أرجو المساعدة والنصيحة

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة أحمد ظاهر, بتاريخ ‏1 أكتوبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. أحمد ظاهر

    أحمد ظاهر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الاخوة الاحبة .. السلام عليكم ورحمة الله

    المثل يقول: ما خاب من استشار

    فأنا ابي استشيركم وابي تنصحوني .. الموضوع يخص شخص عزيز وغالي علي حيل .. الاخ هذا مقيم عربي - بدون ذكر الجنسية - يقيم بالكويت من أول السبعينات .. وهو من "ذوي الاحتياجات الخاصة" .. اقامته على شخص جزاه الله خير سواها له مساعدة لوجه الله تعالى وسامح له انه يلقط رزقه براحته وين ما يبي.

    المهم هذا الاخ الحين يبي يشتري سيارة بالاقساط .. لكن عشان ما عنده شهادة رصيد ولا كشف حساب .. فمن سنين مو عارف ولا قادر .. كان واحد من اصحابه جزاه الله خير معطيه سيارة يطقطق فيها لغاية ما قامت ماكينتها وتصليحها يسوى ثمن سيارة جديدة .. والحين شغله واقف ومتعطل بسبب عدم وجود سيارة .. تدرون الواحد بدون سيارة ما يسوى شي :)

    اسمحوا لي طولت عليكم لكن عشان تكونوا بالصورة .. فشنو تنصحون وشنو يسوي .. ووين يروح

    في انتظار اراءكم السديدة .. ونصيحتكم الكريمة

    وجزاكم الله خير

    :)
     
  2. BOSHHAB

    BOSHHAB عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 ابريل 2009
    المشاركات:
    290
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    في سيارات حلوين حق المشاوير و الكرف على 200 و 300 دينار شفرات وفوردات

    والمثل يقول مدرجولك على قد لحافك وماله داعي اقصاد .. والله المستعان
     
  3. أحمد ظاهر

    أحمد ظاهر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    جزاك الله خير يا بو شهاب على المرور وعلى النصيحة

    يا غالي هالسيارات اللي تقول عنهم لو نظاف يكونون نادرين جدا جدا .. واللي موجود يحتاجون اضعاف هذا المبلغ للترقيع :)

    ومن ناحية ثانية .. حتى هذا المبلغ ما عنده اياه :)

    هو يدور سيارة محترمة ما تقف معاه بالشارع ويكون سعره زين وقسطها قليل

    عموما مشكور مرة ثانية .. وجزاك الله خير .. والله يصلح حاله وحالنا وحال امة محمد

    :)
     
  4. Low Fat

    Low Fat عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,276
    عدد الإعجابات:
    661
    مكان الإقامة:
    قطعه 13
    بسيطه

    يشوف احد من اقاربه او معارفه او اصحابه او الشخص اللي كافله او انت
    يشتريله سياره ويتكفل بتسديدها وماله داعي فلسفه زايده وشكرا
     
  5. أحمد ظاهر

    أحمد ظاهر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    فلسفة زايدة!!!

    جزاك الله خير على النصيحة
     
حالة الموضوع:
مغلق