«غيت هاوس» المملوك لـ «البيت» يفتتح مقره في لندن

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بحراوي, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2009.

  1. بحراوي

    بحراوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,388
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    «غيت هاوس» المملوك لـ «البيت» يفتتح مقره في لندن






    افتتح بنك غيت هاوس بي.ال.سي والمملوك بالكامل لشركة بيت الاوراق المالية مقره الجديد في قلب العاصمة البريطانية لندن وذلك يوم الاربعاء الموافق 30 سبتمبر2009. واقيم الحفل برعاية سفير دولة الكويت في لندن خالد الدويسان وديفد ووتون ممثل عمدة مدينة لندن بالاضافة الى حضور كل من اندرو ليفي رئيس وحدة الاستثمار في وزارة التجارة والاستثمار البريطانية «يو.كي.تي.اي» والعمدة المنتخب لسنة 2009 نيك انستي واعضاء مجلس ادارة البنك.

    وفي كلمة بهذه المناسبة هنأ السفير الدويسان بنك غيت هاوس في خطاب له على ما حققه البنك من انجازات بالاضافة الى اختيار البنك الموفق لمقره الرئيسي في مدينة لندن ابرز العواصم المالية في العالم، مشيرا الى اهمية علاقة الكويت معها وطبيعتها الخاصة والمميزة.

    وذكر ديفيد ووتون في كلمة الافتتاح: «لندن لديها جميع الكفاءات والامكانيات التي تخولها للتطور والازدهار في مجال الخدمات المالية الاسلامية وذلك بفضل جهود كل المتواجدين في هذا الحفل».

    واشاد اندرو ليفي رئيس وحدة الاستثمار في وزارة التجارة والاستثمار البريطانية «يو.كي.تي.اي» بدور بنك غيت هاوس للعمل على تطوير قطاع الخدمات المالية الاسلامية في المملكة المتحدة. كما اعرب عن فخره بمركز مدينة لندن الرائد في ترويج هذا القطاع والذي ينتشر حاليا بشكل متنامي في جميع انحاء العالم.

    وفي كلمته بمناسبة الافتتاح رحب فهد فيصل بودي رئيس مجلس ادارة البنك بالحضور وقال «بالنيابة عن قطاع الخدمات المالية الاسلامية في لندن متمثلا في بنك غيت هاوس نشعر بالفخر والاعتزاز للانطلاق من مدينة لندن احدى اهم مراكز المال العالمية، كما نشكر كل من البنك المركزي الانجليزيBank of England ووزارة التجارة والاستثمار البريطانية UKTI وهيئة الخدمات المالية FSA على تعاونهم المتواصل مع هذا القطاع».


    تاريخ النشر 08/10/2009