neom للمتابعه

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
خبر ممتاز



نيوستار وNeoMedia تسريع التنفيذ على نطاق واسع لموبايل 2D الباركود
نيوستار وNeoMedia تسريع التنفيذ على نطاق واسع لموبايل 2D الباركود
اتفاقية ترخيص يفتح إمكانات "نقرة واحدة" ثنائية الأبعاد الباركود المحمول التسويق والتجارة
6 أكتوبر 2009 (كالة الأنباء العلاقات العامة) --




الجنيه الإسترليني ، فرجينيا 6 اكتوبر (كونا) -- نيوستار ، إنكوربوريتد اليوم عن اتفاق تاريخي مع NeoMedia تكنولوجيز لنيوستار بدور الوكيل الحصري ترخيص براءات الاختراع في الولايات المتحدة لNeoMedia لحقوق الملكية الفكرية لثنائي الأبعاد (2D) الباركود. الاتفاق بإنشاء "الشباك الواحد" عن العلامات التجارية والمستهلك وكلفة معقولة لمجرد استخدام الباركود لتقديم طلبات جديدة مثيرة ، والخدمات والمحتوى الرقمي لمستخدمي الهواتف النقالة.



(شعار : http://www.newscom.com/cgi-bin/prnh/20090722/NSLOGO)



إضافة نيوستار خدمات السجل المركزي لNeoMedia على براءة اختراع في مجال تكنولوجيا الباركود يعني أيضا أن الماركات الآن سوف تكون قادرة على تقديم التسويق الباركود إلى المستهلكين بغض النظر عن توفير خدمة الهاتف المحمول أو برامج قراءة الباركود المستهلك في استخدامات الهاتف المحمول. ونيوستار / NeoMedia بالتعاون تمكن العلامات التجارية لتقديم خيارات أكثر استهدافا ودينامية الاتصالات المتنقلة للمستهلكين ، إلى أبعد من مجرد نقلهم الى موقع على شبكة الإنترنت عموما.



"نيوستار ملتزم بإرساء فرصة مفتوحة ومتسقة ، وسهل لماركات لنشر 2D الباركود والتي تصل إلى أوسع جمهور ممكن" ، قال ديان ستراهان ، نائب الرئيس لخدمات التليفون المحمول في نيوستار. "وهذا اتفاق الترخيص ، جنبا إلى جنب مع نيوستار وقابلة للتشغيل المتبادل 2D الباركود التجريبية التي بدأت في آذار / مارس ، ويوفر الإعلان وتشغيل الهاتف المحمول ثقة المجتمع المحلي لتسويق أكثر سرعة من الباركود المحمول".



"العملاء والمجتمع الإعلان بسهولة ويمكن الآن الحصول على مسار واضح ويمكن التنبؤ بها لترخيص وتنفيذ NeoMedia على براءة اختراع في مجال تكنولوجيا الباركود" ، قال ايان ماكريدي ، الرئيس التنفيذي لNeoMedia. "المعلنون ينتظرون منذ وضع نظام موثوق بها وقابلة للالباركود ، ومع هذا الاتفاق ، يمكن للتكنولوجيا المتنقلة الباركود الآن الوفاء بوعدها للتحول الأجهزة المحمولة إلى' نقطة من بيع 'حفازة لتجارة المحمول."



لعرض 31 مارس 2009 بيان صحفى يوم العالمي لقانون نقابة المحامين والعمل المشترك ، يرجى زيارة http://neustar.biz/pressroom/announcements/press_release.cfm؟press_id=1561



حول نيوستار



نيوستار ، إنكوربوريتد يحل التحديات المعقدة ويوفر الاتصالات الرائدة في السوق ، والحلول والخدمات المبتكرة دليل موثوق به لتمكين الاتصال عبر الشبكات ، والتطبيقات ، والشركات في جميع أنحاء العالم. زيارة نيوستار على الانترنت في www.neustar.biz.



حول NeoMedia تكنولوجيز :

NeoMedia تكنولوجيز ، وشركة (اس نشرة المجلس : NEOM) هي الشركة الرائدة عالميا في حلول المسح الباركود المحمول. لدينا التكنولوجيا يتيح لأجهزة المحمولة المزودة بكاميرات لقراءة 1D و 2D الباركود وتقديم "واحدة فوق" الوصول إلى المحتوى النقال. الجمع بين هذه التكنولوجيا مع تحليلات متقدمة وقدرات الإبلاغ ثورة في الطريقة المعلنين في السوق لمستخدمي الهواتف النقالة.



NeoMedia توفر البنية الأساسية اللازمة لجعل 2D كاميرا مسح الباركود وما يرتبط به من تجارة سهلة وعالمية ، وموثوق بها -- في جميع أنحاء العالم.



الشركة تكنولوجيا الهاتف المحمول ، NeoReader ، يقرأ وينقل البيانات من 1D و 2D الباركود إلى الوجهة المقصودة. لدينا قانون لإدارة وتبادل المعلومات المدونة منصات خلق ، الاتصال ، وسجل ، ويحيل جزءا لا يتجزأ من المعاملات في 1D و 2D الباركود ، مثل عناوين المواقع على شبكة الإنترنت ، والرسائل النصية (الرسائل القصيرة) ، والمكالمات الهاتفية ، وبتواجد مطلق وموثوق بها.



المصدر نيوستار ، وشركة




المصدر : وكالة الأنباء العلاقات العامة (6 أكتوبر 2009 -- 8:02 صباحا بتوقيت شرق الولايات)

أنباء عن QuoteMedia
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
NeoMedia وScanbuy توصل الى تسوية واتفاقية الترخيص
U. S. موبايل الباركود السوق الانحياز من أجل تحقيق النمو



بيان صحفي
المصدر : NeoMedia تكنولوجيز ، وشركة
في 12:38 بتوقيت جرينتش ، الثلاثاء 20 أكتوبر 2009
شرب حتى الثمالة! الطباعة
الشركات : NeoMedia تكنولوجيز
اتلانتا ونيويورك (رويترز) -- (بيزنس واير) -- اليوم NeoMedia تكنولوجيز ، وشركة (OTCBB : NEOM -- الأخبار) ، وScanbuy المحدودة ، الرائدة في مجال التكنولوجيا الباركود المحمول ، أعلن أن يكونوا قد استقروا جميع الدعاوى العالقة بين الشركات وتضطر منح تراخيص غير حصرية للبراءات إلى بعضها البعض.


الأعمال البرقية -- (مخطط : الأعمال البرقية). عرض الوسائط المتعددة الصور...

ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
NEOM.OB 0.02 +0.00


( "ليالي" : "neom.ob" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") NeoMedia وScanbuy قد اتفقا على إنهاء جميع الدعاوى المعلقة جلبت من NeoMedia ضد Scanbuy في عام 2004 ، وبحلول Scanbuy مارشال وميزة التعرف على المحدودة ( "الفنزويلى") ضد NeoMedia في عام 2008.

بالإضافة إلى ذلك ، NeoMedia منحت Scanbuy تأثير الملوك ، وغير حصري لجزء من محفظتها براءات الاختراع في الولايات المتحدة وفي المقابل ، Scanbuy منحت NeoMedia مدفوعة بالكامل ، لا رجعة فيه ، غير حصري من Scanbuy براءات الاختراع ومدفوعة بالكامل ، غير توكيل حصري لجميع براءات الاختراع المرخصة من قبل الفنزويلى لScanbuy داخل الولايات المتحدة

هذا الاتفاق سيمكن العلامات التجارية والمستهلك ، ووكالات الإعلان وشركات الهواتف المتنقلة بثقة التعامل مع أي شركة لتنفيذ الحلول النقالة الباركود في الولايات المتحدة والتكنولوجيا لديها إمكانيات هائلة لتصبح قابلة للتطبيق على نطاق واسع واعتمدت قناة اتصال.

"وكان الاتفاق بين NeoMedia وScanbuy يزيل الحاجز النهائي لسرعة تسويق الباركود المحمول في الولايات المتحدة ،" وعلق إيان ماكريدي ، الرئيس التنفيذي لNeoMedia. واضاف "نحن حرفيا اسقاط العلم الاخضر للعلامات التجارية وتجار التجزئة وشركات الاتصالات المتنقلة في الانضمام إلى السباق نحو الباركود المحمول تصبح لاعبا اساسيا في كل الاستهلاكية اليومية الروتينية."

"نحن سعداء بأن Scanbuy قد وصلت إلى اتفاق عادل مع NeoMedia ، ونتطلع إلى العمل مع شركائنا لبناء الأعمال التجارية حيوية في الولايات المتحدة" ، وقال جوناثان Bulkeley ، الرئيس التنفيذي لScanbuy. "وكانت الشركتان قد استثمرت الكثير في مجال الملكية الفكرية ، ونحن سنستمر في تقديم حلول لهذه المسوقين الرائدة ، ومشغلي اللاسلكي ، ومصنعي أجهزة الهاتف المتحرك في جميع أنحاء العالم."
 
أعلى