أخبار شركات ستدرج بالبورصة

المقرود

عضو نشط
التسجيل
8 نوفمبر 2004
المشاركات
838
خبر بالرأي العام (اليوم)
خمس شركات جديدة تطلب إدراجها في البورصة

كتب المحرر الاقتصادي: تنظر اللجنة المعنية بادراج الشركات الجديدة في سوق الكويت للاوراق المالية يوم غد في طلبات ادراج تقدمت بها خمس شركات.
واوضحت مصادر مطلعة لـ «الرأي العام» ان الشركات الخمس التي تقدمت بطلبات الادراج والتي ستنظر اللجنة في طلباتها هي الشركة التجارية العقارية وشركة محلات رعد وشركة سنام العقارية وشركة التكافل الدولية للتأمين وشركة كويت انفست القابضة.
تجدر الاشارة الى ان اللجنة سبق ان اعطت في اجتماع سابق موافقات مشروطة على ادراج اربع شركات هي الدولية للمنتجعات واياس التعليمية والتأمين التكافلي والاولى للتأمين التكافلي.
واوضحت مصادر مطلعة ان شركة اياس التعليمية لبت جميع الشروط وسيتم في الايام القليلة المقبلة تحديد موعد لبدء تداول اسهمها، اما الشركة الدولية للمنتجعات فينتظر ان تزود ادارة البورصة في هذا الاسبوع بقائمة المساهمين في الشركة بعد زيادة عددهم وفقا لمتطلبات السوق ومن غير المستبعد ان يتم هذا الاسبوع تحديد موعد لبدء اول اسهم الشركة, أما بالنسبة لشركتي التأمين التكافلي والاولى للتأمين التكافلي فقد اوضحت المصادر انهما شارفتا على تلبية متطلبات الادراج النهائية في السوق، متوقعة ان يشهد الشهر الجاري وبداية الشهر المقبل بدء تداول اسهم الشركات الاربع.

أتمنى أن نخصص موضوعا لتناول أخبار تلك الشركات نظرا لقرب تداولها بالبورصة ، فاللي عنده شي لا يبخل علينا ،
 

المقرود

عضو نشط
التسجيل
8 نوفمبر 2004
المشاركات
838
أنا شريت أسهم بشركة رعد قبل أكثر من سنة (لأني كنت أحمل أسهم لشركة الأسماك) كان سعرها ذاك الوقت 165 فلس ، ومفروض تندرج بالبورصة شهر 6 اللي طاف (يعني قبل 5 شهور) بس لي الحين ما شفنا شي ، كل ما أكلم الشركة يقولون لي قريبا ، ومن قبل سنة لي الحين ما ارتفع سعر السهم ، نفس ما اهو 165 فلس ، مع توزيع نقدي العام اللي طاف 10% من القيمة الإسمية ، أحد عنده توقع عن سعر السهم عند الإدراج ؟
 
أعلى