ما هو توقعك بالنسبه لاسعار البيوت نزول ولا صعود؟

الحالة
موضوع مغلق

محمد2000

موقوف
لم ولن ولا راح ينزل العقار في الكويت
لسبب بسيط جدا
العقار عندنا اصبح اغلي من اغلي عقار في العالم يعني مهما راح ينزل راح يبقي غالي جدا والايجارات غاليه جدا والحياه غاليه جدا
والمواطن البسيط اللي علي معاش الحكومه وما يعرف يسرق ولا ياخذ رشوه متورط
الله كريم والحمدالله ,,,,,,,,,,,,,,,

كلامك عدل 100%
العقار راح يكون طريقة صعود ... صعود .... صعود

weld.q8

عضو نشط
لحترامى للجميع وبدون زعل
اى واحد يقول العقار بيصعد يعتبر مختل عقليا
.......
الشعب ثلاث ارباعة مديون
وربع عليهم منع سفر والبنوك منهارة والسندات والصناديق الاستثمارات والبورصة العالمية والاسهم
طاحة
اشلووووووووووون يرتفع العقار
الناس مديونة_ والبنوك منهارة
يعنى اشلون يرتفع العقار ومنو اللى بيشترى!!!!!!!!!
الا اذا فى ناس من زحل بيشترون البيوت والعمارات يمكن ترتفع

صح السانك اخوي ... العقار شبع صعود لي وصل اسعار بالخيال ولابد فتره نزوول لي مته يبوون يمكسون على قولتهم الاراضي والبيوت مصيره برد وضعه الطبيعي:)

لست الوحيد

عضو جديد
يا جماعه....أنا وواحد من إخواني بغينا نشتري بيت للوالده ورحنا حق بيت التمويل(الرهن العقاري)وطلب منا 60 ألف مقدم و 900 دينار فتح ملف عندهم وهذا غير رسوم التسجيل في العدل والقسط على 11 سنه بالمناصفه بيني وبين أخوي 1020 دينار.علما أن البيت قيمته 160 ألف.فيه أحد يقدر يقولي الآن العقار بيرتفع بعد.مساكين أهل المكاتب العقاريه بروحون جفي.بس أهل العقارت ما أقدر أقولهم شي حلالهم وبكيفهم......بس نصيحه لهم مو مني أنا لا....من موظف التمويل بالفيحاء يقولي أنا( إصبر لا تشتري الصبر زيييييييييييييييييييين.....الوقت وقت بيع مو وقت شري...الناس إتقول هالحجي)وطبعا إنتوا عارفين منوا يقصد بالناس.
وعلى فكره قال لنا خلال 11 سنه ما يصير إنحط علينا ولا قسط.حتى الموبايل من الغانم ما يصير ناخذه....
قولوا لي العقار بيرتفع الآن ولا لا....

مساهم11

عضو نشط
نزول قوي ومدوي
ولكن الدلالين والتجار يكابرون
والملاك متمسكين باسعار ايام الغلا
والي بيشتري رافض يدفع

واتصور النزول بدء ولكن راح ينزل اكثر واكثر

الوطن الاهم

عضو نشط
يا جماعه....أنا وواحد من إخواني بغينا نشتري بيت للوالده ورحنا حق بيت التمويل(الرهن العقاري)وطلب منا 60 ألف مقدم و 900 دينار فتح ملف عندهم وهذا غير رسوم التسجيل في العدل والقسط على 11 سنه بالمناصفه بيني وبين أخوي 1020 دينار.علما أن البيت قيمته 160 ألف.فيه أحد يقدر يقولي الآن العقار بيرتفع بعد.مساكين أهل المكاتب العقاريه بروحون جفي.بس أهل العقارت ما أقدر أقولهم شي حلالهم وبكيفهم......بس نصيحه لهم مو مني أنا لا....من موظف التمويل بالفيحاء يقولي أنا( إصبر لا تشتري الصبر زيييييييييييييييييييين.....الوقت وقت بيع مو وقت شري...الناس إتقول هالحجي)وطبعا إنتوا عارفين منوا يقصد بالناس.
وعلى فكره قال لنا خلال 11 سنه ما يصير إنحط علينا ولا قسط.حتى الموبايل من الغانم ما يصير ناخذه....
قولوا لي العقار بيرتفع الآن ولا لا....

مشكور عل هذى المداخله الجميله منك وان شاء الله نشوف مشاركات اكثر منك فى المنتدى وسط اخوانك0

the_king

عضو نشط
نزوووول تدريجي لغايت شهر 3/2010وبعدها يثبت السعر لغايت 3سنين او اكثر

the_king

عضو نشط
نزوووول تدريجي لغايت شهر 3/2010وبعدها يثبت السعر لغايت 3سنين او اكثر

dsman

عضو نشط
لاتوجد زياده بالمستقبل لعده اسباب منها قرار البنك المركزي ٤٠٪ من الراتب والرعايه السكنيه شاده حيلها بالطلبات والمشكله الكبيره اللي يبي يبع بيته قاعد يتخيل انه يبيعه بالاسعار الطفره وهذي اهي مشكله تمسك الاسعار المرتفعه نوعا ما بس الحين قاعد يزيد المعروض والكاش عزيز بالوقت الراهن مع انخفاض البورصه واللي شرا اسهم بالسعر الغالي واللي شرا بيته بالاسعار الغاليه وشكر.

الوطن الاهم

عضو نشط
لاتوجد زياده بالمستقبل لعده اسباب منها قرار البنك المركزي ٤٠٪ من الراتب والرعايه السكنيه شاده حيلها بالطلبات والمشكله الكبيره اللي يبي يبع بيته قاعد يتخيل انه يبيعه بالاسعار الطفره وهذي اهي مشكله تمسك الاسعار المرتفعه نوعا ما بس الحين قاعد يزيد المعروض والكاش عزيز بالوقت الراهن مع انخفاض البورصه واللي شرا اسهم بالسعر الغالي واللي شرا بيته بالاسعار الغاليه وشكر.

مشكور على المشاركه الجميله 0 صح ماكو اى نوع الى صعود العقار فى الايام المقبله بل العكس صحيح النننننننننزول فى بداية 2010

knowledge IS PW

عضو نشط
نزووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

الحالة
موضوع مغلق
أعلى