السلام عليكم ... نــريــد حــل قــانــونــي

المطيري23

عضو نشط

السلام عليكم ....

اخواني الكرام اتمني المساعده وطريقة اجراءات القانونيه والحل لمشكله

لدي صديق يوم من الايام كان مستأجر سياره قيمته 20 الف دينار من احد المكاتب .. وقبل ما يستلم السياره من المكتب تم الفحص على السياره من قبل الطرف الاول وطرف الثاني وتم تسجيل جميع الحوادث والطقات السياره بالورقه ... المهم الرجال طلع على السياره واستانس فيه وموعد تسليم السياره ساعه 2 الظهر لانه بعد ساعه 2 مكتوب في عقد استأجر السياره تحسب عليك يوميه ثانيه وهو في الديره والمكتب اللى مستلم منه السياره في منطقه ثانيه بعيده عن الديره .. واتصل عليهم قالهم انا في الديره الحين واقدر اسلم السياره لمكتب تابع لكم ثاني قالو اي روح المكتب الفلاني تري فرعنه في المنطقه الفلانيه ... المهم الرجال راح هناك وعطهم الورقه اللى مسجل فيه جميع الحوادث السياره ... المهم قال المصري السياره مطقوقه على التاير قال لا يبا شوف الورقه موجود الطقه ... قال لا الطقه موجوده في الورقه مكانه غير المكان هذا .. المهم صارت هوشه كلام ومادري أيش المهم الرجال عطه ظهره ومشااا راح البيت ونسي انه مسجل كمبيله على نفسه عند المكتب الرئيسي .. ونسي السالفه بعد

وفجاء جك بم يمر على تفتيش وتم استعلام عليه بجهاز الدوريه وقال الضابط عليك يا فلان ضبط وحضار .. عسه ماشر قال المكتب الفلاني مسجل عليك قضيه بمبلغ 500 دينار ... انصدم الرجال ... المهم كلم الضابط يمين يسار وراح بيتهم واتصل على وقالى السالفه والحين الحل شنو وللعلم الحكم الاول .. وهل نقدر نحل المشكله وديه او في حل قانوني يحمي الشخص من الطرف الثاني

general

عضو نشط
القانون مايحمي المفتحين باللبن ( عن الامام رحالي بن رحال )

يعطي ظهره ويمشي وناسي موقع على كبمياله وياخذها ؟؟
من اول ماتدخلت هل قسم (القانوني) ماشفت قضيه ناتجه عن عقل

وافى الوافى

عضو نشط
القانون مايحمي المفتحين باللبن ( عن الامام رحالي بن رحال )

يعطي ظهره ويمشي وناسي موقع على كبمياله وياخذها ؟؟
من اول ماتدخلت هل قسم (القانوني) ماشفت قضيه ناتجه عن عقل

علشان تتاكد بس من كلامى اخوى بو عقيل ..!!

شوف المصريين شمسوين بربعنا ...

ومنا الى الاساتذه الكرام وننتظر الرد منهم ...

المطيري23

عضو نشط
يا شباب انا ادور موظف مصري بس شكو بسالفه :) الموضوع موضوع صديق لى وانا حبيت اساعده فقط مقابل الأجر عند رب العالمين

وعلى فكره المصريين كل واحد مدربه صاحب النشاط على السلوب والمفاهيم مع الزباين
وبعضهم ذيابه وبعضهم مساكين

ورجاء ماابي تعليقات بدون اهداف .... اتمني تكتبون الحل من لديه معلومات قانونيه

fayoona74

مستشار قانوني
رأيي المتواضع اذا محتفظ بالورقة المكتوب فيها اصابات السيارة ممكن تثبت انها قديمة وسابقة على استخدامك لها واذا ماعندك اطلب من المحقق او القاضي انها يلزمهم بتقديمها واذا مافي اطلب تقرير خبير فني يعاين الطقة ويبين اذا كانت قديمة او حديثة بتاريخ استخدامك لها

المطيري23

عضو نشط
شكرا لج اختي فيونه والله يعطيج العافيه ...

أعلى