شكوى ضد فيفا

بو عمر77

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الاساتذة المحامين ، بعد تعبئة كرت بقيمة 3 دنانير تفاجئت بخصمه يعد دقائق مباشرة دون مكالمات ، وبعد إتصالي بخدمة العملاء ردوا علي بأنها رسوم إشتراك بخدمة ( tv mobile ) ، وأضافوا بأن علي أن أدفع 9 دنانير إضافية نظير إشتراك 3 شهور سابقة ، وحسب ما قالوا بأن رسالة قد أرسلت لي بإضافة هذه الخدمة ، علما بأني لم أستخدم هذه الخدمة قط وأنا بالاساس محول جهازي من 3G إلى GSM أي لايمكنني أن أستعمل هذا الخدمة وأنا بالاساس لاأفهم ولااريد أن أستعمل خدمات الجيل الثالث ، أليس من المفترض أن يرسلوا رسالة شهرية بالتنبيه على رسوم الاشتراك الشهري ولم يحدث هذا وتركوا الرسوم تتراكم لمدة 4 شهور ، والسؤال كيف لي أن أقاضيهم على هذه الفعلة الغير مبررة منهم ، هل ألجأ إلى المخفر وهل يلزم أن يترافع محامي أفيدوني عن الطريقة المناسبة ، شكرا وأسف على الاطالة وجزاكم الله خير

بو عمر77

عضو نشط
الاخ المشرف ( المراقب ) ، المستشارون القانونيون مايردون علي عسى المانع خير وإذا محد يشرفه إنه يرد علي ألغي الموضوع لو تكرمت ، وجزاك الله خير

بو عمر77

عضو نشط
السلام عليكم ،،،

تم الاتصال علي اليوم من شركة فيفا وتم الاعتذار عن الخطأ الغير مقصود منهم وتم ألغاء الرسوم ، لذلك أقتضى التنويه مني .

fayoona74

مستشار قانوني
زين طلعت خوش شركة واعتذرت وانتهت المشكلة ولو كانت مو منتهية الحل انك تراجعهم وتتقدم بشكوى عند الجهة المختصة عندهم

اهم شي انتهت المشكلة واحرص انك تلغي هالخدمات وتاخذ منهم ورقة مكتوبة بالالغاء عشان لو صار ماصار عندك اثبات بالالغاء

بو عمر77

عضو نشط
شكرا جزيلا لج أختي الكريمة فيونه ، والله يعطيج العافية على خدمة أخوانج بالمنتدى والرد على أستفساراتهم القانونية .

أعلى