عرض يوريكا الرائع - iphone 3gs 32g

الحالة
موضوع مغلق

mazab_2003

عضو نشط
شوفوا هالعرض اخواني وادعولي - سعره نزل حيل

الملفات المرفقه:

الحجم: 53.6 KB   المشاهدات: 1,393

BoooArab

عضو نشط
عسي الله يوفقك

اخوي السعر هذا حق الكاش ولا الاقساط ...؟
وثاني شيئ كم سعر 16 ....؟
بالتوفيق

mazab_2003

عضو نشط
ويوفقق يا رب اخوي مادري عن سعر الاقساط ولا الكاش انا بس شفت الاعلان حبيت افيد الاخوان بس مكتوب نقدا صغيره فوق السعر

ALshamali

عضو جديد
مشكور على الخبر

انا توني جاي منهم وخذيت واحد الاسود 285 والابيض 279 بس احرقو السوق ارخص من لو تطلبه من بره

sms 74

عضو نشط
من يقول انه ارخص من براا ؟؟
انا اشتريته من امريكا وكلف علي 213 دينار بالضبط وراح افتحه ب 6 دنانير كويتي يطلع ب 219 بالضبط واصلي وكفالته دوليه وبالضبط اشتريته من محل ( بست باي ) وهالكلام قبل 3 اسابيع والمحل قريب من سكني هني ,,, وهذا ارخص سعر على الاطلاق

المعلم فهد

عضو نشط
انا اشتريته من امريكا وكلف علي 213 دينار بالضبط وراح افتحه ب 6 دنانير كويتي يطلع ب 219 بالضبط واصلي وكفالته دوليه وبالضبط اشتريته من محل ( بست باي ) وهالكلام قبل 3 اسابيع والمحل قريب من سكني هني ,,, وهذا ارخص سعر على الاطلاق

السلام عليكم انا الان في امريكا في هيوستن كم طلع عليك الجهاز بدولار ولو تعطيني موقع المحل على ويب سايت

ALshamali

عضو جديد

هلا اخوي انا اقول على فكرا يوريكا مفتوح رسمي يفرق انا واحد لو مو مفتوح رسمي مأخذا 100 دينار اشتري راحت راسي لاتقفيل ولا جل بريك ولا هم احط افلوسي ورتاح

اخوي المعلم فهد هذا الموقع الي اغلب الشباب يطلبون منه بس نصيح لاتطلب الا من واحد سل باور www.ebay.com

المعلم فهد

عضو نشط
هلا اخوي انا اقول على فكرا يوريكا مفتوح رسمي يفرق انا واحد لو مو مفتوح رسمي مأخذا 100 دينار اشتري راحت راسي لاتقفيل ولا جل بريك ولا هم احط افلوسي ورتاح

اخوي المعلم فهد هذا الموقع الي اغلب الشباب يطلبون منه بس نصيح لاتطلب الا من واحد سل باور www.ebay.com

مشكور اخوي على النصيحه يعني اذا بغيت اشتري اقوله عطني سل باور

sawa7

عضو نشط
السلام عليكم

اهو سعره بالاساس كم قبل

بن فرناس

عضو نشط

وليش تفتحه بست دنانير

افتحه بالبيت وببلاش ...الموضوع سهل جدا

الحريه وطن

عضو نشط
ياجماعه ابي اسالكم
اللي بيوريكا مفتوح رسمي ولا يقصون علينا؟

يعني اقدر احدثه عادي ولا لا ؟

BoooArab

عضو نشط
ياجماعه ابي اسالكم
اللي بيوريكا مفتوح رسمي ولا يقصون علينا؟

يعني اقدر احدثه عادي ولا لا ؟

اي اخوي مفتوح رسمي وتقدر تحدثه مع العربي (( رسمي ))

sms 74

عضو نشط
السلام عليكم انا الان في امريكا في هيوستن كم طلع عليك الجهاز بدولار ولو تعطيني موقع المحل على ويب سايت

اخوي الجهاز بالضبط طلع علي ب 742 دولار شامل الضريبه اشتريته من محل اسمه ( بست باي ) طبعا محل اجهزه كهربائيه وتلفونات وكمبيوترات والكترونيات ومعروف عنه انه ارخص محلات امريكا وله عدة افرع في كل ولايه وموقعهم على الويب سايت ( best buy.com ) وبالنسبه للتوصيل ما ادري اذا يوصلون او لا

viseeo mbu 1000

عضو نشط
اخوي الجهاز بالضبط طلع علي ب 742 دولار شامل الضريبه اشتريته من محل اسمه ( بست باي ) طبعا محل اجهزه كهربائيه وتلفونات وكمبيوترات والكترونيات ومعروف عنه انه ارخص محلات امريكا وله عدة افرع في كل ولايه وموقعهم على الويب سايت ( best buy.com ) وبالنسبه للتوصيل ما ادري اذا يوصلون او لا

للاسف اخوي الاجهزة مقفولة الي تنباع في امريكا... اذا اصدارهم تحت 3.1 يعني مثلا 3.0 او 3.0.1 تقدر تفتحهم

م.فهد السبيعي

عضو نشط
حلووووووووووه 6 دنانير وتفتحه :)

ولا تفكر انك تسوي له تحديث لأنه مثل ما قال اخوي viseeo mbu 1000 بس 3.0.1 و 3.0 هالفيرجنين بس اللي تقدر تبطلهم وغيرهم مستحيل No way واي شخص عنده 3.1 ومبطل لازم يكون مسوي جلبريك للتلفون على النسخه القديمه ومسوي ابديت للتلفون وللجلبريك وصعبه تلاقي غير المستعمل يكون مسوي هالحركه لأن كل اللي بالسوق الحين 3.1 ...........

وعلى فكره ترى حرب شركة Apple توها تبدا مع التلفونات المقفله لأن القادم اصعب وراح تصير الاجهزه المقفله مثل الايبود فـقـط

واذا لغتك الانجليزيه حلوه يا اخونا اللي بأمريكا تقدر تدش مواقع المبرمجين اللي يسوون الجيلبريك امثال ( Dev Team - Jay Freeman (saurik)
واذا فكر احد وسوا روحه فاهم ومشتريه برخيص وبيقعد على هالفيرجن انا اقول ترى الفيرجن 3.1 اللي ما تقدر تحدث له عشان ما يقفل تلفونك هذا الفيرجن اللي انحلت فيه مشكلة البطاريه وكل مستخدمي الايفون يعرفون ان عيبه الشرعي البطاريه ....

بالمختصر المفيد انا ازيد على كلام الاخوان واقول ما راح اشتري ايفون مقفول بـ 70 دك

وبالتوفيق للجميع
والله من وراء القصد

sms 74

عضو نشط
حلووووووووووه 6 دنانير وتفتحه :)ولا تفكر انك تسوي له تحديث لأنه مثل ما قال اخوي viseeo mbu 1000 بس 3.0.1 و 3.0 هالفيرجنين بس اللي تقدر تبطلهم وغيرهم مستحيل no way واي شخص عنده 3.1 ومبطل لازم يكون مسوي جلبريك للتلفون على النسخه القديمه ومسوي ابديت للتلفون وللجلبريك وصعبه تلاقي غير المستعمل يكون مسوي هالحركه لأن كل اللي بالسوق الحين 3.1 ...........

وعلى فكره ترى حرب شركة apple توها تبدا مع التلفونات المقفله لأن القادم اصعب وراح تصير الاجهزه المقفله مثل الايبود فـقـط

واذا لغتك الانجليزيه حلوه يا اخونا اللي بأمريكا تقدر تدش مواقع المبرمجين اللي يسوون الجيلبريك امثال ( dev team - jay freeman (saurik)
واذا فكر احد وسوا روحه فاهم ومشتريه برخيص وبيقعد على هالفيرجن انا اقول ترى الفيرجن 3.1 اللي ما تقدر تحدث له عشان ما يقفل تلفونك هذا الفيرجن اللي انحلت فيه مشكلة البطاريه وكل مستخدمي الايفون يعرفون ان عيبه الشرعي البطاريه ....

بالمختصر المفيد انا ازيد على كلام الاخوان واقول ما راح اشتري ايفون مقفول بـ 70 دك

وبالتوفيق للجميع
والله من وراء القصد

للحديث اداب يا باش مهندس وترى انا لما نصحت الاخوان من واقع تجربه وانه انا اشتريته بهالسعر وما سويت روحي فاهم اما القفل والتحديث فكله شغال وانا ما اعرف بهالسالفه عندي واحد من الربع اهو اللي يشتغل فيهم واثق في كلامه واخذت الجهاز بناء على توصيه منه وصارله شهر الجهاز شغال ما فيه شي اسأل الله انه يعطيك على قد نيتك ويعطيني على قد نيتي

م.فهد السبيعي

عضو نشط
اخوي الغالي والعزيز sms 74

قبل الرد آعتذر لك واتأسف على كل ما بدر مني , وارجو منك قبول اعتذاري ..

وبخصوص ردي فأنا اعترف اني استعجلت نظرا لكثرة الشريطيه في المنتدى واللي يحبون يمشون سلعهم على حساب الاخوان ويستغلون ثقافتهم البسيطه في هذا التلفون ...

وبالنسبه لكلامي عن الجهاز المقفول فأنا والله العظيم وبـ نيه خالصه لوجه الله أقول :

المقفول مشاكل وشركة أبل قاعده تحارب الاجهزه المقفله والحين فتحت مجال للجيلبريك للاجهزه المفتوحه رسميا ( اوفيشال )

واذا انت معاك تلفون مقفل فأتمنى انه يشتغل معاك تمام ويكون صاحبك قد الثقه اللي انت عطيته ويتحمل خسايرك لمن تقفل الشبكه معاك ...

واكرر اسفي ولكن كانت نصيحتي للجميع ومن تجربه شخصيه ...

اخوك بو عبدالله

dcnaq

عضو نشط
خوش شي باجر اروح اخذلي واحد بس اي لون تنصحوني فيه ؟!

الابيض ولا الاسود ؟

a7madd

عضو نشط
العرض يوم واحد ولا للحين مستمر؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى