ldsr سهم له هدف 300% شرط الصبر ،،،

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
دام السهم محد يضارب فيه فهو رايح للهدف ،،،
 

UsA-stock

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2009
المشاركات
45
ولو ،،، بس 8 أشهر منين يبتها ؟؟؟ أما تحليل الشارت مضبوط 100% ،،، بالنسبة لمقاومة ال 50 يوم المتحركة كسرها سهل لأن النموذج يأخذ امتداد جانبي و اذا كسرها الأسبوع القادم فسيتحقق الهدف 1 سنت خلال 3 أيام من الكسر تقريبا ،،، و الله أعلى و أعلم ،،،

اقصد 8 أسابيع تقريبا وإن شاء الله ما يحتاجها

عديتها على الشارت ...
 

UsA-stock

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2009
المشاركات
45
تحرك إن شاء الله خير

الاغلاق والتداول فوق 0.0035 لعشر دقائق يعني 0.0044 إنشاء الله تعالى

الإغلاق فوق 0.004 يعني كسر متوسط 50 ديلي
 

UsA-stock

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2009
المشاركات
45
نسيت اقول بعد اذن صاحب الموضوع استاذنا الاستقراطي

السموحه طال عمرك :)
 

q8_kwt

عضو نشط
التسجيل
16 أكتوبر 2008
المشاركات
742
السهم ثابت على ال 33 جم يوم .. شرايكم بوضعه الاسبوع الاتي
نبيع ولا نمسك؟
 

UsA-stock

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2009
المشاركات
45
..............................
 

الملفات المرفقه:

  • untitled.JPG
    untitled.JPG
    الحجم: 86.9 KB   المشاهدات: 371

UsA-stock

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2009
المشاركات
45
اغلاق اليوم اسفل الترند قد يكون مشكله للمتابعه
 

الملفات المرفقه:

  • ldsr.png
    ldsr.png
    الحجم: 21.9 KB   المشاهدات: 282

UsA-stock

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2009
المشاركات
45
وشركة ستار (LDSR) أهداف الاندماج مع الشركة الولايات المتحدة الأمريكية.
9:00 تي 26 أكتوبر تشرين الاول ، 2009 (كالة الأنباء العلاقات العامة)
الأراضي ستار شركة (www.landstarcorp.com) ، والتشغيل الرئيسي الفرعية للهوماي Chuguan الصناعة المحدودة تعلن أنها تعتبر الدخول في علاقة تجارية أو المعاملات التي من شأنها أن تنطوي على بدء محادثات للاندماج مع شركة من الولايات المتحدة.

الأراضي ستار شركة (LDSR) وشركة من الولايات المتحدة ، التي لا يرغب في ذكر اسمه في المرحلة الحالية من المفاوضات ، والمحادثات التي بدأت في عملية التوقيع على الوثائق الأولية للتعاون في المستقبل. الشركة الجديدة وتملك براءة اختراع التكنولوجيا الجديدة التي من شأنها تحقيق ميزة تنافسية جديدة لLDSR.

الجديد يستهدف شريك الشركة على براءة اختراع لتكنولوجيا بأسعار معقولة لمعالجة المنتجات التعدينية أن يطيل منتجات 'الحياة ويحفظ تكاليف الاستبدال بنسبة تصل إلى 50 ٪. أعلنت الشركة التجارية لأكثر من 23 مليون دولار كما يعمل لديها من تكنولوجيا في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك ، فإن هذه التكنولوجيا وإمكانيات لا حصر لها في المستقبل تطبيق نتوقع أن تتصاعد بشكل كبير في نمو الشركة. في توقعاتهم لعام 2014 ، وتتوقع الشركة نمو الايرادات بمقدار 50 ٪ تقريبا في حين خفض تكلفة الإنتاج و.

إدارة الأراضي نجمة يشعر أن هذا هو الحدث المادية وبأن العناية الواجبة المرحلة مع الولايات المتحدة تقوم الشركة المستهدفة ويتطلب هذا الاعلان.

هوماي Chuguan الصناعة المحدودة هي شركة مقرها الصينية على تقديم حلول لتسوية وإعادة الإعمار وإعادة تدوير زيت الغاز. الأجزاء والملحقات والجمعية العامة يتم تنفيذها في الصين. فمن invisioned من قبل الإدارة أن شركة مقرها الولايات المتحدة ان تصبح حصة أغلبية حامل LDSR.

إدارة LDSR ، والعمل بالتنسيق مع المساهمين ويفضل وعمليات الاندماج والشراء من المستشارين بشأن هذا الاندماج ، هو وضع معقد يفضل ترتيب تبادل للسهم. النتيجة النهائية سوف نرى LDSR الحالية (على حد سواء المشتركة والمفضل) هيكل سهم دون تغيير ، ودون عائق بعد الاندماج. الولايات المتحدة تستهدف الاندماج مع مرور الوقت سيكون المرشح الحصول على الأسهم الممتازة ويكون لدينا خيار لتحويل هذه الأسهم الممتازة في الإضراب سعر أعلى بكثير مما هو LDSR ليتداول على. ببساطة ، هو الاندماج على أساس الشركة تستهدف الاندماج أن تكون قادرة على تلبية وتجاوز كل من الإدارة والمساهمين على المدى الطويل التوقعات المعقولة. ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية تستهدف المرشح الاندماج هو desireous لتسجيل براءات الاختراع والتكنولوجيا في الولايات المتحدة الأمريكية ، وزيادة عائداتها. الاتفاق من شأنه أيضا أن نرى eventualy هوماي Chuguan الصناعة المحدودة انشقت على حركة التعاملات في سوق OTCBB. هوماي Chuguan الصناعة المحدودة هي على قدم وساق مع ومراجعة الحسابات لتكون متوافقة مع OTCBB.

أخبار أخرى في الشركة ، وتتوقع الشركة أن الإفراج عن fionancials Q3 قريبا.

لإدراجها في LDSR قاعدة بيانات البريد الإلكتروني للبيانات الصحفية وتحديث الصناعة ، يرجى الاشتراك في أو مع التقيد في عنوان بريدك الالكتروني في هذا الارتباط http://www.minamargroup.com/updates/.

بيان المرفأ الآمن

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى قد تحتوي على بيانات حول التوقعات المستقبلية والخطط والتوقعات أو أداء شركة ستار لاند التي تشكل تطلعي البيانات لأغراض أحكام المرفأ الآمن في ظل الخاصة التقاضي اصلاح قانون الاوراق من عام 1995. الكلمات أو العبارات "يمكن" ، "تتوقع" ، قد "يؤثر" ، "يعتقد" ، "التقدير" ، "مشروع" وكلمات وعبارات مماثلة تهدف إلى التعرف على مثل هذه البيانات الاستشرافية. الأراضي ستار انك كنت تحذر من أن أي تطلعي المعلومات المقدمة من قبل أو نيابة عن شركة لاند ستار ليست ضمانا للأداء المستقبلي. أيا من المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي يشكل أو يقصد به عرضا لبيع أوراق مالية أو المشورة في مجال الاستثمار من أي نوع. الأراضي ستار شركة 'ق قد تختلف النتائج الفعلية ماديا من تلك المتوقعة في مثل هذه تطلعي البيانات نتيجة لعدة عوامل هامة ، وبعضها خارج الأراضي ستار شركة' ق السيطرة. بالإضافة إلى تلك التي نوقشت في لاند ستار شركة 'ق النشرات الصحفية ، والإيداعات العامة ، والبيانات عن طريق البر ستار شركة' ق الإدارة ، بما في ذلك ، ولكن ليس على سبيل الحصر ، لاند ستار شركة 'ق تقدير لكفاية رأس المال الحالي الموارد والأراضي ستار شركة 'ق القدرة على جمع رؤوس أموال إضافية لتمويل العمليات في المستقبل ، لاند ستار شركة' ق قدرتهم على تسديد مديونيتها الحالية ، ليست يقينية في تقدير الفرص المتاحة في السوق ، وتحديد العقود التي مباراة لاند ستار شركة ' ق القدرة للحصول على عقود. جميع هذه تطلعي البيانات الحالية هي فقط اعتبارا من التاريخ على مثل هذه التصريحات التي أدلى. الأراضي ستار انك لا تقوم بأي التزام علني لتحديث اي تطلعي البيان لتعكس الأحداث أو الظروف بعد التاريخ الذي هو مثل أي بيان أو التي تعكس وقوع أحداث غير متوقعة.

اتصل بنا : للحصول على العلاقات بين أي مستثمر المسائل ، يرجى الاتصال www.minamargroup.net / مكتب المساعدة ؛ قسم علاقات المستثمرين ، (302) 357-9915 (الحمراء) ، 1st مستوى الدعم عملاء التجزئة العامة التحقيق ، www.minamargroup.net (الحمراء) ؛ للحصول على (عمليات الاندماج والشراء) والمسائل المؤسسية ، 1-800-365-4331 ، www.minamargroup.com

المصدر شركة ستار لاند
 
أعلى