عندي بقاله وابي اي بضاعه بسعر مناسب

الحالة
موضوع مغلق

rodjeria

عضو نشط
هلا اخي
انا عندي بضاعة متنوعة
عندي علب التونة التونسية والاسقمبري والسردين والانشوة
عندي عسل تونسي جديد صافي 100ب100 نوعان في عسل البرتقال وفي عسل الزعتر والاكليل
عندي زيت الزيتون جديد تونسي حر للموسم هذا

mohamm3d

عضو نشط
حبيبي تعاقد مع الشركات يمرونك

القراشي

عضو نشط

الدعسان

عضو نشط
مساك الله بالخيـــر

بيني وبينك انا مثلك ادور الرخيص عندي بقاله وبالفروانيه بعد

واكتشغت ان المناديب يصطنعون الغلاء عندنا لااننا منطقه استثماريه فيدبلون عليك السعر

يعني الخبث منهم مو من التاجر الرئيسي

مانقول غير الله كريم

اخوك : أحمد الدعسان

الدعسان

عضو نشط
وبيني وبينك انا لي سفره السعوديه عشان احاول اضبط مع الشركات الرئيسيه هناك واييب عن طريقهم كميات وانزل لي وللبقالات الثانيه باسعار ارخص انشاء الله

وبالتوفيق لك اخوووي

السلام عليكم
الله يرزكم الحلال ممكن اعرف منك ومن صاحب الشركة الجمله كم سعر ككاو بنجوم الاصلي الهولندي الكرتون-تدري ان سعره يتراوح من1.250الي1.750 وفيه واحد يجيبه800فلس وتراء السعر سعرجمعيات واسواق الجمله

أخوي إذا تعرف أحد يبيعة بـــ 800 فلس أنا بإذن الله شراي جملة

هذا إيميلي aswaar.kw@gmail.com

abu yousef

عضو نشط
السلام عليكم اخوى القراشى اذا انت جديد فى شغل البقاله ضمنها احسن لك من عوار الراس واذا تبى تشتغل صح لازم تقط عليها ترى كثر ما تقط عليها كثر ما البقاله يزيد مدخولها انا عندى بقاله بالفروانيه واشترى من الجمله بس اشترى نظام شهرى يعنى بالشهر اقط 600 - 1000 اما اذا انت تجى حق الجمله وتبى تشترى 50 - 100 اكيد ما يعطيك سعر زين ونصيحه تعامل مع محل واحد وفى منهم يمولك البقاله وتدفعله كل شهر يعنى مو لازم كاش وانا عن نفسى اشترى من الجمله واسعارهم حلوه حيل سواء جمله حلويات ولا مواد غذائيه حبيت افيدك والله يرزقك ان شاء الله

السلام عليكم اخوى القراشى اذا انت جديد فى شغل البقاله ضمنها احسن لك من عوار الراس واذا تبى تشتغل صح لازم تقط عليها ترى كثر ما تقط عليها كثر ما البقاله يزيد مدخولها انا عندى بقاله بالفروانيه واشترى من الجمله بس اشترى نظام شهرى يعنى بالشهر اقط 600 - 1000 اما اذا انت تجى حق الجمله وتبى تشترى 50 - 100 اكيد ما يعطيك سعر زين ونصيحه تعامل مع محل واحد وفى منهم يمولك البقاله وتدفعله كل شهر يعنى مو لازم كاش وانا عن نفسى اشترى من الجمله واسعارهم حلوه حيل سواء جمله حلويات ولا مواد غذائيه حبيت افيدك والله يرزقك ان شاء الله

كثر الله من أمثالك أخوي بو يوسف

بعض الناس يبخل على أخوه بالنصيحة ولو أنه أيقن إن الرزق من الله عز وجل ما تلقاه يبخل على أخوانه بالنصيحة وبالإفاده بشي هو يعلمه ويكون سابقه في هالمجال ...

الله يزيدك من فضله أخوي بو يوسف

القراشي

عضو نشط

القراشي

عضو نشط
مشكور بو يوسف انا والله اقط عليها بالشهر مو اقل من 1300 لين 1700 بالشهر والحمدالله فيها رزقه بس الاسعار زادت نفس السكر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى