عندي بقاله وابي اي بضاعه بسعر مناسب

الحالة
موضوع مغلق

القراشي

عضو نشط
ابي اي بضاعه تنفع للبقاله وبسعر مناسب

القراشي

عضو نشط
للرفع

الهامرز

عضو نشط
ابي اي بضاعه تنفع للبقاله وبسعر مناسب

روووووووووووووووووووح السوق وحمل بالجمله جملة الشويخ شارع شهرذاد كل شي موجود وهو العصب المغذي الرئيسي للمواد الغذائيه بالدوله بالتوفيق

القراشي

عضو نشط
روووووووووووووووووووح السوق وحمل بالجمله جملة الشويخ شارع شهرذاد كل شي موجود وهو العصب المغذي الرئيسي للمواد الغذائيه بالدوله بالتوفيق

مشكور اخوي
بس كلهم نصابين كل يوم يعطوني سعر اشتري منه بالسعر وثاني يوم سعر
بس في ناس عندهم اسعار حلوه وارخص

fatima attar

عضو نشط
اخوي انا بعرف بضاعة مواد استهلاكية باسعار رخيصة مثل ديتول ومنظفات وغيرها
ارسال رسالة على الخاص

general

عضو نشط
مشكور اخوي
بس كلهم نصابين كل يوم يعطوني سعر اشتري منه بالسعر وثاني يوم سعر
بس في ناس عندهم اسعار حلوه وارخص

اخوي هم مو نصابين لكن الاسعار تتغير عندهم مثل البورصه
مثال تشتري زيت من الجمعيه ب 2 دينار والجمله يبيعه دينار ونص وبكره ياخذه من المورد 1,600 يعني لازم يزود عليك 100 فلس لكن الجمعيه حارقتك بالسعر لغايه دينارين عشان جذي سعر الجمعيه ثابت والجمله متحرك (مع مصلحتك)
وماتطعن تجار سوق الجمله

القراشي

عضو نشط
اخوي هم مو نصابين لكن الاسعار تتغير عندهم مثل البورصه
مثال تشتري زيت من الجمعيه ب 2 دينار والجمله يبيعه دينار ونص وبكره ياخذه من المورد 1,600 يعني لازم يزود عليك 100 فلس لكن الجمعيه حارقتك بالسعر لغايه دينارين عشان جذي سعر الجمعيه ثابت والجمله متحرك (مع مصلحتك)
وماتطعن تجار سوق الجمله
شكلك عندك محل هناك علشان جذي زعلت

بمره خذيت شغله من محل بسعر وجيت أخذ منه مره ثانيه زاد السعر اقوله انا من كم يوم ماخذه باسعر الفلاني يقول مستحيل طول عمره هذا سعره

general

عضو نشط
شكلك عندك محل هناك علشان جذي زعلت

بمره خذيت شغله من محل بسعر وجيت أخذ منه مره ثانيه زاد السعر اقوله انا من كم يوم ماخذه باسعر الفلاني يقول مستحيل طول عمره هذا سعره

عندي شركة توزع على كل المحلات الي بشارع الجمله , وبالنسبه انك خذيت منه بسعر و بعد فتره خذيت منه بسعر ثاني قلت لك شنو السبب بس انت مصمم انهم نصابين , اما مشكلتك ان قالك هل سعله طول عمرها هذا سعره , لعله يكون فعلا كلامك صحيح لكن لاتلوم تاجر جمله عنده مليون سعله واقل فاتوره تطلع منه 50 و 60 كرتون وانت قيمت الريال بكرتون صابون زود عليك نص دينار , على العموم صفي النيه عشان ربك يفتحها عليك , وان طاب خاطرك من تجار الجمله فأنصحك تروح للشركات الي توزع على الكويت مواد غذائيه وماني ذاكر اسماء عشان محد يقول دعايه

القراشي

عضو نشط
عندي شركة توزع على كل المحلات الي بشارع الجمله , وبالنسبه انك خذيت منه بسعر و بعد فتره خذيت منه بسعر ثاني قلت لك شنو السبب بس انت مصمم انهم نصابين , اما مشكلتك ان قالك هل سعله طول عمرها هذا سعره , لعله يكون فعلا كلامك صحيح لكن لاتلوم تاجر جمله عنده مليون سعله واقل فاتوره تطلع منه 50 و 60 كرتون وانت قيمت الريال بكرتون صابون زود عليك نص دينار , على العموم صفي النيه عشان ربك يفتحها عليك , وان طاب خاطرك من تجار الجمله فأنصحك تروح للشركات الي توزع على الكويت مواد غذائيه وماني ذاكر اسماء عشان محد يقول دعايه

انا الحمدالله مصفي نيتي بس نتوا صفي نيتكم علشان الناس تعرف تعيش

وشاكرلك مرورك

الهامرز

عضو نشط

جزاك الله الف خير بوعقيل عل ماذكرت من رد جميل بالتوفيق

القراشي

عضو نشط
رفع

قولد

عضو جديد
السلام عليكم اخوي القراشي

اللي عندي طال عمرك ( علوج - مصاص - فول سوداني مغطى بالكاكاو صناعة مصرية )
وايضا يوجد بهارات كل الانواع انتاج الهند --- منظفات كل الانواع انتاج الكويت وايضا اكياس قمامة الله يعزك انتاج الكويت وايضا بطاريات حجم aaa وايضا حجم aa انتاج ماليزيا مياه معدنية احجام 300 ملي و 600 ملي انتاج السعوديه للاستفسار 97818797 ابو عبدالله

القراشي

عضو نشط
السلام عليكم اخوي القراشي

اللي عندي طال عمرك ( علوج - مصاص - فول سوداني مغطى بالكاكاو صناعة مصرية )
وايضا يوجد بهارات كل الانواع انتاج الهند --- منظفات كل الانواع انتاج الكويت وايضا اكياس قمامة الله يعزك انتاج الكويت وايضا بطاريات حجم aaa وايضا حجم aa انتاج ماليزيا مياه معدنية احجام 300 ملي و 600 ملي انتاج السعوديه للاستفسار 97818797 ابو عبدالله

الله يعطيك العافية وراح ادق عليك انشالله

القراشي

عضو نشط
رفع

pJLc

عضو نشط
السلام عليكم
الله يرزكم الحلال ممكن اعرف منك ومن صاحب الشركة الجمله كم سعر ككاو بنجوم الاصلي الهولندي الكرتون-تدري ان سعره يتراوح من1.250الي1.750 وفيه واحد يجيبه800فلس وتراء السعر سعرجمعيات واسواق الجمله

القراشي

عضو نشط
السلام عليكم
الله يرزكم الحلال ممكن اعرف منك ومن صاحب الشركة الجمله كم سعر ككاو بنجوم الاصلي الهولندي الكرتون-تدري ان سعره يتراوح من1.250الي1.750 وفيه واحد يجيبه800فلس وتراء السعر سعرجمعيات واسواق الجمله

انا اخذ منه ممكن ترسلي رقمه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى