عاجل/ مستثمر اماراتي يريد الاستحواذ علي قروب الصفاة الحالي

الحالة
موضوع مغلق

عالي بأخلاقي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الخبر منقول من جريده الوهج الاكترونيه

يعلن عن الصفقة بعد اغلاقات 30 سبتمبر
مستثمر اماراتي يريد الاستحواذ علي قروب الصفاة الحالي
أكد مصدر اقتصادي مطلع لــ " الوهج " أن هناك مستثمرا اماراتيا يتفاوض مع قروب الصفاة للإستحواذ علي كمية كبيرة في القروب وبأسعار لم يعلن عنها حتي الآن .

وكشف المصدر إلي إحتمالية الاعلان عن الصفقة بعد اغلاقات 30 سبتمبر الحالي , متوقعا قبول كبير من القائمين علي قروب الصفاة بالمستثمر الاماراتي خصوصا بعد الازمة الاقتصادية التي عانت منها جميع الشركات .

وأضاف المصدر ان المستثمر الاماراتي فاوض القروب منذ حوالي 20 يوما ولم يلقي سوا الترحيب من قبل اعضاء مجلس ادارة قروب الصفاة الذين رحبوا به وأكدوا أنهم لا يمانعون في الصفقة الكبيرة التي سيعلن عنها في بداية نوفمبر المقبل فيما لو تمت الموافقة بشكل نهائي .

عالي بأخلاقي

عضو نشط

أسد سليمان ملك

عضو مميز
عليكم الالتزام بالتحليل الفني الله اعلم

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الخبر واصل للجريده والسهم ما تحرك ؟؟؟

سبحان الله شفت شلون:)

اكيد بيجمعون:)

نضحك على نفسنا:)

والله العالم لو في خبر ايجابي كان لقيت السهم صاعد ويصرفون على هالخبر الي من الجريده:)

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
سبحان الله شفت شلون:)

اكيد بيجمعون:)

نضحك على نفسنا:)

والله العالم لو في خبر ايجابي كان لقيت السهم صاعد ويصرفون على هالخبر الي من الجريده:)

اذا طاف 140 يصير خير

غيره لا والف لا

عالي بأخلاقي

عضو نشط
عليكم الالتزام بالتحليل الفني الله اعلم

انا معاك نلتزم بالنحليل ليما يتم اعلان رسمي بالبورصه

بس ممكن اقولك انه النحليل مو كل شي :))))))) الله من محلل قط الناس على بساط الفقر وبالاخير يقولك انا ماعلم الغيب ؟؟؟؟ دامك ماتعلم الغيب ليش اتحلل واتسوووي روحك فاهم ؟؟؟

قواكم الله

أسد سليمان ملك

عضو مميز
انا معاك نلتزم بالنحليل ليما يتم اعلان رسمي بالبورصه

بس ممكن اقولك انه النحليل مو كل شي :))))))) الله من محلل قط الناس على بساط الفقر وبالاخير يقولك انا ماعلم الغيب ؟؟؟؟ دامك ماتعلم الغيب ليش اتحلل واتسوووي روحك فاهم ؟؟؟

قواكم الله

هلا بالشيخ المحلل يعطيك نقطة دخول ونقطة خروج من السهم

اذا الاري ما التزم مشكلته
خله يعيش على بساط الفقر
:)

اما اذا المحلل او من يدعي التحليل يعطي دخول بدون تحديد وقف الخساره فهذي مشكلته وينلام عليها

وبالنهايه المحلل يجتهد ويتنبأ :)

قواك الله

للأهمية

الله بالخير ,,,
نتمني مصداقية الخبر وأشكر ناقل الخبر وليس صانع الخبر كما يتخيله البعض والذي شن هجوم منذ ان تم نقل الخبر عليه !!

نعم وأنا أأيد أخي عقلاني بما يقول أن بعض المحللين للأسف دمـروا الكثير من صغار المستثمرين بل جعلوا أموالهم تذهب في بطون اصحاب الكروش المنتفخة ومن الممكن ان يكون لهم مصلحة من وراء تحليلهم الذي للأسف يأخذه بعض المتداولين علي محمل الجد وينصدموا بالاخير .

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الخبر منقول من جريده الوهج الاكترونيه

يعلن عن الصفقة بعد اغلاقات 30 سبتمبر
مستثمر اماراتي يريد الاستحواذ علي قروب الصفاة الحالي
أكد مصدر اقتصادي مطلع لــ " الوهج " أن هناك مستثمرا اماراتيا يتفاوض مع قروب الصفاة للإستحواذ علي كمية كبيرة في القروب وبأسعار لم يعلن عنها حتي الآن .

وكشف المصدر إلي إحتمالية الاعلان عن الصفقة بعد اغلاقات 30 سبتمبر الحالي , متوقعا قبول كبير من القائمين علي قروب الصفاة بالمستثمر الاماراتي خصوصا بعد الازمة الاقتصادية التي عانت منها جميع الشركات .

وأضاف المصدر ان المستثمر الاماراتي فاوض القروب منذ حوالي 20 يوما ولم يلقي سوا الترحيب من قبل اعضاء مجلس ادارة قروب الصفاة الذين رحبوا به وأكدوا أنهم لا يمانعون في الصفقة الكبيرة التي سيعلن عنها في بداية نوفمبر المقبل فيما لو تمت الموافقة بشكل نهائي .

السلام عليكم

اشتر على الاشاعة وبيع على الخبر !!!!::verymad::
مو هذه المقولة متعارف عليها ؟
بس اخ لو اعرف ليش بعد اغلاقات 30 سبتمر ؟:)

عالي بأخلاقي

عضو نشط
الله بالخير ,,,
نتمني مصداقية الخبر وأشكر ناقل الخبر وليس صانع الخبر كما يتخيله البعض والذي شن هجوم منذ ان تم نقل الخبر عليه !!

نعم وأنا أأيد أخي عقلاني بما يقول أن بعض المحللين للأسف دمـروا الكثير من صغار المستثمرين بل جعلوا أموالهم تذهب في بطون اصحاب الكروش المنتفخة ومن الممكن ان يكون لهم مصلحة من وراء تحليلهم الذي للأسف يأخذه بعض المتداولين علي محمل الجد وينصدموا بالاخير .

الله يعطيك العافيه وماقصرت

انا حبيت اقول شي

الله يفكنا من شر المحليلين او بمعنى المطبلين

Winchester SX3

عضو مميز
السلام عليكم

اشتر على الاشاعة وبيع على الخبر !!!!::verymad::
مو هذه المقولة متعارف عليها ؟
بس اخ لو اعرف ليش بعد اغلاقات 30 سبتمر ؟:)

ممكن عشان تدخل بأرباح الربع الرابع!

طبعا إذا الخبر صحيح :)

عالي بأخلاقي

عضو نشط
عااااايد تكلم على الموضوع على التلفزيون

للصبر اخر

عضو نشط
الله يعطيك العافيه وماقصرت

انا حبيت اقول شي

الله يفكنا من شر المحليلين او بمعنى المطبلين

لاتنسي بعد اللي يدقون عود واللي يصفقون
لانهم جميعن يشكلون فرقه موسيقيه لعمل الدعايه لبعض الاسهم المسببه للامراض

الأقصى

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا سمعت الخبر من مذيع الكويت

وإن شاء الله يكون الخبر صحيح

لعل القروب يتحرك لأنه طول كتير

الله يجزيك الخير على نقل الخبر مع الرابط

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
الله بالخير ,,,

وكذلك بعض الصحفيين (المرتزقه) اللي دمروا صغار المستثمرين

أسد سليمان ملك

عضو مميز

Moto

عضو نشط
الله يسمع منك ويشترون قروبات الصفاة ونور والمدينة والبحر والخرافي والوزارات ومزارع العبدلي والوفرة ونصير مثل دبي شوارعنا مرتبة وبناياتنا حلوة ويسوون منتجعات نودي عيالنا يلعبون فيها وشغلات ثانية ماني قايلها

Seven

عضو نشط
الله يسمع منك ويشترون قروبات الصفاة ونور والمدينة والبحر والخرافي والوزارات ومزارع العبدلي والوفرة ونصير مثل دبي شوارعنا مرتبة وبناياتنا حلوة ويسوون منتجعات نودي عيالنا يلعبون فيها وشغلات ثانية ماني قايلها

ضحكتني يا خوي أضحك الله سنك على أخر أربعة كلمات :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى