لاهل البر والرحلات للبيع Sleeping Bag نوعيه ممتازه جدا

الحالة
موضوع مغلق

مراسل الايام

عضو نشط
التسجيل
20 أبريل 2007
المشاركات
63
للبيع Sleeping Bag نوعيه ممتازه جديد بالكرتون يتحمل برودة 30 تحت الصفر
طلبته من موقع امازون من امريكا والله يا شباب انا طلبت 2 واحد لي والثاني ابي اعرضه بالمنتدى لعل الاخرين يستفيدون منه
مواصفاته:
ميزات المنتج
حجم 38 "× 80"
حمل حجم 13 "× 38"
تحمل الوزن 14 رطلا.
Slumberloft مقر العزل؟
10 أوقية. بطة الخارجي والقطن بنسبة 100 ٪ غزل القطن المصبوغ الفانيلي بطانة


-------------------------------------------------- ------------------------------

وصف المنتج
Amazon.com وصف المنتج
المتضخم للصيادين والصيادين ، وSlumberjack بيغ تيمبر مستطيلة ميزات كيس النوم لمدة 10 اوقية (الاونصة) القطن بطة الغلاف الخارجي والثقيلة السوستة. نسب فسيح ودافئة ، و 100 في المئة من القطن الفانيلي بطانة يضمن راحة النوم ، وذلك لتقييم درجة حرارة -30 درجة مئويه تحت الصفر . فهي توفر طبقة مزدوجة لحاف ، من خلال بناء وملء Slumberloft المقر ، الذي يوفر الدفء الكبير ودور علوي كبير في الأسعار. وتشمل السمات الأخرى معزول مشروع أنبوب مع المضادة للبعقبة سستة الحماية ، قابل للتعديل العاصفة ذوي الياقات البيضاء وسهل الاستيلاء على سحب علامات التبويب ، وضغط الأشرطة في أسفل الحقيبة. هذه الحقيبة طويلا لديه الحد الأقصى المستخدم ارتفاع 6 أقدام و 5 بوصات.
المواصفات :

حجم : 38 من 80 بوصة
حمل حجم : 10 من 38 بوصة
ملء الوزن : 7 جنيهات ، 8 أونصات
وزن : 12 جنيها ، و 13 أوقية
قذيفة : 10 للاوقية (الاونصة القطن بطة
بطانة : 100 في المئة مصبوغ الفانيلي الغزول القطنية
حول Slumberjack
Slumberjack كان معروفا الخبير في الهواء الطلق أو النوم لأكثر من 50 عاما. بنوا هذا سمعة لكونه أفضل من خلال بناء أفضل نوعية النوم النظم في العالم ، في حين تلبية احتياجات جميع قطاعات السوق تقريبا من الظهر إلى التخييم والرحلات العائلية والصيد وصيد الأسماك. مع أكثر من خمسة عقود من الخبرة في مجال هذه الصناعة ، وقام بالتدريس Slumberjack الجميع بأن "التخشين أنه" ليس من الضروري أن يجري يعني غير مريحة. هذا هو السبب في اختيارهم للأكياس النوم ، وتضخيم الذات الحصير وتضخيم الذات الكراسي والأثاث المخيم ، والملاجئ bivy والملحقات ، وتقدم خيارا لفي كل موسم ، ويصلح لما يقرب من كل حجم وشكل.

Amazon.com حقيبة النوم الدليل
النوم حسنا : العثور على الحق في حقيبة النوم
كيس النوم التكنولوجيا قد قطعت شوطا طويلا من أيام bedrolls رعاة البقر. في هذه الأيام ، وهناك عدد من مواد التكنولوجيا الفائقة ، والتصميمات المتاحة للحفاظ على الحارة لكم خلال مباريات برودة. هنا قائمة قصيرة من الأشياء أن نضع في اعتبارنا عندما كنت تسوق لحقيبة :

لشراء الباردة
انها المراهنة على أن واحدة على الأقل من مغامرات الخاصة بك ، فإن انخفاض درجة الحرارة ليلا بشكل غير متوقع. هذا هو السبب في انها ذكية لشراء كيس هذا تقييما لدرجة الحرارة أدنى مستوى ممكن تتوقع أن تواجه على الظهر والتخييم والرحلات. للرحلات الصيف ، وصنف في حقيبة +35 درجة مئوية أو أعلى من المرجح أن تفعل خدعة. إذا كنت ترغب في المخيم في مناطق مرتفعة في فصل الصيف ، أو إذا كان لفصلي الربيع والخريف ونزهات في مستقبلك ، والنظر في أكياس مقنن من +10 إلى +35. الشتاء المغامرين ينبغي أن ننظر للحقائب في مجموعة -10 إلى +10 ، في حين أن تلك خطيرة على جبال الألب في فصل الشتاء والبعثات سوف يصعد تريد حقيبة تصنيفا أقل من -10.

نضع في اعتبارنا أن النوم مصنعين كيس 'التقييم : درجة الحرارة فقط تقدير درجة الحرارة الدنيا في الحقيبة التي سوف توفر الدفء. تأخذ هذه الأرقام مع حبة الملح ، والناس مختلفة تولد كميات مختلفة من الحرارة عند النوم. إذا كنت من النوع الذي يحب إلى كومة على أغلفة حتى في الليالي دفئا ، والذهاب لحقيبة وهذا تقدير عشر درجات برودة. العكس هو الصحيح ل"خلايا نائمة" الحارة -- 35 كيس درجة ربما عمل لك في ليلة 25 درجة.

أوزة غوس أو لا؟
أهم عنصر في أي كيس النوم هو والمواد العازلة. الحديث اكياس النوم نقدم خيارين : أوزة أسفل أو الاصطناعية. في حين أن كلا من المواد لها مزايا وعيوب ، بانخفاض أكياس تعتبر متفوقة بسبب ظاهرة الدفء إلى الوزن والدفء إلى نسب السائبة. في الوقت الذي توفر عزل كبير ، بانخفاض جدا للانضغاط والخفيفة. هناك سبب يمكن أن يطير الاوز وتبقى دافئا خلال فصل الشتاء! كما تفخر بانخفاض كبير على المدى الطويل وقوة التحمل وعادة ما تحتفظ به خصائص العزل بعد سنوات من الاستعمال.

كل ذلك وقال ، هناك العديد من الحقائب ذات جودة عالية في السوق الاصطناعية والمواد الاصطناعية تتحسن طوال الوقت. بينما حقيبة الاصطناعية سوف تزن ما يزيد قليلا على حقيبة أسفل في لتقييم ما يعادل درجة الحرارة ، وأكياس الاصطناعية أداء أفضل عندما تكون رطبة. (نعم ، كعب أخيل في أسفل هو أنه يفقد جميع خصائص العزل عندما تكون رطبة.) إذا كان لديك رحلات يأخذك إلى أجواء رطبة ، قد ترغب في النظر في حقيبة الاصطناعية لهذا السبب وحده. نأخذ في الاعتبار ، أيضا ، أن العديد من الناس لديهم حساسية لأسفل -- أكياس الاصطناعية غير مثيرة للحساسية. أخيرا ، بانخفاض أكثر تكلفة بكثير من الاصطناعية ، والتي قد تقلب الميزان لالمغامرين على الميزانية.

أكياس للجميع الأشكال
أكياس النوم يأتي في اثنين من الأشكال الأساسية التي تعبر عن الغرض من استخدامها. المومياء على شكل أكياس توفر الدفء أفضل لأنها مطابقة لمعالم الجسم. هذا يقلل من كمية حرارة الجسم الجسم يجب اخماد للحفاظ على درجة حرارة ثابتة. العديد من الحقائب المومياء التي تقدم المرأة في الأشكال والأحجام محددة ، كذلك. أكياس مستطيلة ، في حين أنها توفر مساحة أكبر لإرم وبدوره ، هي أقل كفاءة حراريا لأنها تحتوي على مزيد من فتح المجال الجوى. كذلك ، فإنها عادة ما تكون أثقل من أكياس المومياء ، وعموما لا تقدم باستمرار مع العزل ، وجعلها أكثر ملاءمة لاقامة المخيمات رحلة قصيرة بالسيارة أو على الظهر.

منصة نفسك
لا يهم نوع الحقيبة التي تختارها ، وسادة النوم هو مطلوب التبعي. ليس فقط أنها لا توفر الراحة التي تشتد الحاجة إليها عند النوم على الأرض ، كما توفر الدفء منصات حاسمة لجهودكم المؤخر ، ووزن الجسم كمادات -- ويجعل عديم الفائدة عمليا -- في كيس النوم العازلة التي تقع تحت لك.



وصف المنتج
مضاعفة موازنة ، التفاضلية قطع البناء يزيل البقع الباردة. ثلاثة ضغط الأشرطة لسهولة الحمل. عطل زيبر المضادة للحماية هو مخيط على طول أنبوب مشروع والسوستة لضمان موثوقية سستة العملية. مشروع أنابيب يتم يحير مخيط المتاخمة للسستة للحفاظ على الهواء البارد خارج ومنع فقدان الحرارة عن طريق ملفات السوستة.


-------------------------------------------------- ------------------------------
تفاصيل المنتج
البند الوزن : 3 مليون جنيه
الشحن الوزن : 15.4 جنيه استرليني (عرض أسعار الشحن والسياسات)
النقل البحري : وهذا البند هو متاح أيضا للشحن لتحديد البلدان خارج الولايات المتحدة
الشحن الاستشارية : هذا البند يجب أن تشحن بمعزل عن العناصر الأخرى في طلبك. رسوم الشحن الإضافية لن تطبق.
ملاحظة : تغليف الهدايا ليست متوفرة لهذا البند.
أسن] : B0009J1FF6
البند رقم الطراز : SJ03081A61

وهذا موقعه:
http://www.amazon.com/Slumberjack-T...e=UTF8&s=sporting-goods&qid=1254563828&sr=1-3

والله العظيم مكلفني مع شحنه 70 دينار

نبي نشوف سوماتكم الطيبه
هذا رقم تلفوني للاستفسار 99822852 ابو خالد
 

الملفات المرفقه:

  • 410MPHYVA6L__SL500_AA280_.jpg
    410MPHYVA6L__SL500_AA280_.jpg
    الحجم: 10.8 KB   المشاهدات: 1,343

مراسل الايام

عضو نشط
التسجيل
20 أبريل 2007
المشاركات
63
للرفع
 

trooy

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2007
المشاركات
243
السلام عليكم اخوي 25 هذي سومتي وسامحني علي هذي السعر لئني ناوي اشتري سليب باغ وهوه نوعيه جيده بهذي السعر والله يرزقك بالسومه الافضل و شكرا اخوك ابوعامر ت:99555247
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى