ضربتين على الرأس توجع

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابوعمر2, بتاريخ ‏1 أكتوبر 2009.

  1. ابوعمر2

    ابوعمر2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2009
    المشاركات:
    528
    عدد الإعجابات:
    0
    صدق صاحب المثل الى قال {{ ليتنا من حج أنا سالمين جان الذنوب الى علينا خفيفات }} ......... وبعد صدق راعى المثل الى قال {{ لا طبنا والى غدا الشر }} !!!!!!!!

    ياجماعة الحين مانبى نربح خل نطلع برأس مالنا ؟؟؟؟


    الغريب أن امس قبل الأقفال بدقيقة مطلوب بيتك على 1.320فوق المليون واليوم من فتح السوق المعروض على 1.320 اكثر من 3 مليون !!!!!!!!؟؟؟؟

    مولاقى تفسير !!!!!!!!!!!


    ماقول الى الله كريم ياربى سترك وعفوك ورحمتك
     
  2. onlyme

    onlyme عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2005
    المشاركات:
    100
    عدد الإعجابات:
    0
    اي امس الاقفال حصلوا الي يبونه والحين كله معروض!
     
  3. fea014

    fea014 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    195
    عدد الإعجابات:
    0
    أحسن مافي الموضوع إن عنوانه توقيعي:)
     
  4. هاربر2

    هاربر2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يناير 2009
    المشاركات:
    1,144
    عدد الإعجابات:
    126
    يبه رحنا وره الشمس من زمان شنو يبون بعد باقي تكسير العظام
     
  5. الأقصى

    الأقصى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    374
    عدد الإعجابات:
    209
    مكان الإقامة:
    الكويت-السالمية
    بسم الله الرحمن الرحيم

    هي بس ضربتين

    أنا شايف ضربات متتالية

    شكلهم والله أعلم بدهن

    يعطوا صغار المتداولين

    درس في الخسارة


    هههههههههههه خخخخخخخخخ
     
  6. البرنس111

    البرنس111 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2006
    المشاركات:
    896
    عدد الإعجابات:
    0
    يتلاعبون بالعروض والطلبات
    والبعض منها وهمي او على نفس المحفظة
     
  7. ابوعمر2

    ابوعمر2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2009
    المشاركات:
    528
    عدد الإعجابات:
    0

    توقيعك ياخوى ماينسى بصمههههههه بحياتى ماانساها
     
  8. ابن تيميه

    ابن تيميه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2009
    المشاركات:
    643
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    الكويــــــــت
    اللي ذكرته قصيده وليست مثل( ليتنا من حجنا سالمين,,,) ...لذا أقتضى التنويه
     
  9. ابوعمر2

    ابوعمر2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2009
    المشاركات:
    528
    عدد الإعجابات:
    0


    اشكرك على التنويه
     
  10. fea014

    fea014 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    195
    عدد الإعجابات:
    0
    الحال من بعضه يابو عمر:(
    بس عندي مثل يمكن ينطبق علينا وهو
    القطو مايحب إلا خناقه:(
    يخنقونا ونستمر معاهم ونقول كإن مابه أحد:(
    ولا شرايك؟؟
     
  11. ابوعمر2

    ابوعمر2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2009
    المشاركات:
    528
    عدد الإعجابات:
    0

    كلامك عدل :(:(:(

    تصدق ماعمرى طلعت من السوق برأس مالى كله خسارة وأقول خلاص ماراح أرد مرة ثانية ورد وهم أخسررر .


    أسال الله التوفيق لى ولك وللمسلمين أجمعين