undt وخبر

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة aladdinq8, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2009.

  1. aladdinq8

    aladdinq8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,627
    عدد الإعجابات:
    269
    مكان الإقامة:
    الكويت
    صاعد حتى الان
     
  2. مضارب ضايع

    مضارب ضايع عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    869
    عدد الإعجابات:
    1
    بالتوفيق يابو صااالح
     
  3. aladdinq8

    aladdinq8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,627
    عدد الإعجابات:
    269
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اجمعين يارب :)
     
  4. aladdinq8

    aladdinq8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,627
    عدد الإعجابات:
    269
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اليوم بعد نازل عليه خبر
    للمتابعه
     
  5. متداول متهور

    متداول متهور عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    80
    عدد الإعجابات:
    0
    مرحبا اتمنى اني اخدم الكل



    هذا الخبر




    تعميم تكنولوجيا الكشف (OTCBB : UNDT | اقتباس | مخطط | أخبار | PowerRating) اليوم أن الشركة قد دخلت في اتفاق مع وزارة التجارة الأمريكية في الخدمة التجارية لتصبح الولايات المتحدة مصدر المميز (فيوز) من الإرهاب البيولوجي معدات الرصد في فرنسا






    وهذا الخبر بالتفصيل:




    ) اليوم عن نتائج من فعالية استكشافية ، وسلامة الدراسة من ناتجها الفحص عن طريق الفم ، سيترات enclomiphene (Androxal ®) ، في قصور الغدد التناسلية الثانوية مع الرجال الذين كانوا يتلقون العلاج بدائل هرمون تستوستيرون. قصور الغدد التناسلية الثانوية هو حالة عوز الذي هرمون التستوستيرون يذهب أقل من المعدل الطبيعي ، وحتى الرجال في الشيخوخة ، وذلك بسبب عدم كفاية التحفيز للخصيتين من الغدة النخامية. وصممت الدراسة لمقارنة Androxal لTestim ® 1 ٪ (أاوكسيليام الصيدلة المؤتمر الوطني العراقي ، مالفيرن ، والسلطة الفلسطينية) ، وافق موضعي هلام التستوستيرون ، أشار لاستبدال العلاج بواسطة هرمون تستوستيرون في الذكور البالغين للشروط المرتبطة نقص أو غياب هرمون تستوستيرون الذاتية. ترنسدرمل استخدام هرمون تستوستيرون ارتبط قمع gonadotrophic هرمونات الغدة النخامية ، الهرمون اللوتيني والهرمون (فش) ، وكلاهما ضروري لحفز انتاج هرمون تستوستيرون والحيوانات المنوية في الخصيتين. Androxal هو العلاج عن طريق الفم تهدف إلى استعادة الدماغ الطبيعي في الغدة النخامية ، الخصيتين ، وبالتالي التفاعل وظيفة الخصية لدى الرجال مع قصور الغدد التناسلية الثانوية.

    دراسة التصميم

    هذه المحاكمة كانت صغيرة مصممة على شكل ثنائي الوسط وثلاث في تسليح والعشوائية ، وفتح التسمية ، الجرعة الثابتة ، مراقبة نشطة ، إثبات صحة المبدأ الدراسة في الرجال بين 46 و 51 سنة من العمر والذين عولجوا من قبل مع موضعي هلام التستوستيرون. بناء على التأهل للمشاركة الدراسة ، وبعد ثلاثة اسابيع من يغسل الفترة الرجال بصورة عشوائية على واحدة أو أخرى من الأولين الأسلحة العلاج. والذراع الثالثة أضيف بعد الأسلحة الأولان تماما المعينين :

    • 3 الاسبوع يغسل التدريجي تليها 25 ملغ Androxal يوميا لمدة 6 أشهر (المجموعة ألف) ؛
    • 3 الاسبوع يغسل التدريجي تليها اليومية Testim هلام 1 ٪ لمدة 6 أشهر (المجموعة الثانية) ؛
    • 3 أشهر يغسل التدريجي تليها 25 ملغ Androxal يوميا لمدة 6 أشهر (المجموعة الثالثة).
    كل العلاجات أعقبتها 1 شهرا بعد العلاج فترة المتابعة. كانت أهم دراسة المعلمات تركيزات مصل تستوستيرون مجموع (تي تي) ، اللوتيني والهرمون المنبه وكذلك في عدد الحيوانات المنوية في 3 و 6 أشهر من العلاج.

    نتائج الدراسة

    المجموعة (أ) في مقابل (ب) : 7 رجال تم اختيارهم بصورة عشوائية لAndroxal و 5 من الرجال لTestim. بعد التوقف عن العلاج الموضعي السابقة التيستوستيرون لمدة 3 أسابيع ، والذين شملتهم الدراسة كان الصباح يعني القيم الأساسية لترينيداد وتوباغو 165 ± 66 نغ / دل ، مؤكدا دولتهم hypogonadal. في 3 و 6 أشهر من العلاج ، كانت هناك زيادة ذات دلالة إحصائية في ترينيداد وتوباغو يعني بالمقارنة مع خط الأساس في كل من مجموعات العلاج. ترينيداد وتوباغو لم يكن يختلف كثيرا بين 2 إلى 3 مجموعات (ع = 0.29) و 6 أشهر (ع = 0.90). في 6 أشهر ، وكانت مستويات يعني تي تي 545 ± 269 و 525 ± 256 نانوغرام / ديسيلتر لاستقبال الرجال Testim وAndroxal ، على التوالي. هذه القيم هي أيضا ضمن المعدل الطبيعي (300-1000 نانوغرام / ديسيلتر).

    Androxal باستمرار ارتفاع عدد الحيوانات المنوية الى المعدل الطبيعي بعد 3 و 6 أشهر من العلاج والمتابعة في (القيم تعني> 147 خ 106/ml ؛ خ 106/ml نطاق 75-334). Testim أسفرت عن عدد الحيوانات المنوية أقل من 20 س 106/ml (على مستوى أقل من الرجل الذي سينظر العقم) لجميع الرجال (5) في 3 أشهر. في 6 أشهر ، و 3 من 5 رجال يعامل Testim ظلت أقل بكثير من مستوى 20 × 106/ml العارضة قليلا إلى ما لا عد اكتشاف الحيوانات المنوية ، في حين أن الاثنين الآخرين أظهرت مستويات> 20 × 106/ml. عدد الحيوانات المنوية كانت أعلى بشكل ملموس من الناحية الإحصائية في Androxal من Testim تعامل في المجموعة 3 (ع = 0.004) و 6 أشهر (ع = 0.009).

    Androxal زيادة اللوتيني والهرمون المنبه على حد سواء في حين أن الرجال على Testim كان أقل بكثير من مستويات الخصوبة هذه الهرمونات الهامة ذات الصلة. وLH خط الأساس ومستويات الهرمون المنبه للرجال في الدراسة كانت 1.02 ± 1.44 ميكرو وحدة / مل و 0.99 ± 1.00 ميكرو وحدة / مل ، على التوالي. هذه القيم هي في نهاية انخفاض طبيعي. Androxal حفزت زيادة ذات دلالة إحصائية في اللوتيني والهرمون المنبه مقارنة Testim في جميع نقاط الوقت. Androxal يعني LH زادت بشكل ملحوظ في 3 أشهر إلى 5.7 ± 3.2 ميكرو وحدة / مل (ع = 0.013) ، وإلى 6.1 ± 3.1 ميكرو وحدة / مل (ع = 0.004) في 6 أشهر. يعني مستويات الهرمون المنبه للرجال على Androxal كانت 4.5 ± 2.4 ميكرو وحدة / مل بعد 3 أشهر (ع = 0.015) و 5.5 ± 2.5 ميكرو وحدة / مل في 6 أشهر (ع = 0.003). في المقابل ، على الرجال Testim كان أقل بكثير من متوسط مستويات الخصوبة هذه الهرمونات الهامة ذات الصلة ، سواء كانت في 0.6 -- 1.06 ميكرو وحدة / مل المدى عبر فترات العلاج. في شهر واحد للمتابعة ، ومستويات هرمون تستوستيرون قد انخفض إلى ما قبل الدراسة ، ومستوى hypogonadal (أقل من 300 نانوغرام / دل) لجميع الرجال في المجموعتين. عند التوقف عن العلاج ، ومستويات الهرمون اللوتيني والهرمون المنبه في Androxal معاملة الرجال وانخفضت في Testim معاملة الرجال زادت مرة أخرى إلى انخفاض المعدل الطبيعي.

    المجموعة الثالثة : 9 الرجال كانوا مقيدين في الذراع الدراسة مع أطول ، و 3 أشهر يغسل التدريجي فترة ما بعد وقف العلاج مع الجل موضعي. على الرغم من أن الرجال أظهرت تطبيع عدد الحيوانات المنوية من خلال هذه المعاملة دراسة التشغيل في فترة ، ومستويات هرمون تستوستيرون لا تزال اقل من العادي (يعني تي تي 214.00 ± 44.50 نانوغرام / دل). بسبب فقدان لمتابعة و / أو الانضمام الفقراء من الرجال للدراسة مرة في الشهر 3 و 6 ، فإن الشركة لم تتمكن من جمع بيانات ذات مغزى على الرجال في هذه الفئة ، والتي تحظر إجراء مقارنات مع مجموعات ألف وباء.

    نتائج مجموعات من ألف وباء ، تبين أن Androxal نقل التكنولوجيا وزيادة كبيرة في عدد الحيوانات المنوية. الزيادات في اللوتيني والهرمون المنبه مع Androxal قد أثبتت من قبل في دراسة طويلة الأمد لأكثر من سنة في الرجال مع قصور الغدد التناسلية الثانوية وهذه الدراسة تؤكد أن هذه هي الآلية التي يمكن أن تكون مستويات هرمون تستوستيرون تطبيع عن طريق التستوستيرون الداخلي في حين يتم استعادة الخصوبة. عموما ، والمعاملة مع Androxal وTestim كانت تحملها جيدا في هذه الدراسة ، مع بعض الآثار الجانبية التي يبلغ عنها.

    الدكتور جد Kaminetsky (قسم جراحة المسالك البولية ، في جامعة نيويورك الطبي) ، والمحقق الرئيسي اشار الى ان "Androxal قد سد الحاجة لاستعمال المخدرات التي هي قادرة على استعادة وظيفة الخصية وفي الوقت نفسه تقديم الفوائد التي توفر تطبيع التستوستيرون للرجال hypogonadal. إذا Androxal يمكن بأمان المتقدمة ، فإنها تمثل أهمية خيار علاجي جديد للرجال مع قصور الغدد التناسلية الثانوية مع استمرار الاهتمام الخصوبة. "

    وتأمل الشركة في تقديم طلب لعقد اجتماع لادارة الاغذية والعقاقير لتحديد ما إذا كانت الوكالة ترى هذه الملاحظات أن يكون سريريا ذات الصلة ، وإذا كان برنامج التنمية لا يمكن أن تكون مصممة لتأكيد نتائج هذه الدراسة الاستطلاعية ، وأخيرا دعم تسمية لعلاج من قصور الغدد التناسلية الثانوية في الرجال الذين يرغبون في الحفاظ على خصوبتهم.

    حول Repros التداوي شركة
     
  6. مضارب ضايع

    مضارب ضايع عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    869
    عدد الإعجابات:
    1
    لاهنت ياخوي متداول
     
  7. aladdinq8

    aladdinq8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,627
    عدد الإعجابات:
    269
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مضارب شلونك يالغالي
    وقواك الله يا متداول :)
     
  8. مضارب ضايع

    مضارب ضايع عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    869
    عدد الإعجابات:
    1
    الرزق على الرزااا لسهم ماعدا الفلتر
     
  9. aladdinq8

    aladdinq8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,627
    عدد الإعجابات:
    269
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هم نزل عليه خبر بعد التداول
     
  10. aladdinq8

    aladdinq8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,627
    عدد الإعجابات:
    269
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وهذا خبر اليوم بعد
    عالمي لتكنولوجيا الكشف عن الحاضر باليد الإرهاب البيولوجي كشفها لاولمبياد لندن 2012 في الارهاب ومؤتمر الأمن 2009 ، التي أقرتها ACPO تام شعبة الاستخبارات وشرطة نيويورك
    منظمو اولمبياد لندن عام 2012 ، وكبار الموظفين في الحكومة والقطاع التجاري لمعالجة التهديد المتزايد من الأسلحة البيولوجية ، واستعراض استراتيجيات مكافحة الإرهاب

    بيان صحفي
    المصدر : كشف تكنولوجيا العالمي
    فى الساعة 7:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات ، يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2009
    شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
    الشركات : تقنية اكتشاف العالمي
    لوس أنجلوس ، كاليفورنيا -- (مركتوير -- 10/21/09) -- كشف تكنولوجيا العالمي (www.udetection.com) (OTC.BB : UNDT -- الأخبار) ، والمطور للإنذار المبكر من تكنولوجيات الرصد وبرامج التدريب لمكافحة الإرهاب لحماية الناس من الإرهاب البيولوجي وغيرها من التهديدات الصحية المعدية ، واعلنت اليوم انها ستعرض على الاستجابة السريعة مجموعات biodetection إلى لندن لعام 2012 منظمو دورة الالعاب الاولمبية في 2009 و الإرهاب الأمن المؤتمر ، الذي عقد في لندن في تشرين الثاني / نوفمبر 17th و 18th.

    ونقلت ذات الصلة
    رمز تغيير السعر
    UNDT.OB 0.01 0.00


    ( "ليالي" : "undt.ob" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") "والمخاطر الأمنية المرتبطة عالية الأحداث الدولية لمحة مثل لندن دورة الالعاب الاولمبية لعام 2012 ، لا يمكن الاستهانة بها "، قال جاك Tizabi ، الرئيس التنفيذي العالمي لتقنية اكتشاف. "الأسلحة البيولوجية وينبغي أن يكون موضع اهتمام خاص للمنظمين ، وذلك لأن للارهابيين ، يمكن أن يكون شراؤها أو هندسيا بتكاليف منخفضة نسبيا ، يمكن أن تحدث خسائر بشرية كبيرة ويتم في كثير من الأحيان لم يتم كشفها من قبل على أرض الواقع لإنفاذ القانون ؛ العالمي تقنية اكتشاف مستعدة ل تلبية احتياجات الكشف عن الإرهاب البيولوجي للاولمبياد لندن 2012 وملاعب عالمية مماثلة "، واصل Tizabi.

    UNDT تلقى دعوة من المؤتمر أن يقدم إلى لندن لعام 2012 منظمو دورة الالعاب الاولمبية ومدراء الأمن الدولي من "ذوي القيمة العالية ، والأهداف ، الناعمة" ، بما في ذلك المطارات والملاعب الرياضية والبنية التحتية الوطنية ، ومراكز التسوق ، والفنادق الفخمة ومراكز النقل الجماعي من والى والمملكة المتحدة وأوروبا.

    الإرهاب في أعقاب مؤتمر الأمن 2009 & في لندن ، وسوف العالمي تكنولوجيا الكشف أيضا عن تقديم معدات الكشف عن الإرهاب البيولوجي في ميليبول القادمة 2009 في مؤتمر باريس ، نوفمبر 17-20.

    تعميم تكنولوجيا الكشف على 5 مجموعات وكيل biodetection ، مؤخرا معتمدة من قبل الولايات المتحدة وزارة الامن الداخلي بمثابة المنتج "وافق على الأمن الداخلي" بموجب قانون مكافحة الإرهاب عن طريق دعم تعزيز تكنولوجيات فعالة (سلامة) الصادر في عام 2002 ، هي صناعة يدوية فقط ، عقدت الفحص الذي يهدف الى اكتشاف وتحديد ما يصل الى خمسة تهديدات منفصلة باستخدام عينة واحدة في مجموعة واحدة ، سهلة لاستخدام الجهاز. لوازم تجهيز أول المستجيبين مع أداة فعالة من أجل الكشف السريع في الموقع لمدة تصل إلى خمسة عوامل للحرب البيولوجية : الجمرة الخبيثة ، وسم الرايسين ، Y. بيستيس (الطاعون) والعنقوديات المعوي باء (اس اي بي). كشف الوقت هو تحت ثلاث دقائق.

    لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.udetection.com info@udetection.com أو البريد الإلكتروني.

    تكنولوجيا الكشف عن العالمي

    تعميم تكنولوجيا الكشف هو مطور لتكنولوجيات الرصد ، بما في ذلك أجهزة الكشف عن الإرهاب البيولوجي. شركة بمفردها أو مع شركاء التنمية هي في وضع يمكنها من الاستفادة من الفرص المتصلة الامن الداخلى. على سبيل المثال ، كشف تكنولوجيا العالمي ، بالتعاون مع وكالة ناسا ، وقد وضعت للكشف عن الجراثيم البكتيرية التي يكشف مواد بيولوجية معينة. والشركة هي ايضا موزع للفحوصات المحمولة المستخدمة للكشف عن خمسة عناصر الإرهاب البيولوجي ، ونظم الكشف عن الإشعاع والمنتجات المضادة للجراثيم. www.udetection.com.

    تطلعي البيانات

    باستثناء المعلومات التاريخية الواردة هنا ، فإن البيانات في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات التي تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة وعدم اليقين ، مما قد يتسبب في نتائج الشركة الفعلية والأداء والإنجاز في المستقبل تختلف جوهريا عن النتائج المتوقعة ، والأداء ، والإنجاز. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لعلنا الافراج نتيجة لأية تعديلات على هذه تطلعي البيانات التي قد تكون قدمت لتعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخ هذا القانون ، أو لتعكس وقوع أحداث غير متوقعة أو تغييرات في خطط الشركة أو التوقعات