الـ YouTube .. والميانين إلي فيه !!

yoyo1983

عضو نشط

العنوان واضح أخواني الكِرام , كثرت بهالأيام ظاهرة " أي فيديو يتحمل على اليوتيوب " سواءً كان فيديو
زين ولا شين , ويااااااااااكثر الشينين الي باليوتيوب ! ساعات اقول هذي مسلمين ولا شنو ؟ ألفاظ بذيئة
ووقحة من هالناس , على سبيل المثال يحطون مقطع مسرحية كوميدية من أعمال " داوود حسين " يقومون
يردون ع الفيديو والي يكتب " هذا غبي , هذا بدون , هذا مادري شنو , هذا حم×× " ويسبون بأبشع الألفاظ والله
ياجماعة الخير !! مادري شفيهم هالناس ؟! أنزين ليش السب ؟! والي يقهر بعد شفت مقطع عن هوشة بكرة
القدم صارت بين " القادسية وفريق قطري " قبل سنوات , يا الله أشكثر سب بالتعليقات .. شالفايدة من السب ؟!
ليش هالناس ميانين وعقولهم مخرفة ؟ ليش صاروا يحبون الفضايح وأي مقطع سيدة حملوه ع الموقع ؟!
ترا اليوتيوب وايد حلو وانا أتابعه بشكل يومي وأطالع فيه الأشياء الي أحبها , لكن هالبشر قاعدين يخربون
الموقع !! .. ناس مو كفو أحد يحط بأيدهم شي جليلين الحيا :mad: وأكرر ترا ما أنتقد الموقع أنتقد الميانين ألي
فيه بس , أتمنى تكون هالقضية يديدة عليكم وتستمتعون بـ مُناقشتها ^^

NoOoOoR

عضو نشط
موضوع جدا حساس وله اهميه عند الكل
واليوتيوب له سلبياته وله ايجابياته
والبعض يسيء استخدامه للاسف لأغراضه الشخصيه
ولا يراعون بذلك لا ضميرهم و لا دينهم ...
شكرا ليلى ع الموضوع

العاشق

عضو مميز
كلام صحيح 00

للاسف فيه ناس مادري وين متربين الله يعين 000

شكرا

Kyokushin

عضو نشط
والله ساعات يعجبني مقطع ابي اوريه حق اهلي بس اتردد من التعليقات اللي فيه

الله يهديهم

qadsawi

عضو نشط
السلام عليكم بارك الله فيج اختي علي الموضوع القيم المفروض تصير رقابة علي الموضوع من الدولة وتحاسب اي واحد يسب او يلعن او يعرض فيديو مخل بالآداب لأنه الموقع حلو وفيه شغلات مفيده حرام يخربونه وموفقة

Bo_Fahad_Q8

عضو نشط
في شي اريد ان اوضحه للجميع .. واعتقد ان غالبية اعضاء المنتدى يمكن لا يعلمونه

غالبية المعلقين اللي يشتمون بمواقع مثل اليوتيوب وغيره .. هم فعلا من الاطفال !

اكثرهم باعمار تتراوح ما بين 10 - 15 سنة

طبعا انا في البداية كنت احسب ان هؤلاء المعلقين كبار نفسنا .. ثم انصدمت لما عرفت انهم بهذي الاعمار

طبعا عرفت هذا .. بعد تتبعي لكثير من هؤلاء المعلقين من خلال تسجيلهم بنفس الاسم في عدة مواقع اخرى

يعني اذكر مره شفت واحد من هؤلاء اللي يسبون ويشتمون باليوتيوب .. فتتبعت اسمه بقوقل .. طلع هذا العضو مشترك في عدة منتديات .. وله نفس الاسلوب .. وطلع عمره الحقيقي .. 9 سنوات !!!

لو تشوفون اشلون الناس قاعدة ترد عليه وتحاول تقنعه وتقوله اتقي الله .. والله تضحكون !

في شي اريد ان اوضحه للجميع .. واعتقد ان غالبية اعضاء المنتدى يمكن لا يعلمونه

غالبية المعلقين اللي يشتمون بمواقع مثل اليوتيوب وغيره .. هم فعلا من الاطفال !

اكثرهم باعمار تتراوح ما بين 10 - 15 سنة

طبعا انا في البداية كنت احسب ان هؤلاء المعلقين كبار نفسنا .. ثم انصدمت لما عرفت انهم بهذي الاعمار

طبعا عرفت هذا .. بعد تتبعي لكثير من هؤلاء المعلقين من خلال تسجيلهم بنفس الاسم في عدة مواقع اخرى

يعني اذكر مره شفت واحد من هؤلاء اللي يسبون ويشتمون باليوتيوب .. فتتبعت اسمه بقوقل .. طلع هذا العضو مشترك في عدة منتديات .. وله نفس الاسلوب .. وطلع عمره الحقيقي .. 9 سنوات !!!

لو تشوفون اشلون الناس قاعدة ترد عليه وتحاول تقنعه وتقوله اتقي الله .. والله تضحكون !

عمرة 9 سنوات وهذى تصرفاتة..........وين الاهل.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى