك عن طريق أقرب مكاتب لتحويل الأموال لمنزلك.
    العالم كلة يعتمد على الإنترنت في تعاملاتة التجارية طالما أنة يعتمد على شركات إلكترونية عالمية موثوق فيها.

    - ماهي مجالات الربح من النت وهل يجب أن يكون الفرد مهندس كمبيوتر ومجيد للغة الانجليزية لكي يربح ؟ وماهي شروط العمل على الإنترنت ؟
    - مجالات الربح من الإنترنت كثيرة جدا تعتمد في أساسها على الإعلانات داخل موقع الناشر أو لم يكن لدية موقع إلكتروني فيمكنة الربح أيضا عن طريق بيع منتجات الغير إن لم يكن لدية هو منتج يتم بيعة على الإنترنت.
    يمكن للفرد العادي بخبراتة البسيطة جدا التي لاتشترط أن يكون خبير في الكمبيوتر أو الإنترنت أن يستخدم ما لدية من إمكانيات حتى لو كانت بسيطة أن يربح 100 دولار على الأقل بعدد ساعات عمل لا تتعدى 3 ساعات يوميا. فشروط العمل على الإنترنت بسيطة جدا تتوافر في معظم منازلنا المصرية فليس هناك منزل يخلو من جهاز كمبيوتر وخط إنترنت.

    - والسؤال الاخير ممكن تعيش وتفتح بيت من الإنترنت ؟
    - بالطبع من الممكن . أنا شخصيا الحمدلله دخلي الوحيد الربح من الإنترنت وأعتمد علية إعتمادا كليا في إعالة اسرتي التي تتكون من زوجتي وإبنتي.
    لم لا .. طالما أن أرباحك تصدر شهريا بمبلغ لا يقل عن 100 دولار بما يتعدى 550 جنية مصري وبالطبع يمكنك زيادة ارباحك الشهرية.
    بالطبع يوجد العديد من الأفكار المذهلة والنجاحات التي كانت في البدابة فكرة وظل أصحابها يعملون من أجلها حتى أصبحت أعلام الإنترنت . بالطبع أقصد أفكار مثل موقع الفيس بوك , اليوتيوب و أمازون وغيرهم الكثيرون.
    أدعوك عزيزي القارئ أن تغير من نظرتك للإنترنت فهو ليس مجرد آداة للترفية لكنه شبكة معلوماتية ضخمة جدا يمكننا العمل من خلالها وتحقيق الأرباح.

    للتفاصيل و مزيد من المعلومات : الموضوع منقول من موقع شباب سايت دوت كوم
    http://www.m-fawzy.com
     
  2. hany_ata

    hany_ata عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 فبراير 2009
    المشاركات:
    646
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يشرفنى ان اكون اول من يرد على موضوعك الهادف
    وياريت تبعتلى ايميلك على الخاص للتواصل المباشر وشاكر لك
    اخوك م / هانى
     
حالة الموضوع:
مغلق