التحاليل هى المحافظ

الحالة
موضوع مغلق

ابن عمار

موقوف
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته :: فى كلمه واحب ان الاعضاء يشاركونى فيها وهى ان التحاليل هم المحافظ والتحليل يمشى مع المحافظ بالصعود والنزول والسوق مجهول حظك نصيبك وانتم شفتو السوق الاسهم اللى ماخسرت واقفه ماتحركت والاسهم الخسرانه تدوبلت اربع مرات انا اعتبر التحليل مع احترامى لللمحللين مثل الكلمات المتقاطعه وشكرا

الريان

عضو مميز
:) انت مسجل سنة 2009 شهر تسعه

اكتشافك شي مهم جدا ويجب مراعاته ولازم نفتح جمعية عالمية نقع دول العالم على هذا الاكتشاف العظيم

alemperator

بو عبدالعزيز
:) انت مسجل سنة 2009 شهر تسعه

اكتشافك شي مهم جدا ويجب مراعاته ولازم نفتح جمعية عالمية نقع دول العالم على هذا الاكتشاف العظيم

انت اللى شوفك وشوف اللى شرواك مهم جدا وياليت ما تقطع عن الساحه ترى الشيبان اللى مثلك يساعدونا على التواجد فى الساحه !

بو سليمان

عضو مميز
لله درك
المحللين فعلا هم المحافظ و يستفيدون من ----------

قويـــــــــــــــــــــــــة

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته :: فى كلمه واحب ان الاعضاء يشاركونى فيها وهى ان التحاليل هم المحافظ والتحليل يمشى مع المحافظ بالصعود والنزول والسوق مجهول حظك نصيبك وانتم شفتو السوق الاسهم اللى ماخسرت واقفه ماتحركت والاسهم الخسرانه تدوبلت اربع مرات انا اعتبر التحليل مع احترامى لللمحللين مثل الكلمات المتقاطعه وشكرا

كلامك أخي العزيز 100% صح
وعلى قولة أخوانا المصريين " ما يخرش الميه "
ودربالك لا يسمعونك المحافظ ويغيرون رايهم :d

أسد سليمان ملك

عضو مميز
وانا اخول السمي بوسليمان ماقام يحلل ليش:)

اثاريه طلع من المحافظ:)

ولا ننسى لابتوب بعد ما قام يبين:)

وهاليومين اشوف كويت ستوك قام يحلل يعني يتعلم علينا:)

موفقين خير يامحللينه وعساكم على القوه

وانا اخول السمي بوسليمان ماقام يحلل ليش:)

اثاريه طلع من المحافظ:)

ولا ننسى لابتوب بعد ما قام يبين:)

وهاليومين اشوف كويت ستوك قام يحلل يعني يتعلم علينا:)

موفقين خير يامحللينه وعساكم على القوه

جكيتك :):d

الهامرز

عضو نشط

مواشكال اخوي وكثر الله من اخواني المحللين وجزاهم الف خير علي تحاليلهم الحلوه انا اشتري معاهم واقب قبل الاهداف من كثر الرعب الي فيني

نواف الشبعان

عضو نشط
السلام عليكم : الاخ ابن عمار انا اكن لك وللاخوان جميع الاحترام بس رايك ليس بملزوم ان احترمه يا اخي اخوانك المحللين يجتهدون ويتعبون ومنهم من يفرغ نفسه عشان يفيدون الجميع وانت وصفك لهم ليس بمحله ( شكرا بالنيابه للاخوان المجتهدين ) وتمنياتي للجميييييييييييع التوفيق وانت ان شاء لله من ضمنهم يا اخوي ابن عمار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى