سؤال لاهل الخبره فى بيانات ماليه ومستقبل شركه

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة @العريفى@, بتاريخ ‏28 سبتمبر 2009.

1. @العريفى@

@العريفى@ عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    انا حبيت سهم agel.0b وعاجبنى تذبذبه وشريت على 0.0004 وعدلت على 0.0002 ولكن ابى اعرف مستقبل الشركه وهل هى ربحانه ولالا اذا ممكن احد يفيدنا عنها من كل النواحى والاستثمار فيها مجدى ولالا واعلى سعر وصلت له وهل تاثرت فى الازمه وليش رمزهاob ليش ما تداول فى السق عادى وشاكر لكم وجزاكم الله خير اللى يعرف شى لا يبخل علينا

2. @العريفى@

@العريفى@ عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    معقوله محد عنده علم 23 مشاهده ولا رد واحد لا تبخلون علينا بعلمكم يا اهل العلم لو اللغه والخبره فى السوق شوى مساعده كان ما طلبت

3. توكل على الله

توكل على الله عضو نشط

عدد الإعجابات:
    2
    نعم 23مشاهده ولكن لانستطيع ان نفتى فى شئ لا نعرفه لان من غشنا فليس منا مع تمنياتى لك بالتوفيق

4. @العريفى@

@العريفى@ عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    شكرا على ردك ولكن انا اقصد بكلامى الناس اللى قادره على الرد لانهم ثقات وانا اعرف بعضهم لكن مستغرب عدم الرد عموما ابشرك اعتمدت على نفسى وقدرت اعرف بعض المعلومان صارت ما تفرق الان واما اللى ما يعرف شى ماعليه ملامه يالغالى وشكرا لك مره ثانيه

5. Mr.President

Mr.President عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    Ob يعني لا تستطيع الشركة الإلتزام بلوائح السوق الرسمي فيطلعونها من السوق و يتم تداولها بهذا النظام.. مشابه لنظام السوق الموازي.. يعني في عليها مشاكل ليست بالضرورة ان تكون قويه او دائمه..يمكن تكون مؤقته

موفق