تنبيه هام يرجى الدخول

الموضوع في 'الوظائف والأعمال التجاريه' بواسطة general, بتاريخ ‏2 أكتوبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. general

    general عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,510
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    بلاد الله الواسعة (الكويت)
    السلام عليكم
    اخواني و اخواتي الاعزاء , اصحاب الاعمال التجاريه القائمة أو المراد القيام بها مستقبلا ً , تم فتح موضوع بعنوان لجميع مشاريعكم التجاريه والهدف منها كان التوجيه والارشاد في القيام بالاعمال التجاريه واعطاء ملاحظات والجدوى من المشاريع والحمد لله تم مشاهده الموضوع لألاف المرات , وكنت اقوم بالرد على استفساراتكم بشكل عميق و مفصل وفي الاونه الاخيره قمت بصرف النظر عن التكلم بالتفصيل وبشكل عميق وتم انتقادي بتغيير اسلوبي وجعل الردود تقتصر على الاجابه بنعم أو لاء أو كتابه شي سطحي و شفاف على الاستفسار , لكن وضعت هذا التنبيه ولأقول صراحة ً , نعم فعلا اقتصرت ردودي و الاجبات السطحيه وذلك لهذا الاسباب ويرجى التركيز لما هو مكتوب في القوسين ( كثرت الاستفسارات في الموضوع واصبحتم تطلبون مني مشاريع كبيره سواء بالمنتدى للأعضاء أو الزوار في الايميل الشخصي أو عن طريق رسائل الخاص , واكتشتف انكم اصبحتم تعتمدون على كلامي بشكل كلي وان البعض اصبح يطلب مشروع كامل وانا لا مانع لدي ان اساعدكم في هل مشاريع لكن المصيبه الكبرى ان البعض اصبح يتخذ قرار بالتجاره ووضع راس مال لايقل عن 5 و 10 و 15 الف دينار بناءا على كلامي وهذا الشي خطأ وشي نابع عن عدم فهم للموضوع فكيف تأخذ قرار بإبتداء مشروع عن طريق ارشاد ونصح وتوجيه من ورا شاشه الكمبيوتر أو عن طريق مواضيع موجوده على الانترنت ولذلك وحرصا مني على مصلحتكم قصدت ان اجعل ردودي على استفساراتكم بشكل سطحي وشفاف لا غرورا او التنقيص من احترامكم بل اكراما لكم وخوفي على خسارتكم للمشروع , وكل هدفي ان استهدف الاشخاص اصحاب المشاريع (وليس ان اكون صاحب المشروع ) ان اقوم بإرشاده وابداء الملاحظات وعمل اللمسات الاخيره له لا ان اقوم بتقديم مشروع كامل عن طريق موضوع في قسم اعلانات الوظائف .
    في النهايه اتمنى لكم التوفيق في كل مشاريعكم التجاريه ويرجى من الاخوان ان يساعدوني في فتح موضوع والقيام بأرشيف لكل اصحاب الاعمال القائمه وذكر مشاريعه وكيفيه ابتدائه وكيف نجح ليقوم اكبر عدد ممكن من المبتدئين بأخذ الدرس والخبره وتفادي الاغلاط ومن من ناحيتي راح اكون اول من يشارك في الموضوع .
    اخرا وليس اخيرا بارك الله فيكم يا اخواني و اخواتي
     
  2. أبوفلان

    أبوفلان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,460
    عدد الإعجابات:
    0
    رايتك بيضه يابوعقيل وماعليك من الناس الي ماتفهم اشلون تحرص على فلوسها

    الموضوع للاستشارة فقط وليس مكتب لانشاء مشاريع والمشاركة بالربح والخسارة

    انت ريال عندك معلومه يطلبها منك اي واحد وفلوسه وعقله براسه وبجيبه والقرار قراره

    أما انه يحملك الربح والخساره ويقط فلوسه بناء على نصيحه واستشارة من شخص واحد فقط

    فهذا البخيل على نفسه بالوقت ماله خلق يدرس الموضوع عدل ويبي فلوسه تجيه للبيت وهو مرتاح

    هذا مايصلح يتسرح بالدجاج مو يسوي مشروع كامل

    والله يعينك على الناس الي ماتفهم
     
  3. وقاص

    وقاص عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2009
    المشاركات:
    120
    عدد الإعجابات:
    0
    كلام سليم
     
  4. مواطن بدرجة وزي

    مواطن بدرجة وزي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يوليو 2009
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    اقسم بالله ماندري شلون نشكرك .....


    رايتك بيضاء و بيض الله وجهك .....

    و مايفعل الخير إلئ راعيه ....

    شكرا يا ابو عقيل شكرا من كل قلبي .....
     
  5. general

    general عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,510
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    بلاد الله الواسعة (الكويت)
    مشكورين على مروركم الطيب وان شاء الله ربي يقدرني على خدمتكم بعدد انفاس صدري
     
  6. اندرتيكر

    اندرتيكر موقوف

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2009
    المشاركات:
    122
    عدد الإعجابات:
    0
    بيض الله وجهك يا ابو عقيل ولا تحط في بالك وكل واحد وعقله في راسه وانت رايتك بيضا
     
  7. وقاص

    وقاص عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2009
    المشاركات:
    120
    عدد الإعجابات:
    0
    لله الحمد

    على قولت المثل لو خليت لخربت

    وامثالك يا بو عقيل ذخر والله

    انا من ناحيتي جربت حظي

    وكوعت بريك لزقت خدودي بالجام

    خسارة وبالضربة القاضية

    كرهت شي اسمه عمل حر

    كلن على قده

    المخ مو مساعد والنية الطيبة غالبا ترتد عكسية على صاحبها

    كفو يا بو عقيل والله اني شخصيا مقدر تعبك ومجهودك الكبير

    وربي يديم انفاس صدرك وتستمر اخو عزيز تعودنا على ارشاداته


    ملاحظة : المثل فوق صح ولا انا شبكت وايرات !!!
     
  8. general

    general عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,510
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    بلاد الله الواسعة (الكويت)
    وقاص كل شي تقوله صح ومضبوط
    وشكرا جزيلا على كلامك الطيب والواحد مايبي ينرد له الجميل غير هل كلام الحلو وبالنسبه لخسارتك اتوقع الخساره في صحه و دين الانسان لا بفلوسه واحسن انك اقتنعت وكل انسان له فرصه ياتخيب يا تصيب وصحيح المحاولات لابد منها لكن ان وقاص عنده مليون خل يحاول 20 مره محد يقوله لاء :) غير جذي خل ياكل ويشرب وينام احسن له :)
     
  9. مجرد استفسار

    مجرد استفسار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    43
    عدد الإعجابات:
    0
    مافيك شك يابوعقيل ان شاء الله
     
  10. general

    general عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,510
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    بلاد الله الواسعة (الكويت)
    مشكورين
     
حالة الموضوع:
مغلق