للبيع جاخور بكبد

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة المستثمر الاخير, بتاريخ ‏29 سبتمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. المستثمر الاخير

    المستثمر الاخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    للبيع جاخور مساحه 1250 م

    قطعه 12 رقم 728

    على الشارع العام مقبل قطعه 13

    له ارتداد كبير على الشارع

    مبني فيه :

    1 - بيت عباره عن صاله و 3 غرف و حمامين

    2- مطبخ و حمام و مغاسل و مستقل عن البيت

    3- ديوانيه و حمام و مغاسل و مدخلها خارجي منفصله عن البيت

    4- حوش الغنم مفصول عن حوش الجاخور بطوفه و مفتوح بينهم باب

    للجاخور 3 ابواب خارجيه :

    باب كبير لحوش الغنم
    وكذلك باب كبير لحوش البيت من جنب الجاخور
    والثالث صغير في واجهة الجاخور الاماميه


    التلبيس الخارجي حجر طبزه اردني
    و من الداخل سيراميك
    و جزء من حوش البيت مبلط كاشي و مرتفع عن مستوى ارض الحوش مثل الدكه

    اعتذر عن عدم وضع صور لعدم معرفتي لذلك

    واتمني من الاخوه معاينة الجاخور قبل السوم

    و بالتوفيق
     
  2. صادوه 3

    صادوه 3 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    54
    عدد الإعجابات:
    0
    كم طالب فيه
     
  3. اوس ابن الاخطب

    اوس ابن الاخطب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    22
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوى كم السوم عليه خارج المنتدى؟؟
     
  4. المستثمر الاخير

    المستثمر الاخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا بالاخوان

    الجاخور مو مسيوم و خلونا نشوف سومتكم
     
  5. time out

    time out عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
    20 الف 99543481
     
  6. البيطار

    البيطار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2008
    المشاركات:
    35
    عدد الإعجابات:
    0
    عندي ب 35 الف على الشوف
    99432556
     
  7. المستثمر الاخير

    المستثمر الاخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    الكهرباء واصله للجاخور

    ومشكور على السومه يا البيطار

    واتكنى من الاخوه قبل السوم يشوفون الجاخور
     
  8. wooow

    wooow عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,143
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي السعر النهائي لو سمحت على الخاص او على العام براحتك ...
    و اذا يناسبني بجي اليوم اشوفه
     
  9. المستثمر الاخير

    المستثمر الاخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    يا اخوان المثل يقول من حد لد

    والسوم مثل ما انتم شايفين بس بالمنتدى

    والي يبي يزيد حياه الله
     
  10. المستثمر الاخير

    المستثمر الاخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    المزاد مستمر
     
  11. المستثمر الاخير

    المستثمر الاخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    كما يوجد غرفه للحارس و حمام

    و الكهرباء واصله
     
  12. المستثمر الاخير

    المستثمر الاخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
     
  13. المستثمر الاخير

    المستثمر الاخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    للرفع
     
  14. kw-1

    kw-1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2007
    المشاركات:
    62
    عدد الإعجابات:
    1
    السلام عليكم
    اخوى كم طالب فيه لو تكرمت
     
  15. المستثمر الاخير

    المستثمر الاخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    مسيوم 35 الف

    عندك زود
     
  16. ابو نصور

    ابو نصور عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    70
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    اخوى الجاخور موجود للحين علشان نسوم
    والله يوفق الجميع
     
  17. asdfghjkl

    asdfghjkl عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    10
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بالتوفيق
     
حالة الموضوع:
مغلق