وين اهل طلبات 98 وين الي يبي سعد العبدالله

الحالة
موضوع مغلق

محمد المريشد

عضو نشط
:):):) السلام عليكم ياشباب
ذيك اليام مايضون لسكان البدل الا مع 97 ! ! !
بس الحين صار عادي ايبدلون اصحاب طلبات 98 !

............................................................................................
البدل بيت في سعدالعبدالله قطعه 10 على شارع واحد مساحة البيت 400
لرتداد 15 متر من الباب لي الرصيف حوش دور مادار البيت بخار لسيارات
نموزج b احسن بنيان ......... والبدل من 98 وتحت والبيت ياجماعه واصل 15( الف) يوم كان بس طلب 97 والزودعن اهل 98
:):):)

القحيصان 76

عضو نشط
سلام عليكم انا اسف علي المداخله بس احب انور حق صاحب الاعلان ان سعرك غالي جدا جدا
وعسا ربي يرزق فيه ان شالله بس احب انور لك يوم من الايام اتفقت مع شخص لديه بيت بسعد العبدالله ق 10 علي 3 شوارع طالب في 20 الف صافي وفي هذا الوقت كان معاي 15 الف مع احترامي لك ان بيتك يسوي علي الاقل 8 الف دينار وهم نفس الشي صاحب بيت نفس مواصفات بيتك طالب فيه 10 الاف دينار انا من رائ اذا بيتك وصل 10 توكل علي الله وبيع وسامحني علي المداخله بالتوفيق يارب اخوك بو خالد

محمد المريشد

عضو نشط
سلام عليكم انا اسف علي المداخله بس احب انور حق صاحب الاعلان ان سعرك غالي جدا جدا
وعسا ربي يرزق فيه ان شالله بس احب انور لك يوم من الايام اتفقت مع شخص لديه بيت بسعد العبدالله ق 10 علي 3 شوارع طالب في 20 الف صافي وفي هذا الوقت كان معاي 15 الف مع احترامي لك ان بيتك يسوي علي الاقل 8 الف دينار وهم نفس الشي صاحب بيت نفس مواصفات بيتك طالب فيه 10 الاف دينار انا من رائ اذا بيتك وصل 10 توكل علي الله وبيع وسامحني علي المداخله بالتوفيق يارب اخوك بو خالد
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
لا عادي اخوي

هامور 2000

عضو نشط
سؤال
كل طلبات 98 يقدرون يبدلون ولا في تاريخ معين شكرا لك

saket

عضو نشط
:):):) السلام عليكم ياشباب
ذيك اليام مايضون لسكان البدل الا مع 97 ! ! !
بس الحين صار عادي ايبدلون اصحاب طلبات 98 !

............................................................................................
البدل بيت في سعدالعبدالله قطعه 10 على شارع واحد مساحة البيت 400
لرتداد 15 متر من الباب لي الرصيف حوش دور مادار البيت بخار لسيارات
نموزج b احسن بنيان ......... والبدل من 98 وتحت والبيت ياجماعه واصل 15( الف) يوم كان بس طلب 97 والزودعن اهل 98
:):):)

الأسعار هي هي أن ووصول طللب 2000 بعد والكل مترقب النزززول ويقتنم الفرصه والله يووفقك أن شالله

look4land

موقوف
قمنا نتاجر بالطلبات ...حسبي الله و نعمل الوكيل الله يهدي الحكومة

على كل حال بالتوفيق في البيعة قصدي التبديل (أو نسميه تبديل مع الزيادة أو دفع الفرق) اللي هو ....موفق ان شاء الله

saket

عضو نشط
قمنا نتاجر بالطلبات ...حسبي الله
و نعمل الوكيل الله يهدي الحكومة

على كل حال بالتوفيق في البيعة قصدي التبديل (أو نسميه تبديل مع الزيادة أو دفع الفرق) اللي هو ....موفق ان شاء الله

أأي أأي والله صاروو بعض الناس سماااسره بالبدل

saket

عضو نشط
ليش تبدل مادام انك مأستلم البيت ومحتاجه غيرك
==============\

الحجي وووين الي يسمع جنه أسبق أسبق والله أخووي في ناس أستلموو الأرض وخلووه تقوول وورث لكي يستثمروونهااااااااااا بعد فتره يقوومون يتشرطون مع البدل منقول الحمد لله على كل حال

ابو فوز

عضو نشط
انا للحين عند كلمتى بشراء البيت يااخ محمد المرشد اذا انت مالك رغبه بالسكن
واذا سعرى ماناسبك اسال المكاتب العقاريه خلهم يعطونك سعر معقول ونا حاضر باللى تبى

بس مايصير بعد اعطيك سعر البيت كله كاش وهو بدون وثيقه لمده سنتين

يعنى الله عرفوه بالعقل اخوى
الى مثل بيتك والوثيقه بعد سنتين ياخذ دفعه قويه من سعر البيت والباقى عند استلام الوثيقه و تكتب لى بعد اقرار دين بالمبلغ الى اخذته بعد الدنيا حياة وممات وهذى هى الطريقه المتبعه بالمكاتب العقاريه اسال واذا لقيت غير هالطريقه عطنى خبر

وان شااء الله ما نختلف بس انت عزم ع البيع ونا شراى انا ابيه للسكن والله ع مااقول شهيد
وانت حر حلالك عندك وحلالى عندى
والله يوووفق الجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى