للبيع بيت فى الصباحيه 600 متر

الحالة
موضوع مغلق

تسآهيل

عضو نشط
يا الحبيب ما تقدر تحط صور للبيت من برا عشان الناس تسوم ..}ْ~~

Fire MaN-

عضو نشط
اخوى تساهيل انشالله ابحط صور حق البيت والبيت مو سوم اخوى تساهيل البيت عليه حد 140 كان 143 ووالحين 140 عموما اذا حاب تشوفه دق على وانا حاااااااضر يطولى عمرك 00

Fire MaN-

عضو نشط
حيااك الله....انا قلت الله يوفقك في الرزق الحلااال.....بس طاال عمرك انت عاارض من شهر 9....حنا نااس نبي نشتري اذا كنت انت مااسك السعر القديم وانا اشوف وضع العقاار في نزوول والبنووك مااتعطي مثل مااكاانت..فلازم وااحد يضحي ويمااشي وضع العقاار الحااالي.....تددري متى فقد المصدااقيه في بعض المكااتب العقااريه...عاارضين بيت في الصبااحيه ويقولون او ل سوومة 255 الف مساحة 600 وطاالب فيه راااعيه 280 وحااط اعلان علاا بيته اقسم بالله لايوومك محد شرااة وبالاخير هو المتضرر راعي البيت لو يعرضه مره ثانيه محد يصدقه فقدواا المصدااقيه ....والله اللي يكتب فيه الخير لنا ولك

الله يسلمك ياخوى بى ام ويجزاك خير ويبارك فيك 000 انا معاك العقار واقف والناس مو قادره تشترى بس يابعد قلبى انته بيتك بيوم من الايام او خنقول قبل سنه او 6 اشعر يابلك مبلغ وقدره مثلا 150 00 حلو انته نفسيا راح تبقى متمسك بهالسعر خاصة اذا انت مومجبور تبيع هذى وحده 2- حتى لو بتنزل ماراح تنزل اكثر من 3 _7او 8 الاف بالكثير عدل هشى شغله نفسيه !!! بعدين حنا نتحجى عن قطاع سكنى يعنى كل واحد راس ماله هالبيت ماعنده غيره فصدقنى بيبقى متمسك فسعره 000 وفوق هذا وهذا البيت هذا متعوووووب عليه حيل ونظيف ومجدد بالكامل وملبس وتكييف جديد يعنى قاطين عليه مبلغ كبير و600 متر يطولى عمرك 000 اما بالنسبه لابو 280 فخذ هالمعلومه عندك 00 تدرى ان البيوت اللى تطل على الفحيحيل السريع فى الصباحيه 600 متر وبطن وظهر ومبنى جديد انباعوا على ربع مليون 000ّّّ!!! بس ها يكون مهدود ومبنى بنيان قسايم وسرداب وشغل عدل 00 اما على حطته حده 190 00 مجدد بالكامل يوصل 200 لغاية 210 حسب النظافه والموقع 000 انا طولت عليك بس هم ارد واقولك شكرا لك واسمحلى اذا تجاوزت بكلمه والله يوفقنا اجمعين يا خوى وتقبل تحياتى

Fire MaN-

عضو نشط
الله يجزااااااك الف خير ياخوى اعياااااااااان وبارك الله فيك والله يرزق الجميع انشالله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى