دورة المؤشرنت في الدمام (ديسمبر 2004 )

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الجمعه بتاريخ 17 ديسمبر 2004

من الساعه 5 - 9 مساءاً لمدة 3 أيام ( الجمعه-السبت-الأحد )

للإشتراك يرجى الإتصال بمعهد حاسب لتدريب الكفاءات الفنيه
على هاتف 4621118 - 1 - 00966 ومخاطبة السيد محمد عمار
أو الإتصال على جوال 0503103875

لمزيد من المعلومات في الرابط التالي :
http://www.indexsignal.com/seminar/seminar.htm

في الملف المرفق يوجد أسئله وأجوبه عن دورة المؤشرنت يرجى قراءته بعنايه

الملفات المرفقه:

• أسئله وأجوبه عن دورة المؤشرنت.doc
    الحجم: 107.5 KB   المشاهدات: 184

رشاد

عضو نشط
صباح الخير ابو علي .. اهلا وسهلا
حياك الله في الدمام بين اخوانك وأحبابك
...خبر مفرح مع الصباح بعقد الدورة بمدينة الدمام ..

انا اول واحد ان كتب رب العالمين ..

Abu Faisal

عضو نشط
واخيرا استاذنا العجمي بيشرفنا في الدمام

Abu Faisal

عضو نشط
اخي ابو علي ممكن الله لا يهينك تكتب المواضيع التي سوف يتم طرحها في الدوره
انا قريت الملف المرفق ولكن لم يكن هناك شرح عن المحتوى كامل

يعني مثلا ماهي النماذج الفنيه التي سوف تطرح "كوب وعروه و الكتفين والرئس .... الخ"

ماهي المؤشرات الفنيه التي سوف تطرح " الماكد و الاراس اي..... الخ

هل الدوره ستكون جيده للمضارب اليومي او المضارب الاسبوعي؟ ذوي الخبره السابقه المتوسطه؟

هذي الاسئله احتاج الى اجابتها لان لي اصدقاء بالعمل يريدون الاشتراك ويحتاجون الى معرفة الاجابه

وشكرا لك

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الأخ Abu Faisal

النماذج الفنيه المطروحه في الدوره هي فقط

Support and Resistance

Trendline Break and Reversal

Saucer Formations

Fibonacci Retracements

Measured Gaps

Breakaway Gaps

Exhaustion Gaps

Volume Climax and Volume Trend

Consolidations

وهي تغطي كل حركات السوق وأسعار الأسهم بحيث لن نحتاج غيرها للتحليل الفني مما سيوفر الكثير من الوقت ويسهل من عملية المضاربه ويجعلها بدون تعقيد وتصلح لذوي الخبره السابقه في السوق الأمريكي وكذلك للمبتدئين

هذه النماذج موجوده في الإنترنت ومعروفه لدى معظم المحللين الفنيين ولكن كيفية تطبيقها بالطريقه الصحيحه وتحديد إشارات الشراء والبيع والستوب لوز لكل منها هو الذي ستتعلمونه في الدوره

أيضاً سيتم التطرق لما يعرف بالإطارات الزمنيه Time frames ومن خلالها يختار المضارب ما يناسب أسلوبه في المضاربه إن كان مضارب يومي أو أسبوعي أو شهري أو نصف سنوي

هذا ما يتعلق بالنماذج الفنيه التي تعتبر جزء واحد من الأجزاء الثلاثه التي ستغطيها الدوره كالمعلومات الأساسيه لعلم الإقتصاد وكذلك التقارير الإقتصاديه التي تهم المضارب اليومي أيضاً

المؤشرات الفنيه مثل MCAD و RSI وغيرها ليس من ضمن محتوى الدوره حيث أن دقتها وفعاليتها ليست بالمستوى الذي أبحث عنه

اليوم الأخير في الدوره سيخصص بالكامل للتطبيق العملي وتحليل العديد من الشركات من إختياركم مما يعتبر فرصه جيده لي ولكم لإكتشاف الشركات التي سترتفع وبها إشارات شراء واضحه

بنت الراهي

عضو نشط
اخوي المؤشر

ممكن تتأكد من رقم التلفون لان الرقم الي انت كاتبه حق الرياض !!

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
مقر معهد حاسب في الرياض والتسجيل سيكون عن طريقهم ولكن الدوره ستعقد في الدمام تحت إشرافهم في أحد الفنادق

Abu Faisal

عضو نشط
مشكور استاذي ابو علي على التوضيح

وانشاء الله نشوفك في الدوره
وابي اسوي لك دعايه في العمل لان فيه كم واحد من الشباب يبي يشترك وانشاء الله خير
بس ياليت يابو علي نقدر نطبع الدوره على ورق عشان تسير كمذكره لنا في المستقبل وشكرا لك

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
Abu Faisal قال:
بس ياليت يابو علي نقدر نطبع الدوره على ورق عشان تسير كمذكره لنا في المستقبل وشكرا لك

كما في جميع الدورات السابقه سيتم توزيع مذكره تحتوي على المعلومات الأساسيه للدوره على جميع المشتركين

مضارب جديد

عضو جديد
السلام عليكم

أخي المؤشر هذا خبر سار لنا أهل الدمام واسمحي لي بسؤال وأبغى نصيحتك
بعد الانتهاء من الدورة وقتي لن يسمح لي بالجلوس الا لساعة او ساعتين يوميا للمضاربة في الأسهم الأمريكية
هل هذا الوقت كافي للمضاربة؟
أم يجب أن يظل المضارب طيلة دوام البورصة لمراقبة ومتابعة الأسهم

على فكرة وقت الدورة من 5 - 9 سيتخلله صلاتين اثنين المغرب والعشاء يعني على الاقل ربع ساعة لكل وحدة واحنا حريصين على كل دقيقة معك أخي المؤشر لنستفيد، فأرجو مراعاة ذلك وخليها ل 10 مساء :)

تحياتي

SAIF1743

عضو نشط
حياك الله يا ابو علي عندنا في الشرقية ... وهذي و الله الساعة المباركة اللي نتشرف بشوفتكم بعد ما تكحلت عيوني بشوفت العطار ( اليوم ) .... شباب نفتخر انا نعرفهم و الله ..... أدب و علم و أخلاق راقية ما شاء الله ...

نجيك ان شاء الله يا بو علي .... بس وين مكانها ...

مرحبا الف ...

10 %

عضو نشط
مضارب جديد قال:
على فكرة وقت الدورة من 5 - 9 سيتخلله صلاتين اثنين المغرب والعشاء يعني على الاقل ربع ساعة لكل وحدة واحنا حريصين على كل دقيقة معك أخي المؤشر لنستفيد، فأرجو مراعاة ذلك وخليها ل 10 مساء :)

أنا أخذت دورة الموشر اللي طافت بالرياض، و بو علي ما قصر، قال لنا " أنا كلي لكم، ما راح أطلع إلا و أنتم مستوعبين الدورة"، و سأله واحد من المشاركين عن الوقت، قال بو علي: ممكن نمدد الوقت لو حسينا إننا محتاجين.

لكن خذها مني أنا، الوقت كافي و زيادة، و خونا بو علي أخبر، و لو كان محتاج وقت أكثر كان حط. يعني لا تخاف

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الأخ مضارب جديد

من خلال شرح الإطارات الزمنيه تستطيع إختيار ما يناسبك من أنواع المضاربه بحيث لن تحتاج متابعة الأسهم أكثر من نصف ساعه يومياً ولايشترط أن تكون المتابعه أثناء وقت السوق الرسمي بل من الممكن في أي وقت يناسبك

بالنسبه للوقت مثل ما قال الأخ العزيز 10% لن نواجه مشكله نهائياً ولو إحتجنا زيادة وقت فالمجال مفتوح حتى يتم تغطية المحتوى بالكامل بالإضافه إلى ذلك فالعلاقه معكم مستمره من خلال نادي المؤشرنت الموجود في أسفل المنتدى لإستقبال ما يستجد من أسئله منكم حول مواضيع الدوره

الأخ Saif1743
أزداد شرف بمعرفتكم واللقاء بكم وبالنسبه للمكان سيكون أحد الفنادق الراقيه في الدمام وبمجرد أن يقوم منسق الدوره بإبلاغي بإسم الفندق سأبلغكم إن شاء الله

ib777

عضو نشط
السلام عليكم
كنت اتمنى حضور هذه الدورة . ولكن ظروف العمل تمنعنى. انا مقيم فى مدينة جدة وارجو ان اتمكن من الحضور فى دورة قادمة ان شاء الله.0
ولكن وهل تعلمون اى جهة اخرى تنظم دورات مماثلة فى جدة
وشكرا

raeeds

عضو جديد
.

لدي اقتراحين :
1 - لماذا لاتكون الدورة في الرياض لتشمل اهل الرياض ولتكون اقرب الى المنطقة الغربية ، وبالتاكيد العدد سيتضاعف .
2 - لماذا لاتبدا الدورة من يوم الخميس . لتناسب لاغلب الموظفين في السعودية .
شكرا.

ابقيق

عضو نشط
من يفيدنا:-
كم العدد المحدد لانعقاد الدورة يا شباب

ماعاد بدرى

عضو نشط
مساء الخير

اخى الكريم

انا حاجز 3 مقاعد بالدوره بس بصراحه حنا مالنا بالسوق الامريكى اللى خلنا ان نحجز هو التحليل الفنى ودراسه المؤشرات الفنيه لكى نستفيد منها بالسوق السعودى هل راح نستفيد من الدوره

ودمتم

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
raeeds قال:
لدي اقتراحين :
1 - لماذا لاتكون الدورة في الرياض لتشمل اهل الرياض ولتكون اقرب الى المنطقة الغربية ، وبالتاكيد العدد سيتضاعف .
2 - لماذا لاتبدا الدورة من يوم الخميس . لتناسب لاغلب الموظفين في السعودية .
شكرا.

الأخ raeeds

تم عقد دورة المؤشرنت مرات عديده في الرياض كان آخرها سبتمبر الماضي وسيكون هناك المزيد خلال الفتره القادمه

سبب تجنب يوم الخميس لإن بعض المشتركين في الدوره مضارب يومي ولا يستطيع أن يبتعد عن السوق يومين متتاليين الخميس والحمعه

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
ابقيق قال:
من يفيدنا:-
كم العدد المحدد لانعقاد الدورة يا شباب

العدد المحدد هو 10 أشخاص كحد أدنى و20 شخص كحد أعلى وقد تجاوز عدد المشتركين 10 أشخاص حتى تاريخ اليوم وستعقد الدوره في موعدها إن شاءالله

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
ماعاد بدرى قال:
مساء الخير

اخى الكريم

انا حاجز 3 مقاعد بالدوره بس بصراحه حنا مالنا بالسوق الامريكى اللى خلنا ان نحجز هو التحليل الفنى ودراسه المؤشرات الفنيه لكى نستفيد منها بالسوق السعودى هل راح نستفيد من الدوره

ودمتم

الأخ الكريم ماعاد بدري

الدوره مخصصه للسوق الأمريكي والتطبيق العملي سيكون على الشركات الأمريكيه كما جرت العاده في جميع الدورات السابقه إلا أن هناك العديد من المشتركين السابقين في دورة المؤشرنت تمكنوا من تطبيق معلومات الدوره ( تحليل الشارت ) على السوق السعودي والسوق الكويتي وحققوا نتائج كبيره وبعض تلك التجارب كانت تحت إشرافي

لذلك المتعاملين مع السوق السعودي والسوق الكويتي سيستفيدون بنفس إستفادة المتعاملين مع السوق الأمريكي إن شاء الله

أعلى