الله يقومه بالسلامه

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة سيف راكس, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2009.

  1. سيف راكس

    سيف راكس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,563
    عدد الإعجابات:
    2
    يُقال إنه تلقى اتصال من مجهول فخرج له ،
    ليعود بعد ذلك بعد أن تعرض للضرب!

    صراحة الكاتب شخصية فذه ، سمعوا لقاءاته واقروا مقالاته ..
    كلامه جدا جدا منطقي وعقلاني ، ويقارع الحجه بالحجه

    لكن ، هل لهذا الإعتداء علاقه في مقالاته..... انا اعتقد اعتداء على القلم؟
    أعتقد أننا وصلنا لمرحلة خطيرة جدا ........انشالله يقوم بالسلامه.... يارب والله حزنت أول ما سمعت الخبر.... الحمدلله ماجبنا اسمه وارجو من المشرفين يطولو بالهم لأن هذا الامر ممكن يتعدى ليصل الى داخل بيوتنا وثم الاعتداء على أبنائنا وبناتنا الله يحفظهم من كل شر .. فأرجو من الاخوان المراقبين يطولون بالهم لأنه مصير امه... والله الحافظ
     
  2. العاشق

    العاشق عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2009
    المشاركات:
    14,324
    عدد الإعجابات:
    557
    مكان الإقامة:
    هنا
    سيف 0000 بالله شالسالفه صدع راسي
     
  3. بوسعود66666

    بوسعود66666 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2007
    المشاركات:
    15,265
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    مجلس الوزراء
    اضم صوتى لى صوتك
    وتونى كلمت اخوه وبشرنى انه طيب وبخير
    وانقول حمدالله على السلامه يازايد اجر وعافيه ان شاء الله
     
  4. بور-صا

    بور-صا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,112
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حَيْثٌ يَآِمُرُنِيْ آٍلْشُوُقْ


    ما يستاهل الاستاذ زايد الزيد رئيس تحرير جريدة الان

    رجل محنكـ و صاحب رؤية ثاقبة

    وكلمة جريئة وإعلامي من الطراز الاول

    الحمدلله على السلامة

    وخطاك السوء يابوطلال .....

    تحياتي وتقديري


     
  5. ابوساره009

    ابوساره009 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2009
    المشاركات:
    794
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يكفينا الشر ماهقينا نوصل فى هالديره لهذا المستوى
     
  6. سيف راكس

    سيف راكس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,563
    عدد الإعجابات:
    2
    سلامة راسك الاعاشق........... انا سمعت الخبر تقريبا ((11)) زرته بمستشفى مبارك وكان كل و يه دم وعلى صدر الدشداشه وكان ملفوف شاش على خشمه شي مو بسيط قاعد واحد يتكلم عن الكاتب ويقول ياني واحد وانا بالسياره وضرب علي يامة السياره وفتحت اليامه وطليت صوب اليامه على بالي صحفي والا الاخ معاه عيره وضربه على ويهه والله ستر رد شوي عن العيره وضربه بين العيون على الخشم والله ستر ولطف والحمدلله على السلامه
     
  7. سيف راكس

    سيف راكس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,563
    عدد الإعجابات:
    2
    ياخي قلنا بدون اسامي والا انتا راضي بالوضع هذا..... اصلا انا موقصدي ابوطلال ... معليكم منه مشرفين هذا جاسوس يحب يخرب على موضوعي هذا مستقبل خواتنا واخوانا اولادنا الله يخليكم مراقبين لاتصدقونه هذا كله يحب يخرب على موضوعي...بورصا حبيبي علشان خسرة بالبورصه تحط حرتك فيني وانا اخوك في الله الله.............. يسامحك
     
  8. نواره1

    نواره1 إلغاء نهائي

    لا .. أنت تقصد نفس الشخصية اللي بسببها تسكر موضوع ابن التوحيد ..

    اشمعنا ... !!!! ( وحده تبي تخرب )

    ايه والله .. ما يشوف شر ..
     
  9. كويتيه @

    كويتيه @ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2009
    المشاركات:
    874
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الغاليه
    وين قاعدين بشيكاغو ؟؟؟؟

    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  10. Q8_cat

    Q8_cat عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,598
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت


    الريال شنو قال بصراحه كلامك مو منطقي :eek:

    اجر وعافيه ل بو طلال ما يشوف شر ​
     
  11. بور-صا

    بور-صا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,112
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حَيْثٌ يَآِمُرُنِيْ آٍلْشُوُقْ



    والله فاجأتني بردك الغريب معقولة هذا مستوى تفكيركـ ؟؟!!

    وبعدين الاخ القدير بوسعود فوق

    ذكر اسم الكاتب قبل مشاركتي مع انك

    ماعلقت

    الا على مشاركتي !!


    ومع الاسف انك اتهمتني زور وبهتان بكلام و مصطلحات فيها تهجم وتجريح

    واضح وبدون دليل..!

    وبعدين :

    ممكن تذكر متى خربت على مواضيعك؟؟؟

    وبعدين : انا ما شاركت بالموضوع على شانكـ انا شاركت لتسجيل موقف لاني

    متأثر للي صار للكاتب وحز في نفسي ماتعرض له من اعتداء .

    والكاتب شخصية إعلامية لها وزنها بالمجتمع الكويتي ومو من حقك تتحدث

    عن جانب من حقيقة وما تعرض له الكاتب وتترك الجانب الاخر مجهول

    الهوية وتحاول التظليل .

    وبعدين اي بورصة اللي خسرت فيها واي حره اللي اتكلم عنها ؟

    انت تعرفني على شان توزع الكلام على كيفك ؟!!

    انت بالكويت ولست في دولة بوليسية لكي تخشى او تخاف من قول

    الحقيقة ، انت بفعلك هذا تسيئ للكاتب وكأنه أقترف ذنب أو ارتكب فعل

    وعوقب عليه .

    والمثل يقول :

    لاتبوق ولا تخاف

    لاحول ولا قوة الا بالله

     
  12. سيف راكس

    سيف راكس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,563
    عدد الإعجابات:
    2
    نواره1 .... مثييييييييييره
     
  13. سيف راكس

    سيف راكس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,563
    عدد الإعجابات:
    2
    انا اسف واتغشمر وحقق علينا والكلام كله غشمره انت تدري اني ماعرفك ومو معقوله احد يصدق الكلام اللي قلته عنك ان انته تخرب والكل يعرف بس انت حساس وانا اسف مره ثانيه والله موقصدي اني ازعلك ... ياخوي ندري بلد حريات ...انت ليش ماتقول حق المشرفين ليش سكرو الموضوع اللي جابو اسم الكاتب
     
  14. Rap Soul

    Rap Soul عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    966
    عدد الإعجابات:
    0
    اسأل الله العلي العظيم ان يقومه ويشافيه ويعافيه ويشافي جميع مرضانا ومرضى المسلمين اللهم آمين

    اخوي سيف راكس إن شاء الله جذي تنكتب بارك الله فيك
     
  15. بور-صا

    بور-صا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,112
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حَيْثٌ يَآِمُرُنِيْ آٍلْشُوُقْ

    اخوي سيف
    حضرتك لما تكلمت وذكرتني كنت تتكلم بطريقة
    قاسية حيل ، والغشمرة ماتكون في ذكر كلمة مثل جاسوس
    .. وماعليكم منه .. وهذا يحب يخرب على مواضيعي ..
    يعني كلمات تم ذكرها بصفحة فيها خبر محزن وماكان فيها اي نوع من المداعبة..!
    وما اعتقد يكون في مجال للغشمره بهالمواقف .
    واذا خانك التعبير انا اعذرك واقبل اسفك وماصار الا الخير .
    وبخصوص الاخوة المشرفين هم مختصين بتطبيق قوانين المنتدى
    وغير جائز التدخل بنطاق عملهم وهم يعملون مايرونه مناسبا للمنتدى .

     
  16. سيف راكس

    سيف راكس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,563
    عدد الإعجابات:
    2
    والله مو القصد ... بس سبحان الله منقول وننسى ...الله يجزاك خير ويكثر من امثالك
     
  17. سيف راكس

    سيف راكس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,563
    عدد الإعجابات:
    2
     
  18. نواره1

    نواره1 إلغاء نهائي




    أخي العزيز .. بور-صا .. اسمحيلي التدخل .. و إن شاءالله لا أسبب أي إزعاج لك ..

    من أسباب تدخلي .. لأنى قرأت لك بعض الردود .. وجدا يعجبني أسلوبك اللبق .. وتوظيفك لما هو خادم للمعنى ...

    و السبب الآخر .. لأني أستشفيت شخصية سيف أيضا من بعض ردوده ..
    و لأني أعرف أسلوبه.. واضح جدا أنه ( يتغشمر ) ..

    أولا .. الخبر .. نقله لنا بالبداية أخونا ابن التوحيد .. و أستغربت أنه تم إغلاقه .. مع أنه خبر انعرف .. و عادي جدا نقله .. لكن أخوانا المشرفين .. لا أعلم ... ما هي الحكمه من إغلاقه ... ؟؟؟؟؟
    ما هي الحكمه من رفض تبادل مشاعر المؤازره مع هذه الشخصية الإعلامية ...و استنكار ما حدث ...؟؟؟؟؟

    و أخونا سيف .. لم يذكر الإسم .. حتى ما ينغلق الموضوع .. و مجاراة لسياسة المنتدى الرافضه للتصريح المباشر و القابله لتلميح المكشوف ....


    و بطريقته ... الغير مفهومه للبعض .... يتحايل بخفة على المشرفين .. ويلقي عليك الاتهام لمجرد بقاء الموضوع ..
    مع العلم أنه واااااااضح جدا عدم صدق قوله .. وهي مجرد للتحايل ...

    و لمجرد الرد على موضوع ما ...........هذا يعطي احساس بالمعرفة والتواصل ... و البعض و منهم أنا ( نتغشمر ) بإسلوب قد يرفضه الطرف الآخر ....... وعن نفسي لمجرد معرفتي برفضه .. أتجنب التكرار منعا للمضايقة ...

    و آسفه مره أخرى للتدخل ... لأن حروفك الناصعة بالبياض تستحق أن نزيل عنها حبر الإلتباس ...

    و شكرااااا لك .....
     
  19. Q8_cat

    Q8_cat عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,598
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت
     
  20. سيف راكس

    سيف راكس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,563
    عدد الإعجابات:
    2
    الله اكبر... الله يجزاك خير نوار15 ... والله انا ما احب احد يزعل علي وخاصه اللي ماعرفه