سهم بينى فيه خير ان شاء الله

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة bu-abdullaziz, بتاريخ ‏23 نوفمبر 2004.

  1. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
    تداول عالى اليوم بدون خبر

    aret.ob


    تابعوه
     
  2. alrabeet

    alrabeet عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2003
    المشاركات:
    1,163
    عدد الإعجابات:
    0
    مساك الله بالخير bu-abdullaziz

    بالنسبه لـ aret

    ودنا تعطينا معلومات عنه

    تداول عالي وتقفيله على الهاي

    وهذا يبيله مخمخه يمكن نحصل منه شي اليوم :cool:

    وشكرا على التنبيه
     
  3. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا شارت الديلى و كان وقت الدخول حلو بعد السنت
     

    الملفات المرفقة:

  4. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
    وهذا شارت الويكلى كاسر الترند و بنفس الوقت عامل شكل سوسر

    هدفه فوق السنتين ان شاء الله بس اهم شى يكون التداول قوى مثل امس و لا تنزل عليه اخبار سيئه.

    انا امس دخلت قبل لايسكر السوق بنص ساعه و راح احاول اطلع اليوم ان شاء الله ( اضرب و اهرب )

    ليست توصيه.
     

    الملفات المرفقة:

  5. alrabeet

    alrabeet عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2003
    المشاركات:
    1,163
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور يابو عبدالعزيز

    واول 5 دقائق راح يبين
     
  6. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
    تجاوز 2 سنت اداء اكثر من رائع و بدون اى خبر
     
  7. الصبر زين

    الصبر زين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2004
    المشاركات:
    357
    عدد الإعجابات:
    0
    الإغلاق 009.

    هل هذه بداية الانحدار !!!!!!!!!!!!!! :confused:
     
  8. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
    ليكون شارى فيه و جم شارى ؟!!
     
  9. الصبر زين

    الصبر زين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2004
    المشاركات:
    357
    عدد الإعجابات:
    0
    نعم أخي شاري


    الله يرزق من ربح فيه ويعوض على من خسر



    وكما يقول المثل


    على نفسه جنى الصبر زين >>>> مثل مواكب لحدث الخسارة



    والله يجزيك خير على اهتمامك
     
  10. hassn

    hassn عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,370
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عموما الله يعوض على اللي خسر ويرزق اللي ربح
    بس نزل عليه خبر يوم السبت هو عن وضع الشركه المالي وهذا الخبر



    PERIOD ENDING 30-Sep-04 30-Jun-04 31-Mar-04 31-Dec-03
    Total Revenue - - - -
    Cost of Revenue - - - -

    Gross Profit - - - -

    Operating Expenses
    Research Development - - - -
    Selling General and Administrative 196 98 535 377
    Non Recurring - - - -
    Others 1 1 0 0

    Total Operating Expenses - - - -


    Operating Income or Loss (196) (99) (535) (377)

    Income from Continuing Operations
    Total Other Income/Expenses Net (16) 12 3 3
    Earnings Before Interest And Taxes (213) (86) (532) (373)
    Interest Expense 5 4 4 5
    Income Before Tax (217) (91) (536) (378)
    Income Tax Expense - - - -
    Minority Interest - - - -

    Net Income From Continuing Ops (217) (91) (536) (378)

    Non-recurring Events
    Discontinued Operations 8 46 - (17)
    Extraordinary Items - (31) 31 123
    Effect Of Accounting Changes - - - -
    Other Items - - - -


    Net Income (210) (75) (505) (273)
    Preferred Stock And Other Adjustments - - - -

    Net Income Applicable To Common Shares ($210) ($75) ($505) ($273)
     
  11. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0

    هذى تحتاج لى ابو هشام :)

    بس فى نظرى انها افضل من الربع الثانى و الله اعلم عموما لننتظر ماذا يحدث يوم الاثنين.
     
  12. love life

    love life عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2004
    المشاركات:
    271
    عدد الإعجابات:
    0
    ياريت يا اخوان رأيكم في هلخبر ترانا منتظرين الرد على نار
     
  13. love life

    love life عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2004
    المشاركات:
    271
    عدد الإعجابات:
    0
    يا اخوان وينكم احد يفسر لنا هذا الخبر ويطمنا
     
  14. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
    فى نظرى الخبر ليس له تاثير على السهم و الله اعلم