تصريح العضو الصواغ

الحالة
موضوع مغلق

moawed

عضو نشط

السلام عليكم يا اخوان الجميع شاهد تصريح الصواغ بخصوص غرب هدية وقوله بأن الشيخ احمد الفهد قد وعدة بعد العيد سوف تقوم جلالة عظمة مملكة شركة نفط الكويت بتنازل عن جزء من الاراضى فاسبشروا خيرا ان شاء الله

محمد2000

موقوف

السلام عليكم يا اخوان الجميع شاهد تصريح الصواغ بخصوص غرب هدية وقوله بأن الشيخ احمد الفهد قد وعدة بعد العيد سوف تقوم جلالة عظمة مملكة شركة نفط الكويت بتنازل عن جزء من الاراضى فاسبشروا خيرا ان شاء الله
بهذة الطريقة نستهزء بالنعمة اللي رب العالمين وهبها لنا .
المفروض نشكر وزارة النفط والعاملين فيها علي جهودهم الجبارة .
هذا النفط اللي جعل الكويتييين يركبون افخم السيارات ويسكنون اروع الفلل ويسافرون الي شتي بقاع العالم بكل حرية .
جذيــــة نستهزء في النفط .
لا حولة ولا قوة الا بالله .
يا رب ادمها نعمة علينا وعلي عبادك المخلصين .
يارب ادم هذة النعمة علي الكويت . وكفينا شر الحاسدين والجهلة

moawed

عضو نشط
رد غرب هدية

اخوى الظاهر انك ساكن فى بيت مو اجار والا مارديت هالرد لما تنق شهريا مبلغ محترم للاجار تعرف شلون وبعدين شركة النفط نقعت العالم اكثر من 5 سنوات والعذر تبى تبنى ملاعب كرة وحمام سباحة وملعب جولف

انا صراحه لاتعليق عندى على مشاريع الشركة لانها لاتخدم الا الموظفين الاجانب وبس لكن مشاريع الاسكان اللى فيها راحة واستقرار وطمانينة المواطنين والاسر الكويتية بالطقاق من وجه نظر الشركة طبعا

اساهيم

عضو نشط
والعذر تبى تبنى ملاعب كرة وحمام سباحة وملعب جولف

اول شى احمد الفهد صرح بان الحكومه ستسقط القروض ..!!

ثانى شى شركة النفط لو احتاجة الارض مستقبلا فلن تقف ملاعب الكره وحمام السباحه عائق امامها ..

أبوعلي1

عضو نشط
محمد 2000 يبدو لي بان غرضه الكتابه فقط لا غير

او يقرا سطحي يجهل المعرفه بين السطور 000 على كل حال بنصحه

يعدل الجمل الاملائية بالاول وتالي يبدا يعلق على المشاركات

اسمها لا حول ولا قوة الا بالله مو لا (( حولة )) /// مش غلطة مطبعية املائية مليون بالمية

محمد2000

موقوف
اخوى الظاهر انك ساكن فى بيت مو اجار والا مارديت هالرد لما تنق شهريا مبلغ محترم للاجار تعرف شلون وبعدين شركة النفط نقعت العالم اكثر من 5 سنوات والعذر تبى تبنى ملاعب كرة وحمام سباحة وملعب جولف

انا صراحه لاتعليق عندى على مشاريع الشركة لانها لاتخدم الا الموظفين الاجانب وبس لكن مشاريع الاسكان اللى فيها راحة واستقرار وطمانينة المواطنين والاسر الكويتية بالطقاق من وجه نظر الشركة طبعا
برد عليك انت بالذات ...... ولا غيرك ماعندة سالفة .
اخي الكريم انا حالي من حالك اعاني ولا زلت اعاني من مشكلة السكن .
وبعدين تعال هذة الارض ليش ماتصيــر ملاعب وحدائق وجامعة ومعاهد تطبيقية ومجمع مصغر للوزارات .. حتي تخدم اهل المنطقة العاشر ... هذيلا مو بشر مو من حقهم الاستمتاع بالحدائق والجامعة وغيرها .
او يسونها مدينة ترفيهية مثل اللي بالدوحة .
300 الف نسمة تسكن المنطقة العاشرة اهم اولا من 2000 مواطن يبونها سكن لهم .... بروح المنطقة مزدحمة بعد بتيييبون قسايم يديدة .
اطالب من الاسكان تخصيصها للمشروووعات السياحية ووزارات الدولة والعيادات التخصصية .
يالله اذا تحبون الخير للناس طالبوا لهم بانشائها لخدمات المنطقة العاشرة يالله يا النشامـــــا ..... ما اعتقد يسونها النشامـــــا .... اهم شيء مصلحتهم الشخصية .

القحيصان 76

عضو نشط
سلام عليكم والله انا من رائي ان المعاهد والجامعات والملاعب والجولف والمجمهات التجاريه المراكز والخدامات يفضل ماكنهم العرفجان افضل واقرب لي اهالي منطقةالعاشر ه الكرام

الحالة
موضوع مغلق
أعلى