ســــامــــحــــونـــي الــلــي علــي سويتــــــه

الحالة
موضوع مغلق

عبود Th

موقوف
الريال لما حط هذا العنوان قصده
انه اهو حذر من عدم التسرع والدخول لانه السوق مومستقر...

وهو ما اعتذر لانه غلط بالتحليل .. بالعكس اهو كان يحذر من كسر المقاومات واللي توقع حصل..

ماقصرت يا عبووود

مشكور مشكور مشكور هذا اللي أنا أقصده بالضبط....

فعلا أنت عبرت عني أفضل تعبير ...

الله يبعد عنك الجهل... ( الجهل عدو الإنسان)

والله يزيدك علم ونور يارب... ( والعلم نور )

الحمد لله

dr.mohd

عضو نشط
سؤال شسوى محللنا ؟
عشان اعرف الغلط واقدر ازفه يعني :p
بصراحه مهما كان الخطأ يكفي اثراءك للمنتدى بالمعلومات الثمينه وحبك لاخوانك الخير
محللينك (مثل ما تحلل الاسهم) :p

الهطلاني

عضو نشط
تسلم يمنااااااااااك يابوعبدالله ولله درك يا العووووووووووووووود مشاء الله عليك اشهد انك رجل فاهم ورزين وفيك الخير للاعضاء المنتدي ودائماااااااااا تقول لناااااا الحذر والحذر والطامه الكبري يوجد محللين ضدك ضاربين الدشه يقولون جني ارباح وماشابه ذلك اخي مدير الموقع الكريم العزيز علي قلوبنااااااا الي متي الي متي الي متي محللين عندك ضاربين الدشه حرام صغار المستثمرين انهاروووووو وهم لايزالون متفائلين

الاستاذ عبود (ابو عبدالله) انت يلي سامحناااااا لانه يوم من الايام احد المحللين يجادلك وانت دائما شخص متواضع وترد عليه بكل طيب وبكل هدوءه وبيض وجهك ... انت سامحناااااا من سفاه بعض المحللين

عبود Th

موقوف
شوف اللي يعلمني الغلط من الصح ومسوي نفسه فاهم كل شي...

إدعي إن سهمك يصعد وإدعي إن السوق ماينزل....

عبود Th

موقوف
سؤال شسوى محللنا ؟
عشان اعرف الغلط واقدر ازفه يعني :p
بصراحه مهما كان الخطأ يكفي اثراءك للمنتدى بالمعلومات الثمينه وحبك لاخوانك الخير
محللينك (مثل ما تحلل الاسهم) :p

ههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه

أنت الحلو ياحلو....

تسلم يمنااااااااااك يابوعبدالله ولله درك يا العووووووووووووووود مشاء الله عليك اشهد انك رجل فاهم ورزين وفيك الخير للاعضاء المنتدي ودائماااااااااا تقول لناااااا الحذر والحذر والطامه الكبري يوجد محللين ضدك ضاربين الدشه يقولون جني ارباح وماشابه ذلك اخي مدير الموقع الكريم العزيز علي قلوبنااااااا الي متي الي متي الي متي محللين عندك ضاربين الدشه حرام صغار المستثمرين انهاروووووو وهم لايزالون متفائلين

الاستاذ عبود (ابو عبدالله) انت يلي سامحناااااا لانه يوم من الايام احد المحللين يجادلك وانت دائما شخص متواضع وترد عليه بكل طيب وبكل هدوءه وبيض وجهك ... انت سامحناااااا من سفاه بعض المحللين

مشكور والله يكثر من أمثالك

مدمن فلوس

عضو نشط
جزاك الله خير وبيض الله وجهك

احب الانسان الي يحلل ويعطيك الزبده بدون فلسفه وربربه زايده

يعني يقولك 1 2 3 بدون اي تعقيدات مثل الاخ عبود الاخ واسد سليمان والبعض من امثالهم من المحللين الممتازين والخلوقين في نفس الوقت

درب العصامى

عضو نشط
عندما شاركت بالموضوع اردت ان " انوه على امر " ان الخسارة واردة فى سوق الاوراق المالى و ان هذا العمل ذا خطورة عالية وجل من لا يخطىء

ابى البعض من"" المتفلسفين العلميين"" ان يفهموه :confused:

ان التحليل الفنى الذى احيانا امارسه حتى انا شخصيا ليس كل شيىء و لا امرا يصيب فى كل مرة!! خاصة هذه الايام رغم اهمية التحليل الفنى, غير ان فى هذه الايام تنتاب رؤوس الاموال تحالفات و مضاربات بعيدة عن " اسس التحليل الفنى و الاساسى " وكلنا يعلم ما هية البورصة الكويتية الان !

اخذ البعض الامر بشكل شخصى و راح يبحث عن بعض المشاركات القديمة ايام ذروة الازمة المالية

لعل و عسى ...

و لانه فنان... و لان العلم نور ...و لا مجال للعواطف .:) و لانه يريد تدريسنا بفنون البورصة و علم التداول !! فقد قال ان البورصة علم !! كان ماقيل اختراع جديد
وأنا أتكلم من منطلق علمي فني بحت...أنا أتعامل بسلاحي وهو العلم الفني . بالتداول ولغة الأرقام

نعم هناك الالاف من يستعمل لغة هذا السلاح ومع ذلك خسروا !! و ليس فيه عيب فانا قلت التحليل الفنى كل من زاويته !! قد يصيب او يخيب !

لا يعرف هؤلاء كم محفظة بمحللين و شركات استثمارية خسروا رؤوس اموالهم " رغم " اتقانهم التحليل الفنى - ادارة المخاطرrisk managment - و بهذا الكم من راس المال !! ومع ذلك فان ذلك لم يحد من " الخسارة" التى واجههتهم !!

من يتعامل فى السوق يعرف ان هناك اخبار - عوامل خارجية و استراتيجيات - تحالفات " تقتل " احيانا كل تحليل فنى و حتى التحليل الاساسى :)

يعنى ليس بو 20 او 50 الف دينار و يريد ان يتفنن و يفتى !!

أكبر مشكل يواجهها الإنسان أنه يأخذ بنفسه مغلب أنه فاهم

اولا ....مغلب = مقلب !! هكذا تكتب !

شلون عرفت إن المحللين خسرانين خسارة ماتشيله البعارين...

معني كلامك إنك تعلم الغيب... أكدة بأن المحللين خسرانين...بدون إستثناء..

هل هذا ماقلته ؟؟ اهذه فكرتى التى اردت ان اقولها ؟؟و اننى اعلم الغيب ؟؟ كيف فهمت هذا الكلام يا اخينا المحلل الفاضل ؟؟

عموما انا ""نادرا"" ما ادخل تلك "المحادثات" التى لا تغنى و لا تسمن من جوع
و اشتراكى بالمنتدى منذ 2004 ...قبل ان ياتينا بعض"المتفلسفين الجدد" لكى يعلمونا ما هو السوق و ان السوق علم و انهم الاجدر به !!

ومن تواضع لله رفعه وفوق كل ذى علم عليم !

هذا اخر كلامى

:)

تحياتى

عبود Th

موقوف
جزاك الله خير وبيض الله وجهك

احب الانسان الي يحلل ويعطيك الزبده بدون فلسفه وربربه زايده

يعني يقولك 1 2 3 بدون اي تعقيدات مثل الاخ عبود الاخ واسد سليمان والبعض من امثالهم من المحللين الممتازين والخلوقين في نفس الوقت

جزاك الله خير ياابو عبدالله

مثل ما قال اخونا ومن عندي مسامح بعد:)

مشكورين علي الإشاده والله يكثر خيركم ويرزقم ويوفقكم

العازمي32

عضو نشط
عندما شاركت بالموضوع اردت ان " انوه على امر " ان الخسارة واردة فى سوق الاوراق المالى و ان هذا العمل ذا خطورة عالية وجل من لا يخطىء

ان التحليل الفنى الذى احيانا امارسه حتى انا شخصيا ليس كل شيىء و لا امرا يصيب فى كل مرة!! خاصة هذه الايام رغم اهمية التحليل الفنى, غير ان فى هذه الايام تنتاب رؤوس الاموال تحالفات و مضاربات بعيدة عن " اسس التحليل الفنى و الاساسى " وكلنا يعلم ما هية البورصة الكويتية الان !

اخذ البعض الامر بشكل شخصى و راح يبحث عن بعض المشاركات القديمة ايام ذروة الازمة المالية

لعل و عسى ...

و لانه فنان... و لان العلم نور ...و لا مجال للعواطف .:) و لانه يريد تدريسنا بفنون البورصة و علم التداول !! فقد قال ان البورصة علم !! كان ماقيل اختراع جديد

لا يعرف هؤلاء كم محفظة بمحللين و شركات استثمارية خسروا رؤوس اموالهم " رغم " اتقانهم التحليل الفنى - ادارة المخاطرrisk managment - و بهذا الكم من راس المال !! ومع ذلك فان ذلك لم يحد من " الخسارة" التى واجههتهم !!

من يتعامل فى السوق يعرف ان هناك اخبار - عوامل خارجية و استراتيجيات - تحالفات " تقتل " احيانا كل تحليل فنى و حتى التحليل الاساسى :)

مغلب = مقلب !!

هل هذا ماقلته ؟؟ اهذه فكرتى التى اردت ان اقولها ؟؟و اننى اعلم الغيب ؟؟ كيف فهمت هذا الكلام يا اخينا المحلل الفاضل ؟؟

عموما انا ""نادرا"" ما ادخل تلك "المحادثات" التى لا تغنى و لا تسمن من جوع
و اشتراكى بالمنتدى منذ 2004 ...قبل ان ياتينا بعض"المتفلسفين الجدد" لكى يعلمونا ما هو السوق و ان السوق علم و انهم الاجدر به !!

هذا اخر كلامى

تحياتى

كلام سيلم ميه ميه بارك الله فيك رجل عاقل

قنوووع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

بو عبدالله انت استاذ دائما وابدا وتحليلاتك استفاد منها الكثير ولم يعيبها الا القليل اما لعدم فهمها او لعدم الاخذ بها ودليل كلامي كثرة الشاكرين لك من رواد هذا المنتدى .

بارك الله لك في علمك وجزاك الله خير على اجتهادك في محاولة ايضاح اتجاهات السوق بشكل عام او بعض الاسهم بشكل خاص .

جزاك الله خير وجعل عملك في ميزان حسناتك

ابوحمزه

عضو نشط

لعل و عسى ...

نعم هناك الالاف من يستعمل لغة هذا السلاح ومع ذلك خسروا !! و ليس فيه عيب فانا قلت التحليل الفنى كل من زاويته !! قد يصيب او يخيب !

اولا ....مغلب = مقلب !! هكذا تكتب !

عموما انا ""نادرا"" ما ادخل تلك "المحادثات" التى لا تغنى و لا تسمن من جوع و اشتراكى بالمنتدى منذ 2004 ...قبل ان ياتينا بعض"المتفلسفين الجدد" لكى يعلمونا ما هو السوق و ان السوق علم و انهم الاجدر به !!

هذا اخر كلامى

تحياتى

كما أنى أحترم التحليل الفنى...
فكل صاحب رأى يجب وأن يحترم وانا أحترم رأيك وأحترم خبرتك،والهدف الأساسى لهذا المنتدى تبادل الأراء والأستفادة من المحللين وأصحاب الخبرة،وأسأل الله التوفيق لنا جميعا.

عبود Th

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم

بو عبدالله انت استاذ دائما وابدا وتحليلاتك استفاد منها الكثير ولم يعيبها الا القليل اما لعدم فهمها او لعدم الاخذ بها ودليل كلامي كثرة الشاكرين لك من رواد هذا المنتدى .

بارك الله لك في علمك وجزاك الله خير على اجتهادك في محاولة ايضاح اتجاهات السوق بشكل عام او بعض الاسهم بشكل خاص .

جزاك الله خير وجعل عملك في ميزان حسناتك

الله يبارك فيك يابو يوسف

مسموح يا بوعبدالله

السلام عليكم مشكور يابو عمر.. والله يجزاك خير....

تدري شنو المشكله...

أنا كنت أقصد بكلامي التالي..

بأنني كنت إحذر من الرقم 7788 فقط ولم أرتكب خطأ

عندما إنكسر الدعم أثناء التداول كتب موضوع يشير للموضوع السابق

الذي كان( خذها مني لوجه الله 7788)

وهذا الرابط للموضوع المقصودhttp://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=196749

فلذالك الحمد لله لم أخطأ بحق أحد.. قط...

صيغه الموضوع فهموها بعض الناس بالغلط بأنيي مخطأ ....

ورده كويتية

عضو نشط
يمكن الشباب ما فهموا الموضوع بس احنا فاهمينك مشاركاتك قيمه ومنورا المنتدى وتضيف فايده مضاعفه مشكور

برغل

موقوف
كلمة حق يجب ان تقال في هذا الشخص ...شخصيا من اشد المعجبين بتحليلاته استفد من هذا الشخص الكثير من علمه .. فعلا انت مدرسه من مدارس التحليل ورايتك بيضه كفيت ووفيت ..ياعبود...انت مكسب ......

(عبود انت مثل المخ ) ........حتى يعرف الجميييع ...

وجهة نظر ;)

BIG.PUN

عضو نشط
;)
كلمة حق يجب ان تقال في هذا الشخص ...شخصيا من اشد المعجبين بتحليلاته استفد من هذا الشخص الكثير من علمه .. فعلا انت مدرسه من مدارس التحليل ورايتك بيضه كفيت ووفيت ..ياعبود...انت مكسب ......

(عبود انت مثل المخ ) ........حتى يعرف الجميييع ...

اتفق معاك بكل كلمه والاخ عبـــود يستاهل كل خير وانا من المتابعين له

Legal

عضو نشط
صدق يابرغل بوعبدالله يتسحق لقب المخ .

والمشكلة مو بالتحليل الفني واخطائه المشكلة بالغيره الي اكلت قلوب الذين يدعون انهم محللين مايعرفون بالتحليل الا الدعم والمقاومة وفنجان مقلوب وعروه وماادري شنو .

بيانو

عضو نشط
ابوعبدالله مدرسه بالتحليل وكنت أطلق عليه أسم الزعيم والله فقدناه ولكنه موجود بقلوب محبيه عسا الله يرزقه وين ما حط رجله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى