تعلم التحليل الفني ببساطة

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
اخي الكريم ابوفوز
الطريقه اللي تبيها
تعتمد على التحليل الاساسي للشركه
مثل ( تقييم الارباح ومعدل النمو و مكرر الارباح و إلخ )
علشان نتوقع السعر العادل للسهم :)
وغير مرتبط بالشارت

والسعر اللي ذكرته هذا توقع
بناء على تقييمك للشركه

ليس لدي المعرفة التامه بهذي الامور

بو داود

عضو نشط
عن الماكد

السلام يا حماعة الربع
عندي سؤال للأخ الفهلوي والاخوان المحللين عن مؤشر الماكد
لما اضيف مؤشر الماكد على الشارت يطلع نافذة الماكد ويكون
signal time 9 سؤالي هو على اي اساس يتحدد الوقت او الموفنج
وما هى الاوقات المناسبة للمستثمر قصير وطويل الاجل , وكل الشكر

jabersaad

عضو جديد
السلام عليكم
مثال المثلثات و الاعلم ما تظهر لي مع العلم انني مسجل في المنتدى

jabersaad

عضو جديد
السلام عليكم
اخي الفهلوي جزاك الله خير في جميع اعمالك . اخي العزيز موضوعك للتحليل الفني لقد وجدت بعض الشروحات غير مكتملة و خاصة الرسومات لبعض المواضيع التي و ضعتها و خاصة الصور لها. ارجو التاكد من انها تعمل بصورة مرضية للجميع و شكرا

ابو عمر

jabersaad

عضو جديد
الاخ الفهلوي
السلام عليكم. اخي العزيز حبيت ان ارسلك اعادة لافكاري في النواقص في شرح تحليلك الفني كالتالي:
1- RSI و المثلثات و الاعلام ليس هناك صور شارتات توضح حركتها
2- Moving Averageمعدل التحرك غير واضح في فهم تسلسل الشرح و ليس هناك ارقام خاصة للمستثمر قصير الاجل لثلاث شهور او حتى شهرين او حتى لشهر او حتى لاسبوع او للمضاربة اليومية. شرح هلارقام من واحد الى سبعة حاولت فهمها ماقدرت اصل لفهم معين . ارجو ان توضح لنا الموفنق افرج كم اعداداته الخاصة للمشتثمر طويل الاجل او قصير او ثلاث شهور او شهرين او شهر او حتى اسبوع او حتى على المضاربة اليومية.
3- نسب فوبوناشي: ليس هناك خطة واضحة لفهم هذا الشي و لايوجد شارت ولا يوجد خطوات عملية تركيبة او استعماله و هل هو يستعمل على اللحضي او التاريخي على الديلي او اكثر مدة. ارجو توخي الدقة في جميع الشروحات والاطروحات.
4- المومنتم: ليس هناك شارت يوضح حركته بالنسبة لحركة سعر السهم

وشكرا وارجوا ان لا تزعل علي لانني والله ابي اتعلم و ان يكون هذا للجميع لان الانسان فاني و الدنيا باقية و عمر الانسان قصير و حتى تعم الفائدة ولا حسد و عسى ربي يغني عبادة الصالحين.

q8_oil

عضو نشط
ما شاء الله عليك لو واحد مايعرف شي بالسوق و لا بالتحليل و يقرا هذا أتوقع بصير فطحل بالتحليل بارك الله فيك و جعله الرحمن بميزان حسناتك

al7adag

عضو نشط
مشكور اخوي الفهلوي وبصراحه تعلمت منك وايد واشكرك علي جهدك الكبير لتوصيل المعلومات بشكل مناسب وجيد

أعلى