Imjx.pk نزل خبر وتداول تعدى المليار

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
ImageXpres تعلن للأنظمة الطبية وتوزيع / اتفاقية لتوريد
ImageXpres تعلن للأنظمة الطبية وتوزيع / اتفاقية لتوريد
ومقرها تايوان دالتون كورب لإعادة بيع سورغ - ط المسح الضوئي (الخرائط المواضيعيه) المرجعية النظام في آسيا
روتشستر ، نيويورك 6 اكتوبر ، 2009 (مركتوير) --

روتشستر ، نيويورك -- (مركتوير) -- 10/06/09 -- ImageXpres مؤسسة PINKSHEETS : IMJX) ، أعلنت اليوم انها وقعت الموزع / التموين اتفاق مع دالتون ، وهي شركة مقرها تايوان الشركة المصنعة للأجهزة الرقمية ومنتجات البرمجيات ، التي تباع في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك تسمية خاصة لماركات معروفة. التوقيع على اتفاق الموزع يمهد الطريق لتسويق ومبيعات حلول ImageXpres نظم في آسيا ، مع التركيز المبدئي على ImageXpres 'سورغ - ط المسح الضوئي (الخرائط المواضيعيه) الرقمية قائمة النظام.

بموجب شروط الاتفاق ، سوف دالتون ImageXpres توريد مكونات الأجهزة الرقمية الرئيسية ، بما في ذلك كل واحد في أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية ، وأجهزة الإنترنت النقالة (أجهزة انترنت الجوال) ، والتي ستدمج ImageXpres الحلول الرقمية. دالتون في شبكة واسعة من مصنعي الالكترونيات ، ومقرها في الصين وتايوان ، يؤكد ImageXpres الوصول إلى دولة من على أحدث الأجهزة الرقمية ، في صناعة نقطة منخفضة التكلفة. المنتجات الرقمية وأجهزة العرض يشمل الاتفاق ImageXpres 'الطبية والرقمية كشك / نظم لافتات.

باعتبارها المورد الرئيسي للمنتجات الأجهزة الرقمية ، ومكوناتها ، لImageXpres ، دالتون قد وقعت عقدا لتكون ImageXpres 'الموزع الرئيسي لحلول ImageXpres الى البر الرئيسى للصين واليابان واستراليا ، وجنوب شرق آسيا.

جون Zankowski ، ImageXpres الرئيس والمدير التنفيذي ، والدول ، وقال "اننا سعداء للغاية قد وقعت على الموزع / اتفاقية لتوريد مع شركة دالتون ، وتقع في مقاطعة تايبيه ، تايوان. دالتون يجلب العالم الطبقة الصناعة التحويلية ، والخبرة في مجال التوزيع والمبيعات من المنتجات الرقمية ، لسرعة تسويق ImageXpres الحلول. تيان شون ، رئيس دالتون ، هو متحمسون جدا لشراكتنا ، ويرى امكانات هائلة فى السوق لدينا سورغ - ط المسح الضوئي (الخرائط المواضيعيه) الرقمية قائمة النظام في الصين ومناطق أخرى من آسيا ، حيث لديها بالفعل دالتون وجود.

"والتناظرية ، مصمم خصيصا سورغ - ط المسح الضوئي (الخرائط المواضيعيه) لوحات السلامة المرجعية المتاحة حاليا للبيع من قبل ImageXpres. سورغ و- ط المسح الضوئي (الخرائط المواضيعيه) يشتمل النظام العديد من المزايا الفريدة ، توفير مجموعة شاملة من توثيق كل إجراء العمليات الجراحية في المستشفى ، والفوائد بالنسبة للمريض هي القوة الدافعة لاعتماد نظام القائمة المرجعية من قبل الجراحين والمستشفيات. وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي توثيق إجراءات صحيحة من قبل فريق العمل يؤدي إلى أقل من الدعاوى القضائية وخفض أقساط التأمين على الأطباء والمراكز الطبية ، مما أدى إلى انخفاض التكاليف وتحسين تقديم الرعاية للمرضى. "

وسورغ ImageXpres - ط المسح الضوئي (الخرائط المواضيعيه) المرجعية سلامة النظام الرقمي هو الآن قيد التطوير ، وسوف يتم اختبارها بشكل كامل في السوق المحاكمات المستشفى قبل ان يتم المتاحة عموما.

عن المؤسسة ImageXpres

ImageXpres هو التصوير الرقمي والطباعة الشركة ، ومقرها في روشستر في نيويورك. ImageXpres يطور أنظمة حلول التصوير من أجل الطباعة التجارية والاستهلاكية الصورة ، والصحة والاتصالات والأعمال التجارية قطاعات السوق. ImageXpres حاليا تصنيع وتسويق عائلة من الخدمة الذاتية الأكشاك التفاعلية الرقمية ، ويعرض LitePix الرقمية ، وعلامات الرقمية التي توفر مزايا فريدة الإعلانية لأصحاب الأعمال التجارية. موقع الشركة على الويب هو www.imagexpres.com.

عن مؤسسة دالتون

دالتون كوربوريشن هي الأجهزة الرقمية والالكترونيات المنتجات المصنعة ، وتسويق الشركة ، ومقرها في مدينة شين تشى ، مقاطعة تايبيه ، تايوان ، تايوان دالتون بتصنيع تشكيلة واسعة من اللاعبين وسائل الإعلام الرقمية ، photoframes الرقمية ، عرض شاشات الكريستال السائل ، والكل في واحد من أجهزة الكمبيوتر. دالتون هو رائد حافة مزود بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الرقمية أجهزة الكمبيوتر المحمولة ومشغلات الوسائط المتعددة ، وتفخر في قدرتها على القيام بسرعة النماذج الأولية ، وانخفاض تكلفة تسويق المنتجات الجديدة. يمكن منتجاتها ويمكن العثور عليها في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وأستراليا ، ومختلف أنحاء آسيا.
 

Toosh

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
487
تم الدخول ياكبير .. بنفس الكميه , وان شاء الله خير
 

Toosh

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
487
تم وبانتظار تداول اليوم وتوصياتك
 
أعلى