(¯`•.¸¸.•´¯`•.¸¸.-> علـــى قـــــدر الهـــــو ى يأتي العتـــــاب <-.¸¸.•´¯`•.¸¸.•´¯)

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة NoOoOoR, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2009.

  1. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))



    قالـــــوا .. بالعــــتابـــــ ...



    منهم من قال .. العتب على قد المحبه

    ومنهم من قال .. لا تعاتب ولا تحاسب




    ويقول الشاعر. . .


    اذا انت عاتبت الملول فإنما* تخط على صحف من الماء أحرفا




    [​IMG]



    ان العتاب لكل ذى قلب حنون ..وليس عتابا ان وجدت وحشا كاسرا
    ان الكرام تملكهم ان عاتبتهم .. أما اللئيم فهو عليك ينقم فاجرا




    [​IMG]



    فكيف تنظرون الى العتاب ؟؟

    هل هو صابون القلوب كما يُقال ..؟

    ام هو وسيله ليطمئن بها المعاتب حتى لا ينساه الناس وسط زحمة الحياة

    ام هو نوع من أنواع التملك ؟؟




    [​IMG]





    بانتظـــار عبيـــر تواجــدكـــمـ ....:)









    .​
     
  2. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    احب اعاتب من احبهم ولا افكر اني اتصيد عليهم
    لان شعاري ... العتب مطلوب .. والزعل مرفوض

    شكرا نووووور
     
  3. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    خووووووش شعار (( العتب مطلوب .. والزعل مرفوض ))

    اسعدني مرورك :)
     
  4. nestla

    nestla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,618
    عدد الإعجابات:
    0
    ام هو نوع من أنواع التملك ؟؟


    نعم هو نوع من انواع التملك والانانيه و عدم مراعاة ظروف الاخرين .
     
  5. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    العتب على قد المحبه

    انا اؤيد هالمقولـــــــــه

    على الاقل اعاتب الشخص ولا ا شيل بقلبي شي عليه
    وبهالطريقه تكون القلوب صافيه وكل شي واضح

    شكرا نووووووووووور:)
     
  6. الذيبة

    الذيبة عضو مميز

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2009
    المشاركات:
    10,007
    عدد الإعجابات:
    238
    مكان الإقامة:
    في قلــوب الطيبيــن
    ان العتاب لكل ذى قلب حنون ..وليس عتابا ان وجدت وحشا كاسرا
    ان الكرام تملكهم ان عاتبتهم .. أما اللئيم فهو عليك ينقم فاجرا


    مدري فيني هالطبع ما احب اعاتب احد ,,,, مهما انكان :rolleyes:

    NoOoOoR

    تسلمين على الاختيار الموفق ,,,,


    نتنظر روائعج الجديده ,,,,


    تقبلي مروري ,,,​
     
  7. بور-صا

    بور-صا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,112
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حَيْثٌ يَآِمُرُنِيْ آٍلْشُوُقْ


    موضوع هادف :

    العتـاب شعـور ودي يتولد لحظة موقـف معين ،

    ودائــما يكون العتاب على قدر المحبة ، مع تعدد اسبــاب العتــاب..

    خاصة عند معاتبتك لشخص وهو يسمعـك ولكنــه لايفقـه ماتقول ..؟!

    ولو اعدت العتاب مرات عديدة ..ولا ننسى بإن العتاب لـه حدود ..وسدود

    تجـعلنا في النهاية نقــرر الرحيــل من عالم من لايفقه من حديثنا شيئاً...

    العزيزة ..NoOoOoR

    للحرف مده وجزره ..

    وللكلمات ذهابها وأيابها ..

    لكِ كل الامتنان والتقدير ..


     
  8. دنياء غريبه

    دنياء غريبه عضو مميز

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    12,840
    عدد الإعجابات:
    686
    مكان الإقامة:
    ● فــَي قـًلـب بـًآبـآتيِ ..!ِ~}
    يسلموووووو نووور

    مشكووووره

    لاعدمناك
     
  9. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    عاتبيني كان يرضيك العتاب.
    واجرحيني كان جرحي لك دوا.
    عذبيني يا حلو منك العذاب.
    يا حلو تجريح قلبي والنوى ...​
     
  10. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    شكرا
     
  11. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    العفو وحياكم الله
     
  12. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    شكرا لمشاركتكم
     
  13. فضل

    فضل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,791
    عدد الإعجابات:
    98
    مكان الإقامة:
    بين السماااء والارض
    انا ماشى مثل المثل اللى يقول

    اذا بغيت رفيجك دوم ،،،، < عاتبه > كل يوم :rolleyes:

    عشان يتسنع وما يزعلك ابد ;)
     
  14. الذيبة

    الذيبة عضو مميز

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2009
    المشاركات:
    10,007
    عدد الإعجابات:
    238
    مكان الإقامة:
    في قلــوب الطيبيــن


    صحح ان جاز التعبير انتا منت فاهم المثل عدل .........

    القصد من المثل لا تعاتب صاحبك كل يوووم علشان ما تفقدهم

    ومعد يدووم لكـ اصحاب كنت بالاول فاهمته مثل فهمك والا يسمعني

    شايب عوود من الجماعه وفهمني المثل عدل مثل ما شرحته لكـ

    وللحين كثاار فاهمينه مثل منتا فاهمه ,,,,,,,, :rolleyes::cool:
     
  15. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    شاكره مشاركتك
     
  16. المركز المالي

    المركز المالي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    813
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أختي العزيزة نوووور .. مو قلنا الواحد ما يشره الا على اللي يعزه .. ان كنت ناسي حفكرك .. :rolleyes:

    العتاب جميل اذا استخدم في محله وكان باسلوب حسن ومقبول ..

    مثال:

    1-هلا بالحبيب .. هلا بالغالي .. اشتقنالك ياخوي .. عسى المانع خير ان شاءالله :)

    2-هلا .. وينك ما تسأل يا القاطع .. على الاقل بالتلفون .. ترى ما يكلفك شي :mad:

    شفتو الفرق .. :D

    شكرا نووور :)
     
  17. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    كلامك صحيح بس هم العتاب مطلوب لتصفية القلوب:)
    وتبرير وتوضيح للأمور ...:rolleyes:
    شاكره مشاركتك
     
  18. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    العفوووووووووو وحياج الله
     
  19. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    شكرا لمشاركتك