النداء الاخير :::::::::: gnbt

الأرستقراطي

عضو نشط
بحول الله ارتداد ايوم والرحلة قاب السبت / الشراء قرارك ولا اتحمل وزر احد:d

آنا ما أتوقع السبت جاب أتوقع الأحد ،،، الله يهديك أبجديات التداول ما تملكها فلماذا توصي بشيء لا تعلم عنه شيء ،،، السبت العطلة الأسبوعية للسوق الأمريكي ،،،

الحرالابيض

عضو نشط
والله ياخوي الحبيب ذا خوفنا من السهم

أنا صابر عليه 6 شهور
والحبيب هذا يحرج عليه شكلي بأبيع

الحر الابيض :: الارستقراطي

يا الحر الابيض / تبيع والا ما تبيع ما دريت عنك :: كل اناء بما فيه ينضحو / اما الارستقراطي :: اتمنى تعليمي بابجديات التداول والعلاقه ما بين الابجديات وايام التدول والعامل المشترك بينهم . اما الموعد المذكور فهو خطاء اعتذر عليه ولا تزعل يا الارستقراطي الاثنين موعد الاقلاع .........................

الحرالابيض

عضو نشط
يا الحر الابيض / تبيع والا ما تبيع ما دريت عنك :: كل اناء بما فيه ينضحو / ...

ما دريت عني ؟؟؟؟

تدري لو أبيع الي عندي قفلت السهم نسبه تحت !!!!:rolleyes:

ذيك الساعه قل ما دريت عني,,, لكن بأصبر الى الأثنين وبأشوف :cool:

ما تقدرررررررررررررررررررر تبيع يا الحر الابيض /// بعدين حلوة نسبة تحت تحسبك بالاسواق الخليجية: بعدين كل اللي عندك سهمين ونص تنسب مين / اتحداك تبيع اتحداك : سلم لي على الارستقراطي ابو ابجديات له مية سنه بالمنتدى اتحده يوم وصى على سهم وصدق / اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحصى والايام كفيله بتوصيتي .. لكن بعده باعتزل المنتديات بدون رجعه

q8_kwt

عضو نشط
مدوخ بغض النظر عن الهوشة اللي دايره الحين
هم احنا نبي نعرف اذا في خبر معين ناطرينه ولا لأ هذي اسهم مايصير تكتبون موضوع كله الغاز

sosn2011

عضو نشط
اتمنى من اخينا الفاضل احترام الاعضاء وعدم التجريح

الحرالابيض

عضو نشط
ما تقدرررررررررررررررررررر تبيع يا الحر الابيض /// بعدين حلوة نسبة تحت تحسبك بالاسواق الخليجية: بعدين كل اللي عندك سهمين ونص تنسب مين / اتحداك تبيع اتحداك : سلم لي على الارستقراطي ابو ابجديات له مية سنه بالمنتدى اتحده يوم وصى على سهم وصدق / اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحصى والايام كفيله بتوصيتي .. لكن بعده باعتزل المنتديات بدون رجعه

وش مزعلك ألحين ترى الدعوه كلام ولا أحد غلط عليك وسع صدرك والدنيا فانيه والكلام يروح ويجي والدعوه بساط أحمدي كل الي نبي نعرفه هل توصيتك هذي جت على سنع والا لا بس
== وترى الي عندي 4 اسهم ؟؟؟؟؟

والله يرزقنا ويرزقك

shatwai

عضو نشط
مدوخ الامريكان............. لا والله دوختنا حنا ( الله يهديك)

UsA-stock

عضو نشط
يابن الحلال ترى الموضوع ماهو حرب لا تعتزل ولا شيء

إن أرتفع فالحمد لله وإن غيرها فليس هو الوحيد ولن نيأس من ذا السوق الا اذا شبعنا ربح

انا اشوف بالاول يكسر 0.80 ويغلق فوقها

q8_kwt

عضو نشط
مدوخ انت قولنا شسالفة اول........... مليون مره نسألك وما تجاوب... بس قاعد تتهاوش ويا صاحبك و مو مستعد تقولنا شسالفة السهم ... خبر ولا تحليل مثلا ... الله يهداك انا اول مره اشوف موضوع جذي

أعلى