أهم ما يميز كورساتنا التدريبية ... هاااااام جدا

الموضوع في 'الوظائف والأعمال التجاريه' بواسطة احمد فكرى محمد, بتاريخ ‏10 أكتوبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. احمد فكرى محمد

    احمد فكرى محمد موقوف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    2
    عدد الإعجابات:
    0
    بحمد الله نمتلك أقوى عروض على الإنترنت العربي من كورسات وفيديوهات وكتب وتقارير تدريبية. عملنا جاهدين الشهر الماضي في أن نقدم عروض مختلفة تناسب الجميع من ناحية المادة العلمية وأيضا أسعار مختلفة تناسب الجميع. وان شاء الله ندرس حاليا فكرة التقسيط الخاصة بكورس إي منتج التدريبي باعتبارة المكتبة العربية الشاملة للتجارة الإلكترونية والربح من الإنترنت على الإنترنت العربي.
    هممنا في إيضاح فكرة عامة عن كورساتنا التدريبية وروابط كل عرض لتتعرف على مايحتوية كل كورس تدريبي من مواد وخطط عملية.
    1- كتاب الوصلة : لأحمد محي الدين : تعلم كيف ترفع ترتيب موقعك في محركات البحث ..للتفاصيل ومعرفة ما يحتوية الكتاب اضغط صورة الكتاب .. قيمة الكتاب فقط 25 دولار .
    [​IMG]
    [​IMG]
    3- أسرار البيع بالعمولة : لمحمد فوزي : كل ماتريد معرفتة عن برامج البيع بالعمولة والمتطلبات اللازمة لتنفيذ الكورس التدريبي. وفرنا لك قوائم بشركات موثوقة , لها مصداقية عالية تم التعامل مع بعضها مسبقا. وضحنا لك طرق مختلفة لإختبار المنتج الإلكتروني قبل اختيارة والترويج له. هذا غير مئات القوائم التسويقية والطرق المختلفة لتسويق المنتج منها المدفوع والمجاني . بالاضافة الى الدليل المرفق لأعلى الشركات عمولة والتي تم التعامل معها. قيمة هذا الكورس كاملا فقط 75 دولار .​
    [​IMG]
    4- أسرار الربح من الإنترنت : لمحمد فوزي : نوفر لك الطرق المختلفة لتصميم موقعك باحترافية ونوفر لك أيضا المحتوى الخاص بمواقعك وأيضا طرق التسويق المحتلفة منها المجاني والمدفوعة وأيضا كيف تصمم منتجك ويتم بيعه من خلال شركات وسيطة لتتم عمليات البيع وأنت نائم في منزلك . قيمة هذا الكورس كاملا فقط 100 دولار .​
    [​IMG]

    5- عرض إي بزنس : لمحمد عبد التواب ..أدوات و مصادر و خبرات و تجارب و خطط عملية بين يديك .. تعرف على ما يفعله الخبراء للحصول على شيكات … 12 ألف دولار فقط امنح نفسك الفرصة مع إي بزنس دوت كوم - خطط الثراء الإلكترونية . قيمة هذا الكورس كاملا فقط 130 دولار .​
    [​IMG]
    6- عرض برنامج أرباحي التدريبي : لمحمد عبدالتواب . يشرح لك في 4 ساعات ونصف بالشرح الفيديو كيف قام بتحقيق 67 ألف دولار خلال عام واحد . بالموقع ومجالة وتسويقة .. قيمة هذا الكورس كاملا فقط 150 دولار .​
    [​IMG]
    7- عرض استضافة : نقدم لك حل نهائي لجميع مشاكل الاستضافة . تتسلم خطة استضافة كاملة بمساحة غير محدودة وأيضا موقع جاهز بشكل احترافي تحددة أنت بالاضافة الى العديد من الكورسات التدريبية المرفقة بالحزمة. قيمة هذا الكورس كاملا فقط 275 دولار .​
    [​IMG]
    8- عرض إي منتج : حزمة إي منتج الإطلاق 6 الطرق المجربة للربح من الإنترنت يقدمها لك مجموعة من المحترفين الذين حققوا بالفعل أرباحا من الإنترنت بطرق مجربة فعليا .. لخبرات محترفين .. الكورس كاملا .. باللغة العربية .. المنتج يتم شحنة ويصلك أينما كنت.
    [​IMG]
    ما فكرنا فية بخصوص فكرة التقسيط :: ان كنت تريد أن تطمئن للقيمة التي ستحصل عليها فلا بأس أمامك خيارين :
    الأول : يمكنك الحصول على الحزمة بالتقسيط على دفعتين بزيادة طفيفة في السعر .. 160 دولار كدفعة أولى و 120 دولار أخرى كدفعة ثانية بعد 40 يوم .
    الثاني : يمكنك الحصول على الحزمة بالتقسيط على ثلاث دفعات بزيادة في السعر .. 150 دولار كدفعة أولى و 90 دولار كدفعة ثانية بعد 40 يوما من الدفعة الاولى و 60 دولار أخرى بعد 30 يوما من الدفعة الأولى .
    حتى الآن لم يتم العمل بها .. في انتظار آرائكم حول هذة الفكرة بالبريد الإلكتروني عبر نموذج الإتصال بنا الموجود في موقعنا هذا.
    تصلك الكورسات كاملة بأمان حتى عنوان منزلك ووفرنا لك طرق الدفع المختلفة الآمنة أيضا من خارج وداخل مصر. في النهاية لا أستطيع الا قول :: لم تقف مكانك حتى الآن :: هيا تحرك جاءتك فرصة عظيمة لم تأتي إلي .. فرصة يشرحها لك محترفوا التجارة الإلكترونية والربح من الإنترنت في الوطن العربي و خبرات وتجارب عمالقة التجارة الإلكترونية في العالم كلة. الآن بين يديك . انتهز الفرصة قبل فوات الأوان .
    كورسات وكتب وتقارير تدريبية تبدأ من سعر 25 إلى 275 دولار .. حدد مايناسبك لبدء مشروعك الربحي ومملكتك الربحية على الإنترنت.
    جاءتني العديد من الاستفسارات حول خبراتهم الضعيفة باللغة الإنجليزية وعدم القدرة على الحصول على زوار .. ما يمكنني قولة هنا وباختصار معك خطوات بالشرح الفيديو العربي خطوة بخطوة لأحدث طرق التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني حتى يومنا هذا .. فقط أتركك لتقيم تفكيرك وبالطبع أرحب بأفكارك واستفساراتك .
     
حالة الموضوع:
مغلق