الاكتتاب على 990 مليون سهم في «القرين للبتروكيماويات» يبدأ 28 الجاري

bu-abdullaziz

عضو مميز
التسجيل
11 ديسمبر 2003
المشاركات
1,777
الاكتتاب على 990 مليون سهم في «القرين للبتروكيماويات» يبدأ 28 الجاري بحد أقصى 25 ألفا لكل مكتتب
تشهد الكويت في الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري عملية اكتتاب ضخمة على 990 مليون سهم من اسهم شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية.
وذكرت مصادر مطلعة لـ «الرأي العام» ان عملية الاكتتاب ستستمر حتى السادس عشر من ديسمبر المقبل في عملية اكتتاب تعتبر الأكبر على مستوى المنطقة.
وسيتولى بنك الكويت الوطني دور مدير الاصدار، وستكون جميع البنوك الكويتية وبيت التمويل الكويتي وكلاء للبيع، حيث سيكون الاكتتاب متاحاً فقط للمواطنين الكويتيين والشركات الكويتية.
وذكرت مصادر في شركة صناعة الكيماويات البترولية ان الشركة ستكتتب بـ 10 في المئة من اسهم الشركة التي قام بنك الكويت الوطني وارنست اند يونغ بدور مستشار التأسيس لها.
واوضحت المصادر انه يتم الآن وضع التفاصيل والشروط المتعلقة بالاكتتاب لكنها بينت ان الحد الادنى لكل طلب اكتتاب سيكون 1000 سهم، فيما سيكون الحد الأعلى 25 الف سهم، وبسعر 103 فلوس للسهم الواحد.
 

Day_trading

موقوف
التسجيل
28 أغسطس 2004
المشاركات
1,931
الإقامة
kuwait
طيب ممكن معلومات اكثر عن الشركة وهل ينصح بالاككتاب بها وكيفيه عمل الدمج لانى انا ناوى اككتتب انا واخوانى والاوالد والوالدة وعيالى
وهل ينصح بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait
بالنسبه لي ابو راشد الشركه ماتتطوف

لنها شركة بيتروكيماويات كبيره وسوف يكون لها مستقبل جيد لانها سوف تمتلك في بعض الشركات الاخري من الشركات الكيماويه الاخرى
 
أعلى