الأسهم الطبية .. دخول

softy911

عضو نشط
فترة أوباما تعتبر العصر الذهبي للأسهم الطبية ..
واذا تلاحظون ان الحزب الديمقراطي فور وصوله للرئاسة افرج على طول عن دعم الأبحاث للخلايا الجذعية ولبعض انواع من الأبحاث الطبية والعلمية اللي كان يتحفظ عليها الحزب الجمهوري بسبب اعتقادات دينية.. وخصوصا فيما يخص ابحاث الخلايا الجذعية اللي كانت أساسا ممنوعة في فترة بوش الابن .. لكن اوباما فتح الدعم على مصراعيه لهذي الشركات .. شركة CUR تحركت الاسبوع الماضي بما يقارب 100% و شركة CABI لغاية الان 300% وممكن تكمل (طبعا كلهم خلايا جذعية)
لذلك انصح بالبحث والتركيز على بعض هذي الشركات بما انه هذا عصرها ووضع مبلغ لو كان بسيط وعدم الاستعجال بالنتائج لعل الله يدبل مبلغك 50-60 مرة وهذا ولا شي ( ترا من 1 سنت الى 1 دولار يعني 100 دبل لمبلغك وانا اعرف ان الكل يعرف الحسبة هذي لكن اذكرها رقميا للتدليل على انها شكثر صارت ويا الطبي )) ...

وهنا أوباما يعلن 5 مليار لدعم الأبحاث الطبية
http://news.yahoo.com/s/nm/20090930/pl_nm/us_usa_healthcare_obama

q8_kwt

عضو نشط
عن قريب اذا الله اعان راح اقوم بعمل بحث يساعد في وصول المعلومة المهمة للسهم الطبي
بشكل اسهل ليستفيد الجميع

softy911

عضو نشط
عن قريب اذا الله اعاني راح اقوم بعمل بحث يساعد في وصول المعلومة المهمة للسهم الطبي
بشكل اسهل ليستفيد الجميع

عسى الله ينفع فيك ويجزيك خير .. وانا ايضا راح ابحث ان شاء الله ..

الربحان

عضو نشط
فترة أوباما تعتبر العصر الذهبي للأسهم الطبية ..
واذا تلاحظون ان الحزب الديمقراطي فور وصوله للرئاسة افرج على طول عن دعم الأبحاث للخلايا الجذعية ولبعض انواع من الأبحاث الطبية والعلمية اللي كان يتحفظ عليها الحزب الجمهوري بسبب اعتقادات دينية.. وخصوصا فيما يخص ابحاث الخلايا الجذعية اللي كانت أساسا ممنوعة في فترة بوش الابن .. لكن اوباما فتح الدعم على مصراعيه لهذي الشركات .. شركة CUR تحركت الاسبوع الماضي بما يقارب 100% و شركة CABI لغاية الان 300% وممكن تكمل (طبعا كلهم خلايا جذعية)
لذلك انصح بالبحث والتركيز على بعض هذي الشركات بما انه هذا عصرها ووضع مبلغ لو كان بسيط وعدم الاستعجال بالنتائج لعل الله يدبل مبلغك 50-60 مرة وهذا ولا شي ( ترا من 1 سنت الى 1 دولار يعني 100 دبل لمبلغك وانا اعرف ان الكل يعرف الحسبة هذي لكن اذكرها رقميا للتدليل على انها شكثر صارت ويا الطبي )) ...

وهنا أوباما يعلن 5 مليار لدعم الأبحاث الطبية
http://news.yahoo.com/s/nm/20090930/pl_nm/us_usa_healthcare_obama

gnvc انا شريت فيه السعر 0.775 سنت​

أعلى