أجيليتي تفوز بعقد في أكبر معرض لآلات الغزل والنسيج في العالم

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
أجيليتي تفوز بعقد في أكبر معرض لآلات الغزل والنسيج في العالم

وقعت أجيليتي للمعارض والفعاليات عقدا تبلغ قيمته ملايين الدولارات، لإدارة الخدمات اللوجيستية في الموقع لمعرض ITMA أكبر وأعرق معرض لآلات الغزل والنسيج في العالم والذي سيقام في برشلونة عام 2011.
ومن ناحيته قال رئيس أجيليتي للمعارض والفعاليات نات وونغ: «يعتبر الفوز بهذا العقد حدثا تاريخيا في مسيرة أجيليتي حيث انها ستقوم بإدارة العمليات اللوجيستية في أرقى تجمع لآلات الغزل والنسيج في العالم، مما يدل على قوة شبكة «أجيليتي» العالمية، والثقة في قدرتها، خصوصا بعد النجاح الذي حققته خلال المعرضين اللذين ادارتهما مسبقا والتابعين لمعارض ITMA آسيا «واللذين عقدا في سنغافورة» مضيفا: «تمكنت الشركة من خلال نجاحها في المعرضين السابقين من تأمين عقد جديد لهذا الحدث العالمي الرائد في اسبانيا».
ويعتبر معرض ITMA لآلات الغزل والنسيج بمثابة حدث «أولمبي»، حيث يتم اقامته مرة واحدة كل اربع اعوام. وكانت الانطلاقة الاولى له في عام 1951. وسيكون المعرض المقبل والذي سيقام في برشلونة هو الحدث الدولي رقم 16 للمؤسسة.
وتم منح العقد لشركة أجيليتي من قبل مؤسسة ام بي الدولية MP International منظمة المعرض، والذي تم تعيينها من خلال اللجنة الأوروبية لمصنعي آلات الغزل والنسيج CEMATEX.
ومن جهة اخرى، قالت الرئيس التنفيذي لمؤسسة ام بي الدولية MP International سيلفيا فوا : «إن أجيليتي أظهرت أن لديها من الخبرة والدراية الفنية ما يمكنها من إدارة حدث عالمي في هذا الحجم ، ونحن واثقون من أنها ستقدم حلولا متميزة إلى العارضين في هذا الملتقى».
والجدير بالذكر أن معرض ITMA سيقام في فيرا دي غران فيا في برشلونة في الفترة من22 الى 29 سبتمبر لعام 2011.


تاريخ النشر : 30 سبتمبر 2009
 
التسجيل
5 مايو 2009
المشاركات
1,519
الإقامة
الكويت للجميع
مشكووووووووووووور على النقل الطيب
 

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
الاهم من الخبر ان يكون فيه تفاعل ايجابى
واعتقد هالمرة وخصوصا مع الاقفالات راح نشوف امور ايجابية
 
أعلى