البر ورقم الطوارئ 112 ( الحاضر يبلغ الغايب )

Hi5

عضو نشط
يا جماعه انا حاط لكم صورة تحت

هذي الصورة عبارة عن سيارة مجموعة من الشباب رايحين البر بالسعودية وضاعوا هناك وانقطعت فيهم السبل وماتوا الصور عبارة عن صورة السيارة مع وصول الشرطة والاسعاف بعد ما ماتوا والصور الثانية فضلت اني ما احطهم لانها صور جثث الشباب بعد ما ماتوا

هالصورة اللي بحطها تنبهنا حق شي مهم واهيا انك لما تروح البر لازم تكون حريص انك ما تضيع الطريج

والاهم من هذا وانا ادري وايد فينا ما يعرفون هالشغله وانا أولكم قبل ما يوصلني هالموضوع مع المعلومة اللي فيه وتقدرون تجربونها الحين

ان التلفون النقال لما ما يكون فيه سيرفس والا ما يكون فيه شريحة او فيه رقم سري وانت ما تعرفه تقدر تتصل على الرقم 112 ( الطواري ) سواء كنت بالكويت ولا السعودية والتلفون راح يجري اتصال بالطوارئ ، اعتقد ان هالشغله تشمل معظم دول العالم عشان جذي الداخلية استبدلوا ال77بـ112

والمسالة تشمل اي حادث طارئ تتعرضله وانت جهازك مغلق والا ما فيه رصيد ولا عندك جهاز ما فيه شريحة او جهاز فيه رقم سري

اتركم مع الصورة وانشاء الله الواحد فينا يكون حريص شلون يتعامل بوقت المواقف الصعبة والخطيرة

ومثل ما قلت لان منتدانا الجميل ما يتحمل الصور القوية اللي تعور القلب ففضلت اني احط سيارة الشباب بس

وتقبلوا تحياتي

الملفات المرفقه:

الحجم: 22.4 KB   المشاهدات: 184

Hi5

عضو نشط
يا جماعة جربوا الحين حطوا رقم سري حق الجهاز ودقوا على الرقم 112 مال الطوارئ راح يدق معاكم

كويتيه @

عضو نشط
الرقم 112 والله علبالي 120

yoyo1983

عضو نشط
جزاك الله خير

أعلى