Eegc وصعود 73%

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة aladdinq8, بتاريخ ‏3 أكتوبر 2009.

  1. aladdinq8

    aladdinq8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,627
    عدد الإعجابات:
    269
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وهذا الخبر من تاريخ 1-10-2009


    امبراطورية النفط والغاز P3 التقييم الحالي 3.3 مليار دولار تؤيد اثنين ترخيص جديد للتطبيقات


    بيان صحفي
    المصدر : الامبراطورية الطاقة
    يوم الخميس 1 أكتوبر 2009 ، 4:58 مساء بتوقيت شرق الولايات
    شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
    الشركات : الامبراطورية مؤسسة الطاقة الدولية
    LEAWOOD ، كانساس -- (بيزنس واير) -- الإمبراطورية مؤسسة الطاقة الدولية (الامبراطورية) (OTCBB : EEGC.OB -- الأخبار) أعلن أن يوم 30 سبتمبر 2009 شركة تابعة مملوكة بالكامل ، جنوب العظمى المعادن لاند المحدودة المقدمة على ترخيص مع تطبيق الثروة المعدنية تسمانيا النحو المسموح به بموجب التشريعات التسمانية وقدم معلومات إضافية بشأن القدرة المالية التي طلبتها مترو الأنفاق في دعم تطبيق موجود. التطبيق الجديد هو اقامة رخصة استكشاف (مصر) على مدى الاكتشافات الهامة الواردة ضمن الهياكل الأساسية زلزاليا تعرف أصلا تغطيها الخاصة باستكشاف رخصة 13/98 الذي كان من المقرر أن تنتهي. التطبيق الجديد هو خفض مساحة حوالي 50 ٪ ، بل أن يشمل جميع الديرة P3 تحديد الموارد المحتملة التي تم تحديدها نتيجة لدينا أكثر من 50 مليون دولار من النفقات ، واجتماع شروط الترخيص على مدى السنوات العشر الماضية. تطبيق القائمة هو الترخيص الخاصة باستكشاف وملح) لحوالي 11،000 كيلومترا مربعا بما في ذلك ولاية تسمانيا الشرقية والمناطق البحرية الضحلة. وشملت مع تطبيقات المعلومات التي كانت الإمبراطورية يتجاوز 50 مليون دولار من الأصول في الاختبار وإضافة إلى ذلك فقد ، أو من المحتمل أن يكون ، ما يكفي من الموارد المالية اللازمة لتنفيذ برامج العمل المقترحة ، بما في ذلك إعلان حقوق الاكتتاب. امبراطورية تعتقد أن الأداء في الماضي من بلوغ أو تجاوز متطلبات العمل 13/98 من قانون حالة الطوارئ يجب أن تتأهل تلقائيا إلى أن يتم منح تراخيص جديدة.

    ونقلت ذات الصلة
    رمز تغيير السعر
    EEGC.OB 0.0398 +0.0168


    ( "ليالي" : "eegc.ob" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") ، كجزء من إعداد مسبق من التطبيقات ، التي تم الحصول عليها GSLM لتقييم الموارد التي حددها استكشاف وتقييم العمل المنجز خلال السنوات العشر الماضية. الديرة للطاقة المحدودة ، واحدة من كبار الموردين في العالم الخبير المستقل للنفط والغاز التقييم ، بإعداد تقرير المختصين تشير إلى أن النفط والغاز يعني P3 الموارد المتوقعة الواردة ضمن الهياكل التي حددها عملنا الجيوفيزيائية والسيزمية كان 668 مليون برميل. WHK ، واحدة من شركات المحاسبة الكبرى في استراليا وحسبت P3 المحتملين من الموارد القيمة من 3.3 مليار دولار أمريكي في التقييم الحالي لأسعار السوق من 5 دولارات للبرميل الواحد. خصائص لها مثيل في ولاية تسمانيا في استراليا يعادل البر التي وضعت هذه القيمة على مبيعات P3 الأخيرة. وأشار التقييم هو نتاج للأسعار مخفضة تستخدم لحساب قيم الموارد P3 المحتملين في السوق الحالية.

    الديرة للطاقة المحدودة أشارت P3 يعني الموارد المتوقعة من 668 مليون برميل ، وتحسب باستخدام "الأساليب" احتمالي ، والتي إذا تم التحقق منها والمنتجة في اليوم بسعر 68 دولارا للبرميل الواحد ، يمكن أن تمثل الايرادات المحتملة من 45 مليار دولار الوارد في الهياكل التي اكتشفتها لدينا 1،400 كيلومتر العمل الزلزالية.

    امبراطورية الرئيس التنفيذي لشركة مالكولم Bendall ، بالقول : "إن التقييم P3 الديرة للطاقة المحدودة ، والواردة ضمن التقرير المختصة الأشخاص WHK كانت تستخدم من قبل ، واحدة من شركات المحاسبة الرائدة في أستراليا. التقييم الناتجة من 3.3 مليار دولار وتؤكد النتائج التي توصلنا إليها والمعتقد تطورت على مدى هذه السنوات العشر الماضية من خلال العمل الدؤوب والكبير 50 مليون دولار للاستثمار في اجتماع شرط الترخيص. قيمة الموارد P3 المدرجة في هذه الهياكل هي المعلقة. وأشارت قيمة الأصول للموارد وحدها يتجاوز 10 دولارا لكل سهم من الأسهم العادية لدينا حاليا المعلقة. الانتهاء من الاكتتاب ينبغي لنا السماح لجميع أصحاب الحقوق إلى مزيد من المشاركة ونحن نعمل لزيادة هذه القيمة من خلال عمليات الحفر لاتخاذ موردنا P3 إلى P1 و P2 و P3 الموارد والاحتياطيات. أشعر بسعادة غامرة من احتمال تعبئة هانت الحفر الطاقة ، والمخزنة حاليا في ولاية تسمانيا ، لاستئناف الحفر في الموقع بلفيو. مطاردة طاقة تتولى حاليا 20 مليون سهم من الأسهم العادية الامبراطورية التي تم تضمينها في البيان الأخير للتسجيل. "

    امبراطورية طاقة الشركة ، وهي النفط والغاز الدولية الاستكشاف الشركة ، مع التركيز على تطوير أصول في واحدة من العالم ، وأحواض عذراء الماضي لتصبح إحدى الشركات الرائدة ذات التكلفة المنخفضة المكتشف من النفط والغاز. الشركة تعمل حاليا في ولاية تسمانيا في الأحواض الوسطى والشمالية.

    يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات بناء على توقعاتنا الحالية عن شركتنا وصناعتنا. يمكنك تحديد هذه تطلعي البيانات عندما ترى لنا باستخدام كلمات مثل "نتوقع" ، "نتوقع" ، "التقدير" ، "يعتقد" ، "خطط" وغيرها من تعبيرات مماثلة. هذه تطلعي التصريحات تنطوي على مخاطر وشكوكا. لنا النتائج الفعلية يمكن أن تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة في هذه تطلعي البيانات نتيجة لقدرتنا على إكمال التمويل اللازم وغيرها من الشروط المسبقة لإتمام المعاملات المبينة في هذه الوثيقة والإمبراطورية قدرة على النجاح في الحصول على احتياطيات وانتاج مواردها من بين قضايا اخرى . التي نقوم بها ليست ملزمة لعلنا تحديث أي تطلعي البيانات لأي سبب من الأسباب ، حتى لو توافرت معلومات جديدة أو أحداث أخرى تحدث في المستقبل. علينا الحذر ليس لك مكان الاعتماد الزائد على تلك التصريحات. للاطلاع على مناقشة أكثر تفصيلا من المخاطر وغيرها من العوامل المتصلة الامبراطورية مؤسسة الطاقة الدولية ، يرجى الرجوع إلى 10 ك و 10 سؤال والتقارير المقدمة الى لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية.